أفضل الهواتف الذكية المنتظرة في 2022 - هواتف فلاج شيب قادمة

لا نكاد ننتهي من التعرف على هاتف ذكي جديد من شركة معينة حتى تصلنا اخبار هاتف احدث بمواصفات اعلى واقوى لي تسريبات جديدة. مع ظهور العديد من الشركات العالمية وخصوصا الصينية المتخصصة في تطوير الهواتف الذكيه والاجهزه بصفة عامة، أصبحنا نرى عددا هائل من الهواتف الجديدة التي يتم الاعلان عنها كل شهر. على سبيل المثال هذا العام، تم الإعلان عن عشرات الهواتف الى حدود اللحظة، اشهرها من الشركات العملاقة بما فيها سامسونج وهواوي وشياومي واوبو وانفينيكس وسوني وفيفو... لكن السنه لم تنتهي بعد ولازال في جعبتها من الهواتف الذكية ما ننتظره بلهفه، فيما يلي نعرض لكم اهم واقوى الهواتف الذكية المنتظرة والتي سيتم الإعلان عنها هذا العام.

ليس من السهل جمع كل الهواتف المتوقع الإعلان عنها هذا العام في مقال واحد، فمن المنتظر ان يتم الاعلان عن أزيد من 50 هاتفا في النصف الأخير من هذا العام، منها سنقتصر على الحديث عن أشهرها و أقواها والتي تقدمها شركات معروفة وقوية.

هل أنت حريص على الاطلاع بجديد الهواتف الذكية المنتظرة لعام ٢٠٢٢ أو ما بقي منه؟ لقد جمعنا الإصدارات المؤكدة وعمليات الإطلاق المحتملة والإشاعات التي تم الكشف عنها أدناه، لذلك ستعرف بالضبط على الهواتف الذكية التي يمكنك توقع رؤيتها في عام 2022. وسنقوم بتحديث هذه القائمة بانتظام لحظة توصلنا باية اخبار عن الهواتف القادمة القادمة.

Apple iPhone 14

تقليديا ، تمنح Apple أجهزة iPhone الرائدة الخاصة بها فقط ترقية رئيسية كل عامين. استمر هذا الاتجاه مع iPhone 13 ، الذي احتفظ بأبعاد وتصميمات متطابقة مع iPhone 12، بينما قام أيضًا بتعديل أجهزة الكاميرا وأدائها.

Apple iPhone 14

لذلك نتوقع تحسينات كبيرة في التصوير والأداء مع iPhone 14. ولكن هل يمكننا أيضًا أن نرى تغييرات جوهرية في التصميم؟ إلى جانب التحول إلى حواف الألمنيوم المسطحة لجهاز iPhone 12 ، لم تبتعد شركة Apple كثيرًا عن لغة التصميم التي تم تأسيسها مع iPhone X. على الأقل، نأمل في إزالة نوتش كاميرا السيلفي - بينما تشير بعض التسريبات المبكرة إلى أن Apple قد تعمل أيضًا على تسطيح نتوء الكاميرا الخلفية.

بصرف النظر عن عام 2020، عندما تعطل جدولها بسبب الوباء العالمي، تطلق Apple بشكل روتيني أحدث هواتفها الرائدة في سبتمبر وهو بالضبط الوقت الذي نتوقع فيه رؤية iPhone 14.

Nothing phone 1

كان هناك الكثير من اللغط والحديث حول هاتف اللاشيء او Nothing في الأشهر الأخيرة. فبعد أن حقق مشروع Carl Pei نجاحًا كبيرًا مع سماعات الأذن اللاسلكية Ear 1، أعلنت شركة التكنولوجيا الجديدة رسميًا أنها ستنتج هاتفًا ذكيًا وبدأت الكثير من التسريبات الظهور حول الهاتف منذ فترة طويلة.

تم التأكيد على إطلاق الهاتف في 12 يوليو، ونحن نعلم أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 778G + - وأضافت شركة Qualcomm المصنعة للرقائق دعمًا للشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، وهو شيء غير موجود في أي هاتف آخر يستخدم هذا المعالج.

Nothing phone 1

الشركة تتبنى أسلوب التصميم الشفاف من الخلف مع مجموعة مختارة من مصابيح LED الخلفية التي تعطي الهاتف جمالية مختلفة والتي تسميها الشركة "واجهة الصورة الرمزية - glyph interface". تدور هذه الأضواء بشكل أساسي حول فكرة ضوء الإشعارات القديمة، حيث تومض هذه الأضواء بأنماط مختلفة للمكالمات أو إشعارات التطبيقات، ويمكن أن تُظهر مستوى البطارية أو حالة الشحن، وتتوهج باللون الأحمر عند تسجيل الفيديو، و تعمل كفلاش عند التقاط الصور. التصميم العام يشبه إلى حد ما هاتف iPhone مع جوانب مسطحة وإطار من الألومنيوم.

نعلم أيضًا أن الهاتف سيعتمد على نظام Android كنظام تشغيل، ولكن يتم تغطيته بواجهة خاصة تسمى Nothing OS. ومن المفترض ام تكون الواجهة أكثر من مجرد مظهر او ثيم٫ حيث أوضح باي أنه يريد إنتاج بديل للنظام المتكامل للبرامج والأجهزة الذي تقدمه شركة Apple.

لا تزال بعض التفاصيل غير معروفة حول هاتف Nothing phone 1، حيث تشير الشائعات إلى شاشة OLED مقاس 6.55 بوصة. من المحتمل أن يظل سعر الهاتف لغزًا حتى يوم الإطلاق.

Google Pixel 7

شهد هاتف Pixel 6 من Google عودة عملاق البحث إلى صناعة الهواتف الرائدة، بعد هواتف الشركة المتوسطة ​​المستوى التي ظهرت قبله. وبعد إعلان تشويقي رسمي في Google I / O 2022 يبدو أن Pixel 7 سيحذو حذو سابقه وسيأتي بمواصفات قوية للمنافسة على سوق الفلاج شيب.

Google Pixel 7

لا تزال المعلومات عن المواصفات الرسمية ضعيفة على أرض الواقع، لكن Google أعطت ذروة التسلل للجيل السابع من Pixel على خشبة المسرح. كشفت الصور الترويجية عن جهاز تم تطويره من اعتمادا على أخيه الأصغر Pixel 6، مع زجاج منحني في المقدمة وشريط كاميرا معدني في الخلف مكتمل بثلاث عدسات وحواف تختلط بالهيكل.

نعلم أيضًا أن هاتف Pixel 7 سيأتي مزودًا بشريحة Google Tensor الجديدة من الجيل الثاني. لكن لا يمكن الحكم على مستوى الأداء الذي يمكن ان يقدمه المعالج في هذه المرحلة، ولكن لا يمكن ان يكون الا اقوى من سلفه الذي توفر على هاتف بيكسل 6 بل ويجب أن يقدم Pixel 7 تجربة هاتف ذكي من الدرجة الأولى هذه السنة.

من المقرر طرحه جوجل القادم في وقت لاحق من هذا العام، ونتوقع وصول Pixel 7 في شهر أكتوبر، وهو الوقت الذي يتم فيه الإعلان عن هواتف Google الرئيسية بشكل اعتيادي. يظل السعر تخمينًا لحدود اللحظة، على الرغم من أننا نأمل أن نراه ينافس مباشرة أقوى هواتف السنة من Apple و Samsung حتى في الاسعار.

Huawei P60 Pro

تم إطلاق Huawei P50 Pro العام الماضي، وكان نوعًا ما غريبًا لمحبي الشركة. ركز الهاتف عن قوة التصوير الفوتوغرافي التي استفادت من مجموعة رباعية من الكاميرات مع عدد كبير من الميجابكسل عدسة بيريسكوب التي قدمت تقريب رقمي ممتاز وصل حتى 200x. المشكلة الوحيد والمعروفة كانت القيود التجارية المستمرة التي تتعرض لها الشركة.

Huawei P60 Pro

هل سيكون الهاتف الذي سيخلفه أفضل؟ الوقت كفيل بإثبات ذلك. من المتوقع أن يصل كل من هاتف Huawei P60 Pro و Pro Plus في الثلث الأخير من عام 2022، حيث تشير الشائعات إلى سبتمبر كتاريخ إصدار. استنادًا إلى تطور هواتف Pro المحمولة السابقة من هواوي، من المحتمل أن يحزم P60 Pro مجموعة أدوات الكاميرا القوية بشكل أفضل، بالإضافة إلى تجربة ملء الشاشة الكبيرة.

لا نعرف الكثير عن المواصفات الثابتة او المؤكدة لهاتف P60 Pro ناهيك عن متى - أو إذا - ستصل إلى Blighty (أو ما بعده).

Nokia 10 PureView

انتشرت الشائعات والتسريبات حول نسخة جديدة من هاتف Nokia 9 PureView منذ إطلاق هذا الجهاز في MWC في عام 2019. على الرغم من الانتظار الطويل، لم نحصل الا على بعض التأكيدات القليلة حول ما إذا كان الهاتف المحمول متعدد العدسات قد ينجح ومتى يصل وكيف.

Nokia 10 PureView

نوكيا 9.3 ، 10 ، X50 ، X60 ... تم اقتراح أسماء مختلفة لهواتف نوكيا في السنوات الأخيرة يصعب حتى  تذكرها. لكن هناك أمل بأن يكون الهاتف القادم Nokia 10 PureView بمثابة معيار جديد لشركة نوكيا. نتوقع بالتأكيد ان يأتي هاتف PureView بجميع تقنيات الكاميرا الذكية الجديدة كما انه سيحتاج أيضًا إلى اتصال 5G لمواكبة منافسيه.

أربع كاميرات وبطاريات ضخمة ومعالجات قوية: هاتف Nokia 10 PureView هو الهاتف المحمول القادم الذي يمثل مزيجًا رائعًا بين المواصفات والوظائف والأناقة. من المفترض أن يتم إطلاق الهاتف في الهند بتاريخ لم يعلن عنه بعد بسعر يبدأ من 650 دولارًا. من المتوقع ان يأتي الهاتف الأنيق وخفيف الوزن والعصري هذا بألوان مختلفة. ومن المتوقع أن يأتي بشاشة مذهلة مقاس 6.1 بوصة (15.49 سم) بدقة 1440 × 2880 بكسل، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة تفاصيل أكثر.

مثل الساعة ، من المتوقع أن تفك Apple مجموعة جديدة من أجهزة iPhone في عام 2022. ومثل كل من iPhone 12 و iPhone 13 قبلها ، من المرجح أن تتضمن عائلة iPhone 14 نسخ متعددة بما فيها Mini و Pro و Pro Max.

Asus ROG Phone 6

كان هاتف Asus ROG Phone 5 (ونسخته التالية 5s Pro) بمثابة قطعة من فخمة لعشاق الشركة، وهو هاتف الألعاب المفضل لعام 2021. مع أداء لا تشوبه شائبة وشاشة رائعة وعدم وجود نقص في الميزات التي تركز على الألعاب ، فقد اختار الجميع الهاتف كأفضل اختيار للألعاب.

Asus ROG Phone 6

لا نعرف كل شيء حول هاتف ROG Phone 6 حتى الآن، ولكن هناك العديد من الأسباب التي تأكد لنا أن Asus تعمل على نسخة مشابهة لأخيه السابق. ومثل كل ترقية لـ ROG من قبل، يمكنك أن يقدم أداءً أسرع وحيلًا أكثر سلاسة وشاشة أكثر روعة.

بافتراض أن Asus تقوم بالفعل بتطوير ROG Phone 6، فمتى تتوقع رؤيته؟ بصرف النظر عن ROG Phone 5 ، تم إطلاق جميع هواتف ROG الأخرى في الخريف. نتوقع مبدئيًا أن يستمر ROG Phone 6 في هذا التاريخ أيضا، لذلك انتظر هذا الهاتف في أغسطس 2022 تقريبًا.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header