تحميل يو دكشنري U Dictionary Pro مهكر من ميديا فاير بدون اعلانات

تطبيق U Dictionary Translator هو أحد أفضل القواميس وبرامج تعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد، تم تطويره بواسطة Youdao.com ونشره في متجر Google Play مجانا لجميع المستخدمين، واحد من البرامج الرائعة للطلاب والتلاميذ التي يمكن الاعتماد عليها لترجمة الكلمات الأجنبية والتعرف على مرادفاتها. اليوم على موقع عرب فون يمكنك تنزيل يو دكشنري U Dictionary مهكر آخر اصدار من ميديا فاير عبر رابط مباشر.

تحميل يو دكشنري U Dictionary Pro مهكر من ميديا فاير بدون اعلانات

استطاع تطبيق U Dictionary الحصول على إجمالي تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي تجاوز المائة مليون عملية وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار هذا التطبيق وانتشار استخدامه على نطاق واسع من طرف المستخدمين من جميع أنحاء العالم. اليوم انت في المكان الصحيح للحصول على الاصدار الاخير من النسخة المدفوعة من  يو دكشنري U Dictionary مهكر مجانا.

برنامج يو دكشنري - قاموس ترجمة للاندرويد

بدنامج U Dictionary هو أحد أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة الترجمة الفورية والسريعة للمقالات والنصوص و الدردشات وحتى الصور إلى لغتك الأم وبالتالي ستكون قادرا على فهم محتوى النصوص المكتوبة باللغة الاجنبية التي لا تفهمها. التطبيق يقدم واحدة من أفضل خدمات الترجمة السريعة على الإنترنت وخاصة على متجر جوجل بلاي وهو منافس قوي لتطبيق جوجل ترجمة، فإذا كنت مهتما بالتعرف على المزيد من المعلومات حول برنامج يو دكشنري تابع موضوعنا هذا حتى النهاية لتصل حتى رابط تنزيل الاصدار المهكر من التطبيق على ميديا فاير.

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك ترجمة جميع أنواع النصوص أو الكلمات الإنجليزية في أقصر وقت ممكن أو تعلمها بسهولة. من أهم الميزات التي جعلت قاموس U-Dictionary pro شائعًا بين المستخدمين هو النطاق الواسع للغات التي يدعمها ، وكذلك نظام الترجمة الذي لا يحتاج الى اتصال بالإنترنت ، والذي يمكنه تلقي ترجمة دقيقة في أي وقت ومكان بدون الحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت، وسوف تكون خالية من العيوب.

تحميل يو دكشنري U Dictionary Pro مهكر من ميديا فاير بدون اعلانات

هناك نوعان من النطق في اللغة الانجليزية بالتطبيق، الإنجليزية والأمريكية ، مع كل من الكلمات والنصوص المترجمة ، من خلال الاستماع إليها يمكنك تعلم كيفية قراءة كل كلمة بشكل صحيح. كل يوم ، من خلال تشغيل البرنامج ، سيتم عرض كلمة جديدة ، والتي ستساعدك على توسيع مفرداتك في وقت قصير وتحقيق إتقان كامل للغة الإنجليزية. كما أنه من الأفضل عدم إهمال نظام تحويل الكلام إلى نص واستخدامه لتلقي ترجمات دقيقة دون الحاجة إلى كتابة الكلمات.

كيفية استخدام برنامج u-dictionary على الهاتف اندرويد؟

بالنسبة لطريقة استخدام برنامج U Dictionary مهكر على الهاتف، فهو تطبيق سهل الاستخدام وبسيط فكل ما عليك فعله هو تحميله من متجر التطبيقات جوجل بلاي او تحميل الاصدار المدفوع من التطبيق مجانا عبر الرابط اسفل هذا المقال وتثبيته على هاتفك بعد ذلك يكفي فتح التطبيق من قائمة التطبيقات على هاتفك لبدأ الترجمة.

بعد فتح التطبيق لاول مرة، تأكد من توفر اتصال بالنت، ستظهر لك القائمة الرئيسية للتطبيق والتي ستجد بأنها مصممة بأسلوب بسيط حتى يسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل معها، بعد ذلك ستكون قادرا على اختيار اللغة الأم وهي اللغة التي سيقوم التطبيق بالترجمة إليها ثم ستبدأ بإدخال النص الذي ترغب بترجمته وتحصل على ترجمة فورية احترافية له.

ليس هذا فقط بل إن برنامج  يو دكشنري مهكر يوفر لك العديد من أنواع الترجمة مثل الدردشة بالصوت حيث ستقوم بإدخال الملف الصوتي الذي تريد ترجمته ليقوم التطبيق بترجمة المحتوى إلى اللغة التي تريد، بالإضافة إلى أنه في حال كنت تتصفح الإنترنت وشاهدت مقالا وكنت ترغب بفهمه كل ما عليك فعله هو استخدام ميزة الترجمة الخاصة بالتطبيق ثم تحديد الجملة التي تريد ترجمتها بإصبعك على المقال وبعد ذلك سيبدأ التطبيق تلقائيا بترجمتها لك بأقصى سرعة ممكنة.

ميزات وإمكانيات برنامج U Dictionary Translator مهكرة

في الواقع، يأتي تطبيق u dictionary بنسخة واحدة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكن هذه النسخة المجانية تأتي بميزات مدفوعة يحتاج تفعيلها للدفع من داخل المتجر من أجل استخدامها والاستفادة منها فعلى سبيل المثال عندما ترغب بترجمة عدد كبير من الكلمات وتجاوز الحد الأقصى المسموح به يوميا سيكون عليك الانتقال إلى الباقة المدفوعة أو في حال كنت تريد التخلص من الإعلانات الموجودة داخل التطبيق سيكون عليك الدفع من أجل ذلك لأن الإعلانات تشكل نسبة كبيرة من عوائد التطبيق بالإضافة إلى الاشتراكات المدفوعة، لذا من الافضل تحميل  يو دكشنري U Dictionary مهكر بالنسخة المعدلة الكاملة مع جميع الميزات مفتوحة. فيما يلي أهم الميزات التي يمكن الاستفادة منها بعد تنزيل برنامج U Dictionary مهكر apk ميديا فاير:

  • التطبيق خفيف الحجم ولا يتجاوز 50 ميجا بايت.
  • لا يحتوي على أية إعلانات مزعجة.
  • نسخ جميع أنواع النصوص والكلمات للحصول على ترجمة دقيقة ومثالية لها.
  • ترجمة سريعة باستخدام الشريط الذي تم إنشاؤه في شريط الإعلانات.
  • قاموس يمكن استخدامه دون الحاجة إلى الإنترنت مع دعم 38 لغة مختلفة
  • تعلم كلمة جديدة عن طريق تشغيل البرنامج كل يوم.
  • 14 لغة مختلفة في البرنامج يمكن ترجمتها.
  • يوفر لك u dictionary مهكر ترجمة الدردشات والمقالات والصور والعديد من أنواع الترجمات الأخرى.
  • الوصول إلى النطق الصحيح للكلمات مع لهجتين أمريكية وإنجليزية.
  • محرك ذكي لتحويل الكلام إلى نص لتجنب كتابة الكلمات.
  • تخزين كلماتك المفضلة في مجلد منفصل.

تحميل يو دكشنري apk مهكر اخر اصدار ميديا فاير

من خلال مجموعة من الميزات الفريدة ، تمكن تطبيق U Dictionary Translator من كسب ثقة المستخدمين والحصول على 4.7 من 5.0 من بين ملايين التنزيلات النشطة. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار خالٍ من الإعلانات من التطبيق من موقع ميديا فاير عبر الرابط المباشر التالي:

من خلال تجربتنا للعديد من تطبيقات الترجمة على الهواتف الذكية،  يمكن القول ان تطبيق u dictionary مهكر  مع الخدمات والميزات التي يقدمها هو افضل تطبيق ترجمة للاندرويد الى حدود اللحظة كون أن الميزات التي يقدمها احترافية ومطلوبة كثيرا من طرف المستخدمين في العديد من المجالات اليومية،  يو دكشنري هو أقوى البدائل المتاحة لتطبيق الترجمة الفورية الخاص بشركة جوجل حيث يمكنك الاعتماد عليه في أصعب مهام الترجمة.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header