تحميل برنامج tumile مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

 ارتفعت التطبيقات الاجتماعية بشكل كبير خلال السنوات الماضية.  تحظى هذه التطبيقات بشعبية لأنها تسمح للكثيرين منا بالتحدث مع أصدقائهم وأحبائهم وحتى الغرباء على منصات عالمية.  هذه التطبيقات هي الجسر بين بين كل الحدود لتجعل من العالم مجرد قرية صغيرة، ومن أكثر أنواعها طلبا نجد تطبيقات دردشة الفيديو العشوائي، حيث يمكن للمستخدمين التعرف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، وتطبيق tumile مهكر هو برنامج دردشة فيديو مباشر من بين اشهر هذه التطبيقات وهو ما نشارك معكم في هذا المقال.

تحميل برنامج tumile مهكر للايفون

تطبيق tumile - برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني

يعتبر تطبيق tumile واحد من أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف فهو برنامج دردشة عشوائية حول العالم يمكنك من الاتصال بالغرباء مباشرة عبر الكاميرا بالصوت والصورة على غرار العديد من التطبيقات الأخرى المشابهة مثل برنامج Omega مهكر وبرنامج ازار azar مهكر والعديد من التطبيقات الاخرى المتوفرة لكل من هواتف اندرويد وايفون مجانا. ويعمل فريق Tumile باستمرار على تحسين التطبيق للمساعدة في تسهيل التواصل بين الناس حيث يجمع الملايين من المتصلين حول العالم كما هو الحال مع خدمة omegle.

تحميل برنامج tumile مهكر للايفون

مع برنامج Tumile مهكر آخر اصدار للايفون والاندرويد سيكون من السهل جدا التعرف على العديد من الشخصيات والثقافات المختلفة حول العالم، ستكون هذه المحادثات عشوائية تمامًا دون طلبات الصداقة أو القبول أو الرفض أو التسجيل، لذلك كل ما عليك هو تحديد الدولة التي ترغب في إجراء الاتصالات مع سكانها وسيقوم التطبيق بربطك مباشرة بالعديد من المستخدمين الذين سيكونون في انتظارك.

يمكنك أيضًا تعديل صورك المستخدمة في البرنامج وايضا إضافة العديد من التأثيرات المختلفة مثل ارتداء النظارات وتغيير الخلفية وغيرها من الإضافات  كما يحتوي البرنامج على مجموعة من الفلاتر التي تزيد من حلاوة الصور وتحسن من جودتها. ليس هذا فقط، بل يأتي برنامج Tumile للدردشة العشوائية بالعديد من الميزات الاخرى التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية:

مميزات برنامج tumile مهكر للأندرويد والايفون

يأتي برنامج tumile مهكر بالكثير من المميزات والاضافات التي تجعل منه واحدا من أفضل تطبيقات التعارف والدردشة المباشرة مع الغرباء حول العالم، واحد من بين أفضل تطبيقات التعارف ذو الشعبية الكبيرة التي يحضى بها بين المستعملين مما جعله يحصل على الملايين من التحميلات للايفون والاندرويد خصوصا انه متوفر بالمجان للجميع وليس حكراً على فئة معينة. فيما يلي نعرض لكم بعض مميزات برنامج tumile:

  • تكوين صداقات مع العديد من الأجانب من مختلف بقاع الأرض.
  • العديد من انواع الدردشات سواء الصوتية او الكتابية الحديت المباشر عبر اللايف.
  • أيضاً الأمان خلال الدردشة.
  • بالإضافة إلى حجم التطبيق صغير.
  • كما يمكنك استعراض الملف الخاص بالصديق قبل بدء المحادثات.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك جعل معلومات خاصة الأصدقاء في تحميل برنامج tumile مهكر.
  • كذلك بإمكانك ارسال رسائل نصية و صوتية و صور كدالك.
  • فضلاً عن الترجمة داخل التطبيق كي تستطيع التواصل مع جميع الأجناس.
  • كما يمكنك التعرف على العديد من المستخدمين من خلال دعوة انظمامك الى قائمة الأبطال الخاصة بالبرنامج.
  • بالإضافة إلى إقتناء العديد من الأحجار الكريمة كي تحصل على مكالمات فيديو مع أشخاص أو شخصيات مهمة.
  • كما تساعدك الأحجار الكريمة في تبادل الهدايا مع رفاقك و أصدقاءك في البرنامج.
  • أيضاً البرنامج يتوفر على سياسة الخصوصية صارمة حيث لو قمت بنشر صور او فيديوهات مسيئة او غير محترمة يتم حدفه مباشرة.
  • التواصل مع المشرفين عن البرنامج حول اي مشاكل او شكاية عن مقطع صورة او سرقة فيقوم بمساعدتك.
  • إبداء الرأي حول العديد من الأشياء داخل البرنامج.

تحميل برنامج tumile مهكر آخر اصدار

رغم ان تطبيق tumile مجاني بالكامل ويمكن تحميله من المتجر الرسمي دون الحاجة الى الدفع، الا انه مثل جميع التطبيقات الاخرى التي تسعى لتحقيق دخل مادي لمحدودية الميزات للعضوية الذهبية، لتجاوز المحدودية سيكون عليك شحن تطبيق Tumile او تهكيره او تحميل النسخة المهكرة منه. ورغم توفر العديد من النسخ المهكرة والمعدلة من التطبيق الا ان العديد من المستخدمين يشتكون من عدم اشتغالها، هنا نقدم لكم رابط تحميل برنامج tumile مهكر من ميديا فاير، الا ان النسخة المهكرة متوفرة للاندرويد فقط ويمكن تحميل النسخة الاصلية من المتجر الرسمي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header