كيفية إخفاء الملفات والمجلدات على جهاز اندرويد بتطبيق File Hide Expert - عرب فون

كيفية إخفاء الملفات والمجلدات على جهاز اندرويد بتطبيق File Hide Expert

يبدو أن الجميع يشعر بالقلق إزاء خصوصية محتوى الهاتف من صور و فيديوهات و ملفات أخرى. ان كنت أيضا تشعر بذلك فقد ترغب في إخفاء ملفاتك الحساسة عن الآخرين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى جهازك. هناك الآلاف من الطرق التي يمكنها مساعدتك على إخفاء المحتوى وجعل الصور أو أي ملف غير قابل للوصول إليه من طرف الآخرين. انها فكرة جيدة للحفاظ على المحتويات الخاصة بك.


و لأن أندرويد لا يحمل في ثناياه خاصية لإخفاء المحتويات، إذا يجب عليك إستخدام تطبيق يقوم بهذه المهمة انه  File Hide Expert. التطبيق يسمح للمستخدمين بإخفاء وإظهار المحتوى على أجهزتهم ولحسن الحظ، و هو تطبيق مجاني 100%.

شرح تطبيق  File Hide Expert

حمل التطبيق من الرابط في الأسفل و ثبته على جهازك.

عند المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق سيبدو فارغا. لإضافة مجلد أو ملف للإخفائه، ببساطة انقر على أيقونة المجلد المتاحة في الزاوية العلوية اليمنى.


3. هنا ستظهر لك كل من الملفات والمجلدات الخاصة بك. لإضافة ملف أو مجلد إلى القائمة، ببساطة انقر على علامة زائد الموجودة بجانب اسم المجلد أو الملف. (هنا أنا سأخفي مجلد Adobe)


بعد الانتهاء من إضافة عناصر إلى القائمة، سوف تظهر الشاشة الرئيسية.  اضغط على زر  "HideAll" لإخفاء الكل، وسوف تكون كافة الملفات التي اخترتها مخفية، أو اخفي منها كل واحد على حدى بالضغط على علامة الضرب الحمراء.

إظهار الملفات على جهاز اندرويد الخاص بك:

افتح التطبيق على جهازك ثم اضغط على الزر "Unhide All" يعني إظهار الكل. فإنه سيتم إظهار كافة الملفات الموجودة في القائمة والتي ينبغي أن تكون متاحة في إدارة الملفات و يمكن الوصول إليها.

إنشاء كلمة السر للملفات المخفية:

في التطبيق اضغط على "Menu" ثم اضغط على "Settings".


 انقر على الخيار الأول"Enable Password". ومعناه تمكين كلمة السر.
 


ثم على الخيار الثاني "Change Password" لتغيير كلمة السر.


في المرة التالية التي تحاول فيها تشغيل التطبيق، سوف يطلب منك كلمة السر، وسوف يسمح لك بالدخول إلى ملفاتك فقط إذا قمت بإدخال كلمة السر الصحيحة.

تحميل التطبيق File Hide Expert من جوجل بلاي:

التعليقات: