افضل تطبيق للطبخ للاندرويد والايفون مجانا - عرب فون

افضل تطبيق للطبخ للاندرويد والايفون مجانا

اهلا بكم، تُوفر معظم المواقع العربية قسم خاص لوصفات الطبخ الذي من خلاله يمكن نشر أو متابعة طريقة تحضير بعض الوصفات الوجبات او الحلويات، ويمكنك ان تجديد أفضل وصفات الطبخ العالمية و العربية من الحلويات المغربية الى المصرية وجميع الدول العربية. وقد أصبح مؤخرا بامكان مستخدمي الأجهزة الذكية الوصول إلى كل هذا المحتوى بطريقة أفضل، وذلك عبر العديد من التطبيقات المتوفرة في المتاجر الرسمية للهواتف، واليوم معنا أفضل تطبيق  للطبخ للاندرويد والايفون مجانا.
افضل تطبيق للطبخ للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق وصفات طبخ المجاني لأجهزة أندرويد وآيفون والذي يحمل اسم اطباقي – Atbaki هو احد أفضل برامج تعلم الطبخ بالعربية، حيث يُقدم للمستخدمين أكثر من 11 ألف وصفة طبخ، مع إمكانية مشاركة الوصفات أو استخدام نظام المحادثة الفورية المتوفر للنقاش حول بعض الوصفات بسرعة.

يعتبر تطبيق أطباقي دليل شامل وموسوعة مجانية لكل ما يتعلق بالمطبخ والحلويات العربية والأجنبية، حيث يحتوي على الآف الوصفات المختارة منها الوصفات الخاصة بأشهر الطهاة العرب مثل منال العالم و ديما حجاوي.
ويبسط التطبيق خطوات تحديث الوجبات والحلويات بطريقة سهلة وسريعة ومقادير دقيقة تمكنكن من التعرف على كيفية طبخ الوصفات المختلفة.

تحميل تطبيق أطباقي:

يتوفر أفضل تطبيق طبخ "أطباقي' مجانا لأجهزة أندرويد وأجهزة الىيفون والآيباد iOS على المتاجر الرسمية، ويمكنك تحميله مباشرة من الروابط التالية:

التعليقات: