تحميل لعبة كوابيس صغيرة Very Little Nightmares 2 مهكرة آخر اصدار

‏أهلا وسهلا بكم في هذا المقال سنتحدث عن لعبة رائعة وجديدة ونقدم لكم نسخة مهكرة منها جاهزة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير كالعادة، ‏نحاول على موقع عرب فون نوفر لكم جديد الألعاب والتطبيقات المعدلة والمعكرونة بجميع الميزات والمرح المفتوحة مع جواهر و ذهب وأموال غير محدودة، الحديث اليوم عن لعبة Very Little Nightmares للاندرويد مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار.

تحميل لعبة كوابيس صغيرة Very Little Nightmares آخر اصدار من ميديا فاير

لعبة كوابيس صغيرة 2 - نبذة عن اللعبة ووصفها الكامل

لعبة لمحبي ألعاب المغامرات والرعب والتشويق، لعبة Very Little Nightmares لعبة تشويق من الدرجة الأولى حيث تضعك اللعبة في عالم مليء بالكوابيس والرعب. تابع معنا هذا المقال لمعرفة المزيد عن اللعبة وطريقة تحميل لعبة Very Little Nightmares للأندرويد من ميديا فاير.

تعرف لعبة Very Little Nightmares باسم لعبة الكوابيس الصغيرة المشوقة، حيث تكون اللعبة في عالم كوابيس مشوق بصحبة طفل صغير تحاول إنقاذه من الوحوش التي تطارده وتصل به إلى طريق النجاة. عليك أن تكون حذرا ذكيا لكي تستطيع النجاة بحياتك وحياة الطفل.

تحميل لعبة كوابيس صغيرة Very Little Nightmares آخر اصدار من ميديا فاير

تعد لعبة Very Little Nightmare لنظام Android من أكثر الألعاب رعباً ومغامرة، التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها على هاتف الأندرويد الخاص بك، وقد تم إصدارها في الأصل لأجهزة الكمبيوتر بجودة رسومات عالية ومخيفة ومظلمة.

لعب هذه اللعبة ملايين الأشخاص حول العالم وحتى مستخدمو YouTube المشهورين ولكن هذا المقال يتحدث عن تحميل لعبة Very Little Nightmares للاندرويد من ميديا فاير. وبسبب شهرة اللعبة بين مستخدمي الكمبيوتر حصلت على تقييمات جيدة جدًا على متجر جوجل بلاي.

اللعبة مخيفة وتنمي مهارات الذكاء وحل الالغاز لديك، حيث تحتوي على الكثير من المهام والمراحل مع الكثير من الكهوف التي يجب حلها لمواصلة رحلتك. في هذا المكان المظلم ستلعب دور رجل يرتدي رداءًا أصفر، حيث إن الشخصية لديها القدرة على تسلق المباني الشاهقة والأشياء المنتشرة على الأرض.

البطاقة التعريفية للعبة كوابيس صغيرة للموبايل

لعبة Very Little Nightmares تم تطويرها بواسطة Bandai Namco Studios لتكون من ضمن أشهر ألعاب الرعب والإثارة وأكثرها تحميلا للأندرويد. وعلى الرغم من رسومات الشخصيات البسيطة إلى أن أجواء الرعب والإثارة تطغى على أجواء اللعبة. لمعرفة طريقة تحميل لعبة Very Little Nightmares للاندرويد من ميديا فاير عليك متابعة المقال.

تحميل لعبة كوابيس صغيرة Very Little Nightmares آخر اصدار من ميديا فاير


  • اسم اللعبة: Very Little Nightmares
  • المطور: Bandai Namco
  • نظام التشغيل: أندرويد/ آيفون.
  • الترخيص: مجاني.
  • الحجم: 450 ميجا بايت.
  • النسخة: 1.2.2
  • اللغة: الإنجليزية.
  • تاريخ الإصدار: 2021-09-08

مميزات لعبة Very Little Nightmares للاندرويد

تم تصميم لعبة Very Little Nightmares‏ للاندرويد من خلال استوديو Bandai الخبير في مجال تطوير الألعاب الرائعة. وقد سبق وعمل هذا الاستوديو على كثير من الألعاب التي حصلت على تقييمات مرتفعة جدا مع عدد رائع من التحميلات. عليك معرفة المميزات العديدة للعبة الكوابيس الرائعة تلك قبل تحميل لعبة Very Little Nightmares للاندرويد من ميديا فاير، ومن تلك المميزات ‏نذكر القائمة التالية:
  • أحداث اللعبة مثيرة ومرعبة ويوجد العديد من المطاردات التي تحبس الأنفاس وتزيد من الشعور بالخوف.
  • الرسومات والجرافيك في اللعبة على مستويات عالية من الدقة والاحترافية.
  • الألوان في اللعبة تتمركز حول الأسود والبني والأصفر لكي تعكس الكآبة والعتمة وتزيد من الشعور بالخوف والرعب.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية رائعة تزيد من حماسة الكوابيس الصغيرة وتكمل تجربة الرعب المقدمة من اللعبة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من لوحات الفن الصامت المرعب منتشرة في جميع أركان تصاميم الكوابيس.
  • توجد بعض التلميحات التي تقدمها لك اللعبة من أجل تسهيل حل الألغاز واجتياز العوائق.
  • تأتي اللعبة باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى مثل الأسبانية والفرنسية والانجليزية.
  • اللعبة متوفرة بشكل مجاني للآيفون والأندرويد.
  • تحديثات اللعبة توجد بشكل مستمر على متجر جوجل بلاي.

طريقة لعب Very Little Nightmares على اندرويد

عند تحميل لعبة Very Little Nightmares للاندرويد من ميديا فاير والقيام بتثبيتها على هاتفك بسهولة، تبدأ اللعبة حيث يستيقظ اللاعب وسط أصوات الرعب والكوابيس التي يجب عليه الهروب منها والوصول إلى أبراج الإرسال.

يجب عليك إرشاد الفتاة ذات المعطف الأصفر عبر غرف القصر، وتحاول اجتياز العوائق والخروج من هذا القصر.

يجب عليك أيضا استكشاف متاهات العش وحل الألغاز باستخدام ذكائك ودهائك لكي تستطيع الفوز والخروج من القصر. تتمتع كل غرفة من غرف القصر بمستوى مختلف الصعوبة من الألغاز التي يجب عليك حلها جميعا من أجل نجاتك أنت والفتاة ذات الرداء الأصفر.

حاول الهروب مع الفتاة من خلال الأنابيب وقم بقتل الوحوش والشخصيات الشريرة التي تعوق طريق تقدمكم نحو الحرية والفوز بالمستويات المختلفة من أجل الفوز باللعبة.

يتم التحكم باللعبة عن طريق أزرار التحكم في الحركة السلسة التي تسمح لك بتحريك شخصيتك والتحكم فيها بشكل جيد حتى تتمكن من التسلق عالياً والهروب من الوحوش المخيفة والمخيفة التي تطاردك في مهام ومراحل معينة. جودة صورة اللعبة تعتمد على إمكانات معالج الهاتف وبطاقة الجرافيك. فكلما كانت إمكانات هاتفك أقوى، كانت جودة الصورة أفضل.

قصة الفتاة ذات الرداء الأصفر في لعبة Very Little Nightmares

في لعبة Very Little Nightmares، عندما ترى الفتاة ذات المعطف الأصفر حلمًا تهرب فيه من رجل مرعب وتغلق نفسها في عش مهجورة، حيث تغلق الباب بألواح خشبية لحماية نفسها من الخطر. بعد ذلك تجد الفتاة أن البالون الذي طارت فيه اخترق سقف قصر يسمى نيست حيث انفجر البالون وعلق في الحطام، فواصلت الفتاة المشي، وفي الطريق التقت بفتاة بيضاء مرت عبر الأنبوب.

في لعبة المغامرة والألغاز هذه، سيكون عليك التحكم في الفتاة ذات الثوب الأصفر للهروب من القصر. يجب أن تكون ذكيًا وواسع الحيلة ، وكن على أتم الاستعداد لحل الألغاز التي تواجهها لكي تحرر الفتاة من الغرفة التي وقعت فيها.

شخصيات عالم الكوابيس الصغيرة في لعبة Very Little Nightmares

الفتاة ذات المعطف الأصفر: تمثل الشخصية الرئيسية التي تصاحبك أثناء الخروج من القصر لتبدأ في مواجهة الكوابيس والمخاطر في اللعبة.

  • شخصية (SIX): هو بطل الرواية في اللعبة الذي يصاحب الفتاة ذات المعطف الأصفر.
  • Nomes: المخلوقات الصغيرة التي تشبه البشر، تكون منتشرة في الألغاز والكوابيس.
  • الطفل الذي يرتدي الوشاح الأحمر: طفل صغير يميزه وشاح أحمر، تقوم الفتاة بإنقاذه أثناء اللعب.
  • الأطفال المأسورين: يخطفهم الوحش داخل العش ليقوم بتحويل معظمهم إلى دمي.
  • شخصية The Butler: الخادم الشخصي الذي يمتلك قدرة التحريك الذهني.
  • شخصية Dump Monster: المخلوق المشوه الغبي الذي يظهر وسط مكب النفايات.
  • شخصية الحرفي: رجل عجوز يجلس باستمرار على كرسي متحرك.

 تنزيل Very Little Nightmares 2 مهكرة للاندرويد apk من ميديا فاير

في النهاية، يمكنك اعتبار لعبة Very Little Nightmares لعبة ذكاء ودهاء تساعد على تقوية مهارة حل الألغاز لديك في جو من الإثارة والتشويق قد يميل إلى الرعب أحيانا مع وجود المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة للكوابيس. لذا عليك الآن البدء في تنمية ذكائك من خلال تحميل تحميل لعبة Very Little Nightmares للاندرويد من ميديا فاير مهكرة، ‏فيما يلي نعرض عليكم رابط تحميل النسخة المهكرة من اللعبة وأيضا رابط اللعبة على Google Play في حالة كنت تريد تنزيل النسخة الاصلية.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header