تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم مهكرة

نوراليقين

اهلا بكم من جديد في مقال حصري حول لعبة الببغاء الناطق لهواتف اندرويد، في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الجديد والاخير من لعبة الببغاء الناطق مهكرة عبر رابط مباشر لجميع الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد، لعبة الببغاء بيير المتكلم من افضل الالعاب الجديدة للأطفال التي يمكن الاستمتاع بها حيث هذا الببغاء يردد الكلام الكلام الذي تقوله مثل لعبة My Talking Tom Friends.

تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم مهكرة

لعبة الببغاء بيير المتكلم للأندرويد

لعبة Talking Pierre the Parrot هي لعبة مشهورة ومحبوبة من استوديو Outfit7 Limited لنظام Android، والذي يوفر الكثير من الالعاب الاخرى المشابهة، تتوفر لعبة الببغاء المتكلم مهكرة مجانًا على Google Play لجميع هواتف اندرويد، وبناءً على طلب متابعي عرب فونز، تم إصدار آخر تحديث من اللعبة للتنزيل مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير. بعد تقديم إصدارات مختلفة من برامج التحدث مع القطط مثل Talking Angela، اليوم، بناءً على طلب المستخدمين، نعتزم تقديم لعبة Talking Pierre the Parrot مهكرة الجذابة والممتعة مجانا.

في هذه العبة يمكنك التفاعل مع ببغاء جذاب، بالإضافة إلى تقليد صوتك، فإن هذا الببغاء قادر على إضفاء لحظات سعيدة على جهازك بحركاته الممتعة. هذا الببغاء لا يكرر صوتك فقط ، ولكنه قادر على الحفاظ على صوتك وتكرار كلماتك للآخرين في المرة القادمة! بإغلاق البرنامج وفتحه في وقت آخر يكرر ما سمعه! هذا الببغاء في المطبخ. يضحك على شفتيك بأفعاله. اللعب مع ببغاء يمكنك من التواصل معه والاستمتاع لساعات.

تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم مهكرة

تعد لعبة الببغاء الناطق احد انتاجات شركة أوت فيت 7 الرائعة والتي حققت الملايين من التنزيلات من المتجر الرسمي، وهي من العاب اندرويد المسلية للكبار والاطفال على حد سواء وتعتبر لعبة الببغاء الناطق امتدادا للعبة الشهيرة القط الناطق والتى تبعتها ايضا القطة الناطقة ولعل أحد أهم مميزات هذا النوع من الألعاب والتي جعلتها تتصدر اهتمام الباحثين عن العاب اندرويد مسلية وممتعة هو أن هذا النوع من الألعاب حاز اهتمام الأطفال لسهولة اللعبة ومتعتها ايضا.

يستطيع الببغاء المتكلم ان يردد كل ما تقوله له وايضا تم اضافة بعض الحركات الجميلة مثل مداعبته وجعله يستخدم الجيتار للعزف والعديد من الحركات المضحكة التى تبهر الاطفال , متوفر صور من تطبيق الببغاء الناطق للاندرويد كما يوجد فيديو تقديمي للعبة الببغاء المتكلم بيير ولا تنسى تحميل لعبة الببغاء المتحدث من خلال الروابط المباشرة بالاسفل حيث يتوفر رابط التحميل من متجر جوجل بلاي مباشرة وايضا يتوفر رابط للتحميل بصيغة Apk لمن يريد التحميل من موقع ميديا فاير.

ميزات تطبيق Talking Pierre the Parrot:

إذا كنت من محبي تطبيقات تقليد الكلام مثل القط المتكلم والقطة المتكلمة، فجرب لعبة Talking Pierre the Parrot الرائعة ، والتي تم تنزيلها مئات الملايين من المرات بواسطة مستخدمي Android حول العالم من Google Play وحقق 4.4 من 5.0. فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها بعد تنزيل الببغاء الذي يردد الكلام لهواتف اندرويد:

  • تحدث إلى الببغاء القديم وقم بتقليد صوتك بصوت جذاب تلقائيًا
  • لمس بطن أو أجنحة الببغاء لإظهار ردود فعل مضحكة
  • لمس قدمي الببغاء بالرقص
  • دغدغة الببغاء ليجعله سعيدا
  • زر الطماطم لرميها عليك
  • زر الماء للببغاء القديم لرش الماء في بيئة المطبخ

تحميل لعبة الببغاء المقلد مهكرة آخر اصدار

لعبة الببغاء الذي يردد الكلام لهواتف اندرويد يمكن تحميلها مجانا من المتجر جوجل بلاي، كما يمكنك الحصول على نسخة مهكرة من اللعبة على شكل ملف apk بعد تحميل الملف من موقع ميديا فاير، ودون المزيد من الاطالات، فيما يلي روابط تنزيل لعبة الببغاء بيير المتكلم مهكرة apk او الاصدار الرسمي من زر المتجر Google Play:

google-playkhamsatmostaqltradent