تحميل تطبيق Atlas VPN Premium مجانا للأندرويد

كلنا نستخدم الإنترنت في الوقت الحالي، ولهذا السبب يشتري الكثير من الناس الهواتف الذكية والأجهزة المختلفة. ولكن إذا كنت شخصًا يستخدم الإنترنت دون أي تفكير، فقد تحتاج إلى تغيير هذه العادة نظرًا لأن العديد من المحتالين والمهاجمين والهاكرز على الإنترنت يستغلون ضعف المعرفة لديك! إذا كنت تستخدم الإنترنت دون أي اهتمام ومعرفة بالأخطار، فقد تفقد جميع بياناتك في جزء من الثانية! لهذا السبب يجب عليك استخدام تطبيق VPN لحمايتك وتشفير بياناتك، وإذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة مقالنا قبل استعمال تطبيقات VPN - هل تعرف هذه المعلومات؟. اليوم حديثنا عن تحميل برنامج Atlast VPN مهكر والذي يمكنه حماية خصوصيتك وبياناتك! كما تحدثنا سابقا عن افضل تطبيقات VPN المدفوعة وأيضا قائمة تطبيقات VPN المجانية.

تحميل تطبيق Atlas VPN Premium مجانا للأندرويد

برنامج Atlas VPN للهواتف الذكية هو عبارة عن شبكة VPN رائعة وممتازة جدا يتميز بسرعات تنزيل رائعة واسعارها مذهلة ومنخفضة جدا كما ويمكنك استخدام البرنامج مجانا مع دعم كامل لبروتوكول P2P لتحميل التورنت اضافة الى امكانية فتح جميع المواقع والخدمات المحظورة او كل ما هو مقيد جغرافياً بغض النظر عن بعض التفاصيل الصغيرة.

تطبيق Atlas VPN للاندرويد هو تطبيق رائع يستحق التجربة في حالة كنت تريد اتصال في بي ان آمن لأي سبب من الأسباب، التطبيق تابع للعلامة التجارية Peak star Technologies Iec، وهي منصة ل VPN يمكن استخدامها في ثلاث خطط بأسعار جيدة في حالة كنت تريد الاشتراك في الخطط المدفوعة، كما يمكنك الاستفادة من النسخة المجانية مع بعض من القيود الموجودة في البرنامج.

نظام الخصوصية والتشفير والامان على تطبيق Atlas VPN

يأتي تطبيق Atlas VPN بمعيار التشفير الرائد AES256 بالإضافة الى بروتوكول نقل Ipses/IkEV2 لمضاعفة الخصوصية والأمان ويمكنك تشغيل خيار Kill Switch حتى يتم قطع الاتصال بالنت في حالة توقف الـ VPN فجأة وسيتم قفل الوصول الى الإنترنت لضمان أمان بيانات المتصفح ليحول دون تسريب اية معلومات شخصية.

على الأجهزة المحمولة سيتم استكمال آليات الأمان التقليدية هذه بميزة Safe Browse والتي تمكن المستخدم من فتح مواقع الويب والتطبيقات الضارة التي قد تكون مصابة بالفيروسات بطريقة آمن دون أية أضرار بالهاتف الذكي.

تحميل تطبيق Atlas VPN Premium مجانا للأندرويد

برغم من تسجيله في الولايات المتحدة لا يزال مدعوم بالأمان و خصوصا الملفات الكبيرة من خلال عملاء P2P وأنشطة التورنت، وصنفت سياسة خصوصية Atlas VPN بقوتها مع عدم الاحتفاظ بأية سجلات والتي تضمن لك أنها لا تحتفظ او تجمع عنوان IP الحقيقي ولا تخزن بيانات تحدد عمليات التصفح ومشاهدة أو عمليات عبر الإنترنت التي تقوم انت بفعلها من خلال اتصال VPN واضافه هذا لأنه ليس لديه أي بيانات للمشاركة مع أي من وكالات القانون والوكالات الحكومية التي تطلب معلومات حول أنشطتك عبر الاتصال بالأنترنت عن استخدام VPN.

مميزات تطبيق Atlas vpn

من أهم الميزات التي تأتي بها هذه الخدمة أنها تقدم تطبيقات سهلة وبسيطة لكل أنظمة التشغيل بما فيها  Windows و Android و والآيفون والأندرويد اضافة الى ملحقات المتصفح Chrome والتي هي قيد التطوير كما ذكرت الشركة.

  • خوادم  VPN متوفرة في جميع أنحاء العالم: يعمل Atlas VPN على توسيع نطاق وصولك الرقمي من خلال تقديم أكثر من 700 خادم. أنت في مقعد السائق ، مع سيطرة كاملة على وجهتك التالية.
  • مشاهدة المحتوى المرئي بسلاسة: تعالج الخوادم المحسّنة للبث التخزين المؤقت والتأخير والمشكلات الأخرى التي تواجهها قواطع الأسلاك. استمع لمشاهدة محتوى الوسائط المفضل لديك دون انقطاع.
  • اتصال P2P آمن وسليم: يتيح لك تطبيق Atlas VPN إجراء مشاركة آمنة للملفات بين مجموعات كبيرة من الأشخاص. شارك بمسؤولية وأمان دون أي قيود.
  • إختيار أفضل سيرفر لك: اضغط على زر "اتصال": الأمر بهذه البساطة! تختار Atlas VPN الخادم المثالي لك وفقًا للمسافة وسرعة التنزيل والكمون.
  • سرعة كبيرة لتصفح الويب والتحميل: استمتع بالتوازن بين الأمان المتقدم والسرعة الفائقة. مع Atlas VPN، يمكنك التصفح بثقة، دون أن يزعجك انقطاع الاتصال المفاجئ.
  • تجاوز حظر المواقع والتطبيقات: تنظم Atlas VPN إلى المعركة ضد قيود الإنترنت والرقابة والحظر الإقليمي من خلال مساعدة المستخدمين على استعادة الوصول والحرية الرقمية.
  • استخدام غير محدود: يمكن أن تأتي الخصوصية والأمان من الدرجة الأولى بسهولة. يعمل Atlas VPN على تنعيم كل حافة ويوفر جودة لا تشوبها شائبة مع أقصى قدر من راحة المستخدم.
  • متوفر لجميع الاجهزة: يتيح لك التوافق مع جميع الأنظمة الأساسية الشائعة حماية جميع الأجهزة. انشر الأخبار وخذ الوقت الكافي لمساعدة عائلتك في البقاء بأمان أيضًا.
  • اتصالات متزامنة غير محدودة: يدعم تطبيق Atlas VPN عددًا غير محدود من الأجهزة ويتمنى لك رحلة مجهولة ومحمية.

تحميل تطبيق Atlas VPN apk آخر اصدار للأندرويد

يمكن لهذا التطبيق الذي تم نشره بواسطة Peakstar Technologies أن يمنحك اتصال بخادم بروكسي حتى تتمكن من التصفح بشكل مريح لفك الحظر على جميع المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك. هذا يعني أنه يمكنك الاتصال بخوادم مختلفة في جميع أنحاء العالم مثل أستراليا والنمسا والولايات المتحدة وإيطاليا وكندا والمملكة المتحدة وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لمشاهدة أفلامك المفضلة على Netflix او BBC iPlayer او Amazon Prime... باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الاستمتاع باتصال عالي السرعة، كما ويمكنك حماية بياناتك من الهاكرز. الآن يمكنك تنزيل Atlas VPN apk النسخة الأخير للاندرويد من الروابط التالية:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header