أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة بدون نت للايفون والاندرويد

   ‏تحديد اتجاه القبلة لم يعد أمرا صعبا مع توفر الكثير من الأجهزة لهذا الغرض، سوى تلك الاجهزة الخاصة بتحديد اتجاه القبلة أو التطبيقات التي يمكن استعمالها على الهواتف الذكية. كان يتعذر على الكثير من المسلمين في مختلف دول العالم تحديد اتجاه القبلة نظراً للعديد من الأسباب منها تغير البيئة و المكان كلياً بالإَضافة إلي أسباب أخري عديدة، و لذلك جلبنا لكم اليوم افضل تطبيقات تحديد إتجاه القبلة بدون نت للاندرويد و للايفون لعام، وكما نعلم الصلاة هي الركن الأول من أركان الإسلام و لذلك يجب ان نحافظ عليها في كل مكان.

أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على آيفون وأندرويد

سيتمكن المستخدمين بعد تحميل تطبيقات تحديد القبلة التي سوف يتم ذكرها في القناة من الحصول على بعض الأدوات والخدمات الهامة التي تساعدهم في إتمام الأركان المطلوبة بالشكل الصحيح حيث حرصنا على جلب مجموعة متميزة من أفضل التطبيقات لتحديد اتجاه القبلة بشكل صحيح .

تطبيق صلاتك Salatuk تطبيق معرفة اتجاه القبلة

أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على آيفون واندرويد

صلاتك عبارة عن برنامج تحديد اتجاه القبلة بدون انترنت يعمل بشكل مثالي في جميع الدول في العالم و يتيح للمستخدمين تحديد بوصلة القبلة في أي مكان في العالم بشكل دقيق للغاية و مثالي حيث يغنيك عن جميع التطبيقات الاخرى و يعمل على الايفون و الاندرويد بشكل مثالي .

تستطيع بواسطة أداة صغيرة في تطبيق صلاتك معرفة اتجاه القبلة بدون نت بسهولة حيث يوفر التطبيق أكثر من أداة للمستخدمين تفيدهم بشكل كبير في عمل الشعائر الدينية, بالإضافة إلى ذلك يعرض التطبيق أوقات الأذان في الدولة المقيم فيها بالإضافة إلى بعض الأدوات الأخرى التي يمكنك تفعيلها .

برنامج تحديد اتجاه القبلة بدون نت يساعدك على تحديد اتجاه القِبلة بسهولة عن طريق فتح GPS في هاتفك الذكي حيث يعمل بالذكاء الاصطناعي في تحديد الدولة و المنطقة و بعد ذلك يعرض مواعيد الاذان بالإَضافة الي عرض الاتجاه الصحيح للقبلة حيث يعمل على تحديد الاتجاه بطريقة صحيحة .

Download it from App StoreDownload it from Google Play

تطبيق المصلي لمعرفة اتجاه القبلة للصلاة

أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على آيفون واندرويد

برنامج تحديد القبلة للاندرويد بدون نت يقدم للمستخدمين أربع طرق شرعية لتحديد القبلة عن طريق الشمس أو القمر أو البوصلة و الخارطة حيث يتيح لك العديد من الخيارات لتحديد القبلة للجوال , و يعتبر افضل تطبيق لتحديد اتجاه القبلة للجوال في العام الحالي .

بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق تحديد القبلة في جميع المناطق والأحياء في المدينة التي تقيم بها حيث يمكنك استخدام التطبيق بعد سماع الأذان مباشرة لكي تتمكن من إتمام فرض الصلاة بالطريقة الصحيحة, و يعمل التطبيق على توفير بعض الادوات الاخرى مثل الاذان و القران الكريم و مواقيت الصلاة و بعض الأذكار الدينية .

و تستطيع تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد و من متجر ابل ستور المتاح على هواتف الايفون, و يعمل التطبيق بشكل مثالي و خفيف على جميع الأجهزة و لا يستهلك موارد الجهاز و يمكنك إستعمال التطبيق بدون انترنت .

Download it from Google PlayDownload it from App Store

تطبيق براير ناو افضل برنامج في معرفة اتجاه القبلة بدون انترنت

أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على آيفون واندرويد

إذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك تحديد اتجاه القبلة في أي مكان بدون انترنت يمكنك استخدام تطبيق فبراير ناو الرائع الذي يعد من أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة للعام الحالي نظراً للأدوات العديدة الموجودة في داخل التطبيق و التي تعمل بشكل مثالي .

برنامج تحديد اتجاه القبلة للصلاة يساعدك على تحديد اتجاه القبلة في جميع الأماكن في مختلف دول العالم بسهولة في غضون دقائق حيث يعتمد على العديد من الطرق في تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة و يمكنك بواسطة التطبيق الحصول على خدمات اخرى عديدة تفيدك في أمور دينية كثيرة حيث يعد الأفضل في المجال .

بالإضافة إلى ذلك تستطيع فور تحميل التطبيق للاندرويد والايفون الحصول على خدمات عديدة منها سماع الاذان بأصوات عديدة و جميلة بالإَضافة إلى إمكانية قراءة القرآن الكريم كاملاً بالإَضافة الى وجود فيديوهات تعليمية للأطفال لتعليم الوضوء و الصلاة بشكل صحيح و العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها فبراير ناو بدون نت .

Download it from Google PlayDownload it from App Store

تطبيق بوصلة القبلة الأدق في تحديد اتجاه القبلة

أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على آيفون واندرويد

تطبيق معرفة اتجاه القبلة بدون نت يساعدك في التعرف على الاتجاه الصحيح للقبلة بطرق أكثر دقة من أي تطبيق آخر في أي مكان في العالم حيث يتخصص التطبيق في معرفة اتجاه القبلة فقط و لذلك يقدم الخدمة بشكل دقيق للغاية .

أفضل تطبيق لتحديد اتجاه القبلة فهو يعمل بالذكاء الاصطناعي في تحديد الاتجاه في جميع دول العالم ويتم تحديد الاتجاه عن طريق gps باستخدام الأقمار الصناعية حيث يعرض التطبيق مجموعة من الاتجاهات المختلفة مثل الشرق و الغرب و الشمال و الجنوب وبعض الاتجاهات الأخرى في بوصلة التطبيق وبعد ذلك يتم عرض الاتجاه .

و يعمل التطبيق بشكل سريع للغاية على جميع الهواتف حيث ان حجم التطبيق صغير لا يتعدى 10 ميجا بايت و يعمل بكفاءة و جودة فائقة للغاية, و تستطيع بواسطة التطبيق الحصول على خدمات عديدة للغاية منها مواقيت الصلاة و خدمات أخرى متنوعة مما يجعله الأفضل في هذا المجال .

Download it from Google PlayDownload it from App Store

تطبيق اتجاه القبلة ( محدد القبلة )

أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على آيفون واندرويد

هل تبحث عن تطبيق بسيط و مميز في تحديد اتجاه القبلة بدقة ؟ إذا كانت الإجابة نعم يمكنك بالطبع الاعتماد على هذا التطبيق الرائع الذي يوفر لك أداة بسيطة تعمل علي تحديد القبلة في شتى أنحاء العالم بشكل دقيق للغاية حيث يمكنك الاعتماد على التطبيق و انت مطمئن .

تطبيق بسيط و رائع يتيح لك واجهة بسيطة سهلة للتعامل سواء من المبتدئين او المحترفين يوفر لك أداة احترافية للغاية في تحديد اتجاه القبلة في جميع دول العالم و يعمل على عرض اتجاهات عديدة لحساب الاتجاه بدقة بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق بيئة آمنة للمستخدمين .

استخدام التطبيق سهل و بسيط حيث لا يطلب سوى وضع الهاتف على سطح مستوي و بعد ذلك سيعمل التطبيق بدون نت بدقة 100% و يعتمد التطبيق على أكثر من طريقة في تحديد القبلة مما يجعله الأفضل بلا شك في المجال بالإضافة إلى كونه من اسرع التطبيقات في تحديد اتجاه القبلة للايفون و للاندرويد .

Download it from Google PlayDownload it from App Store

تطبيق البوصلة للقبلة

أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على آيفون واندرويد

تطبيق رائع يساعدك المسلمين في جميع دول العالم في معرفة اتجاه القبلة بدون عناء عندما يحين وقت الصلاة حيث يوفر العديد من الخدمات الرائعة للمستخدمين أبرزها القدرة على استخدام التطبيق بدون نت و بدون استهلاك موارد الهاتف حيث يمزج بين السرعة و الدقة والأمان في الاستخدام .

و مع ذلك يتميز التطبيق بالعديد من المميزات أبرزها احتواء التطبيق على مجموعة خدمات اخري مثل السبحة الالكترونية و المصحف الشريف بالإضافة إلى عدد من أصوات المؤذنين من جميع الدول العربية والعديد من الاحاديث النبوية الشريفة التي يمكنك قراءتها بالإضافة إلى مجموعة من الأذكار التي يمكنك قراءتها بعد الصلاة .

و يمكنك تحديد اتجاه القبلة نحو القبلة بالنقر لمرة واحدة فقط باستخدام gps الموجود في هاتفك عن طريق الأقمار الصناعية المنتشرة في جميع دول العالم, و يمكنك بواسطة التطبيق معرفة المساجد الموجودة بالقرب منك بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من خطب الجمعة و عدد من الفيديوهات التوضيحية و العديد من الخدمات الأخرى .

Download it from Google PlayDownload it from App Store

في هذه المقالة استعرضنا سوياً أبرز و اهم تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على الاندرويد و الايفون لهذا العام حيث يمكنكم اختيار التطبيق المناسب و تحميله على هاتفك ‏متأكد من إنك تصلي في اتجاه القبلة الصحيح في بيتك، ‏معظم هذه التطبيقات تقدم خدمات دينية أخرى إلى جانب تحديد اتجاه القبلة، ‏منها خدمة الآذان والقرآن و الأذكار وهناك أيضا العديد من التطبيقات الدينية الأخرى التي سنشاركها معكم لاحقا، وفي النهاية نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header