تحميل محاكي PPSSPP وتثبيته على هواتف iPhone مجانا

أهلا بكم من جديد على موقع عرب فون، في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل PPSSPP Emulator وتثبيته على جهاز iPhone مجانا، البرنامج او المحاكي الذي يمكن عبر تشغيل العديد من الألعاب الرائعة والقوية على هواتف ايفون بسهولة، اذا كنت تبحث عن طريقة تنزيل PPSSPP Emulator وتثبيته على جهاز iPhone و iPad، انت الآن في المكان الصحيح اذ نوفر إليك الدليل البسيط للاستمتاع بألعاب PSP على جهاز iOS  باستخدام هذه المحاكي المجاني.

تنزيل PPSSPP Emulator وتثبيته على جهاز iPhone

برنامج محاكي PPSSPP للايفون والايباد

برنامج PPSSPP للايفون هو جوهرة وحدة تحكم مذهلة تم تصميمها للعب الآلاف من ألعاب NES و Gameboy على هواتف iPhone. لسوء الحظ، لا يتوفر في متجر التطبيقات الرسمي لأن Apple لا تسمح بتطبيقات المحاكات وفقًا لسياسة التطبيقات والألعاب الخاصة بها، لكن مع ذلك يمكن تحميله من خارج المتجر، واذا كنت ملما بالمحاكيات وطرق تشغيل الألعاب على الأيفون، فلا بد ان تكون لك خلفية عن طرق تحميل التطبيقات والالعاب من خارج المتجر، وهنا يأتي الدورعلى تحميل PPSSPP للايفون والايباد مجانا.

محاكي PPSSPP هو محاكي ألعاب PSP يسمح لك بلعب ألعاب PSP مباشرة على هاتفك الذكي. في الواقع ، حتى الآن، هو أفضل محاكي PSP رأيته شخصيًا على الإطلاق خصوصا بالنسبة لهواتف اندرويد. لكن تثبيت PPSSPP على جهاز iPhone  يمكن أن يكون بمثابة ضربة رأس حقيقية لما فيه من صعوبة في التثبيت والتحميل مقارنة من طرق تثبيت التطبيقات الاعتيادة من المتجر الرسمي ابل ستور، لكن لا داعي للقلق، حيث أننا في هذا الدليل نغطي جميع جوانب تنزيل وتثبيت محاكي PPSSPP على ايفون او آيباد.

يسمح هذا المحاكي بتشغيل ألعاب PSP على الهواتف الذكية ويساعد في تحسين تجربة الألعاب إلى مستوى آخر، ويتيح تشغيل ألعاب PSP المفضلة لديك بدقة HD وبجودة عالية. تطبيق بي اس بي هذا متاح لكل من هواتف Android و iOS. لذلك، اذا كنت تستخدم هاتف اندرويد، يمكنك أيضا الحصول على نسختك الخاصة من التطبيق ضمن مقالنا عن تحميل ppsspp gold مجانا للاندرويد، اما إذا كنت من مستخدمي iOS وترغب في تجربة ألعاب PSP على جهاز iPhone أو iPad، فسنرشدك إلى طريقة تثبيت PPSSPP على جهاز iPhone وبدء رحلة ألعاب PSP.

شرح كيفية تحميل محاكي PPSSPP على iPhone؟

سنرى هنا كيفية تنزيل تطبيق محاكي PPSSPP وتثبيته على جهاز iPhone  دون كسر حماية جهازك او بدون جيلبريك. ولكن أولاً ، لتثبيت PPSSPP، يتعين علينا تثبيت متجر تطبيقات بديل على الايفون لأن التطبيق غير متوفر على المتجر الرسمي كما قلنا سابقا، المتجر الذي سنستخدمه هنا لتثبيت تطبيق ppsspp هو متجر Haven Store، وفيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتنزيل PPSSPP Emulator وتثبيته على اي هاتف iPhone او جهاز لوحي iPad.

انتقل إلى موقع ioshaven.com على متصفح Safari وانقر على زر التثبيت install.

تنزيل PPSSPP Emulator وتثبيته على جهاز iPhone

اختر خيار "إضافة إلى الشاشة الرئيسية" او "Add to Home screen" وستتم إضافة متجر Haven IOS إلى مكتبة التطبيقات الخاصة بهاتفك.

تنزيل PPSSPP Emulator وتثبيته على جهاز iPhone

افتح متجر iOS heaven وانقر على ميزة البحث الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.

تنزيل PPSSPP Emulator وتثبيته على جهاز iPhone

ابحث عن PPSSPP ثم اختر تطبيق PPSSPP من النتائج الظاهرة ثم انقر فوق الزر Get لتحميل التطبيق على الايفون.

تنزيل PPSSPP Emulator وتثبيته على جهاز iPhone

سيظهر موجه تثبيت صغير في رسالة منبثقة، قم بتثبيت PPSSPP على iPhone بالنقر فوق تثبيت وحدد installفي أي مطالبة.

تنزيل PPSSPP Emulator وتثبيته على جهاز iPhone

يبلغ حجم ملف برنامج PPSSPP IPA حوالي 11 ميغابايت فقط، لذا انتظر بضع دقائق حتى يتم تثبيت التطبيق على جهازك. بمجرد تثبيت محاكي PPSSPP على جهاز iPhone الخاص بك، ستظهر ايقونة التطبيق ضمن قائمة التطبيقات على الهاتف، ومنه يمكنك فتحه والبدء في الاستمتاع بالألعاب على هاتفك الذكي مع محاكي.

تحميل وتشغيل العاب PPSSPP على iPhone

يسهل برنامج PPSSPP إضافة ألعاب PSP المفضلة إلى المحاكي والبدء في اللعب على الفور على هاتفك ايفون. إلى جانب ذلك، فإن بعض مزاياها الأخرى تتجلى في: أنه يسمح لك بتخصيص عناصر التحكم على الشاشة وحفظ الألعاب واستعادتها في أي وقت. كما يمكنك أيضًا إضافة وحدة تحكم خارجية للحصول على أفضل تجربة ونقل المحفوظات من جهاز PSP الحقيقي، ومواصلة اللعب على هاتفك الذكي دون أي مشاكل.

بعد تحميل البرنامج على هاتفك، تحتاج الى الحصول على العاب psp وتثبيتها على محامي الألعاب هذا، وحتى تتمكن من تحميل هذه الالعاب، هناك العديد من المصادر والمواقع التي توفر إمكانية تنزيل العاب PSP مجانا بصيغة iso، وللمزيد من المعلومات والتفاصيل في هذا الخصوص، اقترح عليك زيارة مقالنا عن شرح كيفية تحميل العاب ppsspp للاندرويد والايفون مجانا

بالتأكيد، برنامج PPSSPP هو واحد من أفضل التطبيقات او الحاكيات إذا كنت ترغب في لعب ألعاب PSP بدون جهاز كمبيوتر. وباتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق على جهازك iOS دون جيلبريك. ومع ذلك، هناك شيء مهم يجب تذكره وهو أن ألعاب PPSSPP ضخمة، وبالتالي، فإنها تستغرق وقتًا أطول بكثير للتنزيل والاستخراج. لذا كن صبورًا وإذا واجهت أي مشكلة أثناء التثبيت، فأخبرنا بمشكلتك في التعليقات أدناه وسنكون سعداء بمساعدتك.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم