تحميل لعبة Valley Parking 3D apk obb مهكرة آخر اصدار ميديا فاير

لعبة Valley Parking 3D مهكرة هي لعبة محاكاة سيارات من إنتاج استوديوهات Waldschrat والتي يمكنك تثبيتها على جميع أجهزة اندرويد والاستمتاع بها، هنا في هذا المقال نقدم لكم إخر اصدار من لعبة محاكاة ركن السيارات للاندرويد مهكرة مفتوحة جميع المراحل من ميديا فاير عبر رابط مباشر، اربطوا أحزمة الأمان واستمتعوا بمغامرات آسرة مع جميع أنواع  السيارات مهكرة.

تحميل لعبة Valley Parking 3D آخر اصدار مهكرة ميديا فاير

لعبة موقف السيارات ثلاثية الابعاد مهكرة

لعبة Valley Parking 3D هي لعبة جديدة وجميلة للغاية بأسلوب ألعاب وقوف السيارات ومواقف السيارات من الاستوديو الشهير Waldschrat Studios لهواتف اندرويد، يمكنك الان تنزيل لعبة مواقف السيارات المتقدمة الرائعة لمحاكاة ركن السيارات في مكانها المناسب.

لعبة ركن السيارات ومواقف السيارات الجديدة Valley Parking 3D متوفرة مجانا في متجر جوجل بلاي وهي لعبة شهيرة جدًا انتشرت بشكل كبير في فترة وجيزة في جميع أنحاء العالم وخصوصا في العالم العربي بين عشاق العاب السيارات. الآن اذا كنت تريد تحميل Valley Parking 3D مهكرة اخر اصدار فأنت في المكان الصحيح على موقع عرب فون.

لعبة موقف السيارات ثلاثية الابعاد مهكرة

لعبة موقف السيارات ثلاثية الابعاد هذه من الالعاب الناجحة التي حققت الملايين من التحميلات في وقت قصير جدا من قبل مستخدمي Android حول العالم وتعتبر واحدة من أكثر الالعاب شهرة هذه الايام! توفر لك هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد جميع أنواع سيارات الأحلام، اربط حزام الأمان وابدأ الاستمتاع مع اجمل العربات؛ قم بالقيادة في مجموعة متنوعة من مواقع المدن المختلفة وأكمل مجموعة متنوعة من المهام! 

مميزات لعبة Valley Parking 3D مهكرة

تأتي لعبة Valley Parking 3D مهكرة مع حركة المرور اقرب الى الحقيقة و يزيدها جمالا التصميم الممتاز للسيارات، وأجهزة التحكم الجيدة ، والبناء الممتاز للأماكن ، وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان ، من بين الأشياء التي تجعلك قادرًا على تجربة واحدة من أجمل ألعاب مواقف السيارات ومواقف السيارات لنظام Android. فهي تمتلك واحدة من أفضل مواقف السيارات والقيادة. ألعاب Android تحمل أسماء Parking Reloaded 3D و Backyard Parking 3D و Streets Unlimited 3D في محفظتها ، والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية وجيدة الصنع على Google Play وتستحق التنزيل!

حصلت لعبة Valley Parking 3D الآن على تقييم 4.5 من 5.0 في متجر جوجل بلاي وقد تم استقبالها جيدًا من الجميع، اذا كنت مهتما بتجربة العاب مواقف السيارات فهذه اللعبة من بين افضل الالعاب التي يجب عليك تجربتها، من ميزات لعبة لعبة Valley Parking 3D مهكرة آخر اصدار نذكر النقاط التالية:

  • محاكاة محسوبة ماديا بالكامل تجعلك تحس بانك في موقف حقيقي
  • بيئة ثلاثية الأبعاد مفصلة بصور عالية الجودة
  • إعدادات الصوت واسعة النطاق
  • يتم تعزيز جميع أصوات السيارات (لسماعات الرأس)
  • العديد من المهام الصعبة التي يمكن تجاوزها بعد تنزيل Valley Parking 3D مهكرة
  • جودة رسومية عالية قابلة للتعديل
  • أحجام الأزرار القابلة للتعديل
  • طرق التحكم المختلفة (مقياس التسارع ، الأسهم ، عجلة القيادة)

تحميل Valley Parking 3D Apk مهكرة من ميديا فاير

للمستخدمين الذين يحبون ألعاب وقوف السيارات او ركن السيارات، لعبة Valley Parking 3D آخر اصدار واحدة من افضل الالعاب في هذا التخصص نقدمها لكم اليوم مهكرة مجانا من ميديا فاير عبر رابط مباشر،  تشمل ميزات اللعبة أشياء مثل المحاكاة الحقيقية للأماكن، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المهام الصعبة للتغلب عليها ، وثلاثة أوضاع تحكم مختلفة مع إمكانية الاختيار من قبلك ، وإمكانية ضبط حجم أزرار التحكم ، وخيار تغيير جودة الرسومات ورسومات عالية الدقة بصوت مثير.! يمكنك الآن تحميل النسخة الاخيرة Valley Parking 3D Apk من ميديافاير عبر الرابط التالي:


0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header