تحميل المحاكي الصيني الجديد لتشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر

chinese emulator تحميل المحاكي الصيني الجديد 2023 لتشغيل العاب وتطبيقات اندرويد على الكمبيوتر ويندوز، محاكي خفيف وسريع بدون لاج النسخة الجديدة

على امل تشغيل العاب وتطبيقات اندرويد على الكمبيوتر يلجأ الكثير من المستخدمين لتحميل برنامج محاكي العاب وتطبيقات اندرويد على الحاسوب، في هذا الصدد، تتوفر العشرات من البرامج المختلفة التي يمكن استعمالها لكسب هاتف ذكي بنظام أندرويد داخل نظام ويندوز او ماك. ‏تختلف خصائص هذه البرامج من حيث السرعة وتوفر تطبيقات وسهولة الاستخدام، لكل منها ميزاته الخاصة ولكل منها عيوبه. هنا في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج المحاكي الصيني الجديد سريع و بدون لاج Android Emulator الذي يمكن استخدامه مجانا لتشغيل العاب وتطبيقات الهاتف على الكمبيوتر مجانا بدون لاج حتى على الكمبيوتر القديم.

تحميل المحاكي الصيني الجديد لتشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر

إذا كنت تريد تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد ولكن ليس لديك جهاز لوحي أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فيمكنك التفكير في استخدام محاكي Android على الكمبيوتر بدلاً من ذلك. يتيح لك ذلك تشغيل إصدار محاكاة من Android على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى هاتف او تابلت تعمل بنظام اندرويد.

برامج محاكاة وتشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر

سواء كان السبب لتشغيل لعبة تدمنها على الهاتف على الكمبيوتر او لفتح برنامج معين، تحتاج الى برنامج محاكي يقوم بدور إعداد هاتف وهمي على نظام الكمبيوتر ويخلق لك بيئة مناسبة لبدء تشغيل كل برامج الهاتف عليه كما هو الحال مع تشغيل ببجي على الكمبيوتر والعاب اخرى. ‏تحدثنا في مقال سابق عن أفضل برامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر المجانية ‏وجمعنا فيه أشهر البرامج التي يمكن الاعتماد عليها لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة، كل البرامج وهذا ايضا تعمل على انشاء هاتف وهمي يمكنك عليه تشغيل التطبيقات بسهولة، لكن للعديد من الأسباب يفضل المستخدمون المحاكي الصيني النسخة الاخيرة والتي يمكن تحميلها من الرابط أسفل المقال.

لا يختلف اثناء ان برنامج BlueStacks هو احد اشهر برامج المحاكاة القوية، ولا يمكن ان يجهل احد برنامج Android Studio Emulator باعتباره البرنامج الرسمي الذي تقدمه جوجل للمطورين، لكن هذه البرامج كبيرة في الحجم وتحتاج حواسيب قوية لتعمل بسلاسة، وهنا تبدأ المشاكل حيث أن معظم المستخدمين يحتاجون الى محاكي للأندرويد خفيف، بسيط وسريع و بدون لاج. شاركنا معكم من قبل محاكي MEmu للكمبيوتر ويندوز باعتباره محاكي خفيف جدا يعمل على الكمبيوتر الضعيف وقد لاق اعجاب الكثير.

المحاكي الصيني الجديد سريع و بدون لاج

يعتبر برنامج المحاكي الصيني  واحد من أشهر التطبيقات والبرامج التي يمكن الحصول عليها والرائدة في تشغيل العاب الهاتف على الكمبيوتر ويندوز، إذ يقدم البرنامج متجر خاص يقدم العديد من الألعاب والتطبيقات الجاهزة التي يستطيع المستخدم تحميلها بضغطة زر واحدة، يكفي فتح التطبيق واختيار اللعبة التي تريد تحميله ثم الضغط على زر التحميل.

يمكنك الاطلاع على الالعاب التي يقدمها المحاكي الصيني والتي يقدر على تشغيلها بسلاسة على المحاكي الصيني من الموقع الرسمي للمحاكي نفسه، ويمكنك التأكد من توفر اللعبة التي تفكر في تشغيلها قبل حتى تحميل البرنامج. يعني أنه بامكانية تحميل اللعبة مباشرة من الموقع حيث يتم تحميل المحاكي مع اللعبة المطلوبة فقط ويكفي تثبيت الملف للحصول على اللعبة شغالة على الكمبيوتر دون المزيد من التفاصيل.

تحميل المحاكي الصيني الجديد لتشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر

المحاكي الصيني قادر على تشغيل اغلب الالعاب واشهرها ومن اشهر الالعاب التي يقدر المحاكي الصيني الجديد تشغيلها نجد لعبة بابجي الغنية التعريف، حيث يمكنك تحميل لعبة Pubg Mobile على الكمبيوتر بضغطة زر، اضافة الى العديد من العاب الهواتف الأخرى التي يمكن تنزيلها على الكمبيوتر وتشغيله بدول لاج.

تحميل المحاكي الصيني من الموقع الرسمي

كما قلت، هناك العديد من برامج المحاكاة المجانية التي يمكن تحميلها على الكمبيوتر والتي يمكن ان تساعد في تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر، لكن اغلب هذه البرامج بها مشاكل اللاج او ما يعرف بالتشنج وغالبا ما تحتاج الى كمبيوتر بمواصفات عالية حتى تعمل بشكل جيد عكس المحاكي الصيني للكمبيوتر الذي يعمل بسلاسة على اغلب انواع الكمبيوترات بما فيها الكمبيوترات الضعيفة، وهنا يمكنك تحميل المحاكي الصيني الخفيف من الموقع الرسمي لتشغيل العاب اندرويد على الحاسوب الضعيف والمتوسط دون مشاكل، فيما يلي رابط تنزيل المحاكي الصيني الجديد من موقع الرسمي qq.com:

بعد الدخول الى الموقع الصيني، يمكنك استعمال ترجمة جوجل الى العربية او الانجليزية لفهم المحتوى، اما اذا كنت تريد تحميل المحاكي فقط، ما عليك سوى الضغط على زر التحميل في الاعلى والاختبار بين نسخة 32 او 64 حسب نوع الكمبيوتر الخاص بك.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.