تطبيق تنبيهات فلاش لتشغيل الفلاش عند الاتصال - النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق تشغيل الفلاش عند الاتصال يمكن تطبيقه على هواتف شاومي وسامسونج وانفنكس وهواوي وهونر ونوكيا وريدمي وجميع الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد

إحدى الميزات التي تستخدمها بعض الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام اندرويد هي مصابيح LED للإشعارات التي تجعلك لا تفوتك أي مكالمات مهمة أو رسائل قصيرة أبدًا وترد على أصدقائك في الوقت المحدد؛ لكن كما قلنا، فإن مصابيح LED هذه متوفرة فقط في بعض الأجهزة فقط بينما لا تستفيد الهواتف الذكية الأخرى من هذه الميزة، لذا نقدم لكم اليوم تطبيق تنبيهات فلاش لتشغيل الفلاش عند الاتصال وكل الاشعارات.

تطبيق تنبيهات فلاش لتشغيل الفلاش عند الاتصال - النسخة المدفوعة مجانا

خيار تشغيل الفلاش عند الاتصال يمكن تطبيقه على هواتف شاومي وسامسونج وانفنكس وهواوي وهونر ونوكيا وريدمي وجميع الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد.

تشغيل الفلاش عند الاتصال

في هذا الموضوع نتحدث عن تحميل تطبيق تنبيهات فلاش للرسائل والمكالمات Flash Alerts المدفوع مجانا وباخر اصدار، حمل تطبيق الفلاش اثناء المكالمة المدفوع مجانا، التطبيق موجه لكل الهواتف التي تتوفر على ضوء فلاش LED، يقوم التطبيق عند استقبالك لإشعار (مكالمة – رسالة – اشعارات تطبيق ما) بتشغيل ضوء الفلاش الموجود في جهازك اوتوماتيكيا، التطبيق يحتوي على خيارات عديدة، ويعد التطبيق رقم 1 في هذا المجال، ويمتاز بتصميم Material Design.

تشغيل الفلاش عند الاتصال

تطبيق نظام التحذير من الفلاش Flash Alerts on Call and SMS هو تطبيق عملي لتلقي تنبيهات المكالمات والرسائل النصية باستخدام ضوء الفلاش الخاص بكاميرا Android، تم تطويره ونشره بواسطة Flash Team. بعد تثبيت هذا البرنامج وضبط الخيارات فيه حسب رغبتك، عند تلقي أي مكالمة ورسالة في الوضع الصامت، سيبدأ فلاش الكاميرا في الوميض ويخبرك بالاتصال الجديد. كل شيء بين يديك ويمكنك أيضًا ضبط ضوء الفلاش وعدد الومضات حسب رغبتك. ومن الأفضل عدم تفويت هذا التطبيق الذكي والبقاء معنا في المقالة التالية للحصول عليه.

تطبيق تنبيهات فلاش Flash Alerts PREMIUM يعد افضل تطبيق في مجال التنبيهات الفلاش ويتميز بتصميم رائع، يعمل التطبيق على التنبيهات مصباح يدوي عندما يتلقى الهاتف المحمول مكالمة أو رسالة أو اشعارات من تطبيق ما، يمكنك بسهولة ضبط سرعة الضوء ووميضه، والتردد لتكون بطيئة أو سريعة وايضا يمكنك إعداد الوقت لتفعيل تنبيهات فلاش، تتميز نسخة PREMIUM المدفوعة بكونها خالية من الاعلانات.

مميزات برنامج Flash Alerts تنبيهات فلاش

تطبيقات تشغيل فلاش عند الاتصال وعند وصول التنبيهات للأندرويد عديدة وهي نوع من التطبيقات يلجأ لها مستخدمي الأندرويد لتنبيههم عند حدوث الاتصال أو وصول الرسائل ويمكن استخدام تلك التطبيقات كذلك للتنبيه لرنين المنبه وعدد من الخيارات الأخرى المتاحة. عن العديد من التطبيقات الاخرى، ينفرد هذا التطبيق بميزات معينة نذرك منها:

  • تخصيص ملف تعريف البرنامج حسب رغبتك
  • وميض فلاش الكاميرا في حالة تلقي أي مكالمة أو رسالة نصية
  • قم بتنشيط مخطط تنبيه الفلاش للمكالمات أو الرسائل المستلمة بشكل فردي
  • اختر فقط بعض البرامج المحددة لتنبيهات الفلاش
  • تحديد عدد ومدة الفلاش
  • تفعيل أو إلغاء تنشيط البرنامج في أوقات معينة بشكل تلقائي

تنزيل Flash Alerts تنبيهات فلاش apk مهكر آخر اصدار

مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل نشطة، تمكن تطبيق Flash Alerts on Call and SMS من الحصول على تقييم 4.5 من 5.0 من قبل مستخدمي Google Play نظرًا لميزته الخاصة وقدرته على الإبلاغ عن المكالمات والرسائل الواردة أحدث نسخة متميزة المدفوعة من البرنامج عبر رابط مباشر يتضمن كافة الميزات بدون اعلانات مزعجة:

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.