نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

مكالمات الفيديو تصل الى تطبيق فيسبوك ماسنجر Messenger للأندرويد والايفون

أعلنت الشركة العملاقة Facebook فيسبوك اليوم عن ميزة جديدة ستنضاف ضمن ميزات تطبيق فيسبوك مسنجر Facebook Messenger على منصة أندرويد و iOS، وذلك بعد أن كانت هذه الميزة محصورة على نسخة سطح المكتب أو الحاسوب فقط.
أعلنت الشركة العملاقة Facebook فيسبوك اليوم عن ميزة جديدة ستنضاف ضمن ميزات  تطبيق فيسبوك مسنجر Facebook Messenger على منصة أندرويد و iOS، وذلك بعد أن كانت هذه الميزة محصورة على نسخة سطح المكتب أو الحاسوب  فقط.

هي ميزة يبدو أنكم عرفتموها، نعم انها مُكالمات الفيديو المباشرة و التي تأكد أنها ستبدأ من اليوم بالوصول إلى مُستخدمي التطبيق، حيث يُمكن إجراء الاتصال بالطرف الآخر بكل بساطة عبر الضغط على أيقونة الفيديو التي ستظهر في أعلى نافذة الدردشة مُجاورةً لأيقونة التضال الصوتي،


وبحسب الشركة، يُمكن للمُستخدم إجراء الاتصال عبر الشبكة اللاسلكية WiFi أو عبر شبكة الاتصال الهاتفية 3G أو 4G، كما يُمكن لمُستخدمي أندرويد و iOS الاتصال ببعضهم البعض، لكن و للأسف بحسب ما ذكرت فيسبوك في موقعها فلا يمكن حاليًا إجراء اتصال الفيديو ما بين هاتف وكمبيوتر.

يذكر أنه سيتم إطلاق الخدمة اليوم تدريجيا، حيث سيتم تفعيلها أولًا للمُستخدمين في بلجيكا وكندا وكرواتيا والدنمارك وفرنسا واليونان وإيرلندا ولاوس وليتوانيا والمكسيك ونيجيريا والنرويج وسلطنة عُمان وبولونيا والبرتغال والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروغواي. على أن تصل الخدمة تدريجيًا إلى باقي البلدان خلال الشهور القادمة.

بالنسبة لطريقة تفيعلها، فلا توجد أي طريقة عملية لذلك فقط انتظر أن يصلك تحديث البرنامج أو التطبيق الى هاتفك اليا.


معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.