تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة My Talking Angela مهكرة - عرب فون

تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة My Talking Angela مهكرة

لعبة صديقتي My Talking Angela مهكرة للأطفال اخر اصدار جاهزة للاندرويد، نسخة جديدة مؤنثة للقط توم الناطق، انها لعبة أنجيلا القطة المتكلمة My Talking Angela برابط مباشر من موقع ميديا فاير، في هذا الموضوع تحميل لعبة القطة المتكلمة My Talking Angela انجيلا معدلة مجانا، القطة المتحدثة الجميلة الدلوعة قطة مميزة وجميلة في الشكل والطباع اليوم هي لك نعم قطتك الجميلة.

تحميل لعبة أنجيلا My Talking Angela القطة المتكلمة مهكرة
My Talking Angela

مهمتك اللاعب في هذه اللعبة الرائعة هي رعاية القطة الصديقة أنجيلا والعمل على قضاء كل حاجياتها بأسرع وقت ممكن حتى تكون وتظل القطة جميلة مبتسمة وسعيدة طبعاً يمكن لك الحديث معها ورؤية كل طلباتها عندما تستفيق انجيلا من النوم في الصباح وحتى المساء وقت نومها تقضي اليوم كله في مغامرات رائعة واشياء جميلة.

اقضي مع القطة المتكلمة احلى واجمل الأوقات ربما تطلب منك دلوعتنا اليوم تغيير ملابسها او تفريش غرفتها وحتى تسريح قصتها كل شيئ وارد ومن الممكن ان تطلبه او تحتاجه القطط لهذا كن سريع ومستعد دائما لاحلى المغامرات واجملها.

صور من لعبة My Talking Angela:

تحميل لعبة أنجيلا القطة المتكلمة My Talking Angela للاطفالتحميل لعبة أنجيلا القطة المتكلمة My Talking Angela للاطفال

تحميل لعبة أنجيلا القطة المتكلمة My Talking Angela للاطفالتحميل لعبة أنجيلا القطة المتكلمة My Talking Angela للاطفال

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا القطة المتكلمة My Talking Angela:

هذه اللعبة الرائعة My Talking Angela 3.4.0.2 تساعد على قضاء وقت ممتع جداً ومسلي  بآخر اصدار مهكر للاندرويد مجانا، تعلمك رعاية القطط والحيوانات الأليفة والإهتمام بها لا تفوتها على نفسك على الإطلاق بها الكثير من المهمات.
يمكنك تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي لجميع هواتف أندرويد، او تنزيل اللنسخة المهكرة من الرابط الثاني:

التعليقات: