تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة آخر اصدار

نوراليقين

هل ترغب في الحصول على أفضل صديق غاضب يمكنك تطويره والرقص معه؟ قم بتنزيل لعبة My Talking Angela مهكرة لنظام Android للحصول على قطة لطيفة تردد الكلام وتستجيب لأفعالك، ويمكن تدريبها على كيفية التصرف، ويمكنها أيضًا تعلم الغناء والرقص من أجلك. ماذا تنتظر؟ الإصدار الأنثوي من My Talking Tom، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Outfit7 Limited - مطور مخضرم لألعاب الأطفال. الفرضية الأساسية للعبة هي تربية و إطعام وتدريب قطتك المسماة أنجيلا. من الواضح أن هذه اللعبة مناسبة تمامًا للاعبين الصغار وستبقي أطفالك مستمتعين لساعات طويلة، يمكنك ايضا تجربة لعبة الببغاء بيير المتكلم.

لعبة صديقتي My Talking Angela مهكرة

لعبة صديقتي My Talking Angela مهكرة

لعبة صديقتي My Talking Angela مهكرة للأطفال اخر اصدار جاهزة للاندرويد، نسخة جديدة مؤنثة للقط توم الناطق، انها لعبة أنجيلا القطة المتكلمة My Talking Angela برابط مباشر من موقع ميديا فاير، في هذا الموضوع تحميل لعبة القطة المتكلمة My Talking Angela انجيلا معدلة مجانا، القطة المتحدثة الجميلة الدلوعة قطة مميزة وجميلة في الشكل والطباع اليوم هي لك نعم قطتك الجميلة.

مهمتك اللاعب في هذه اللعبة الرائعة هي رعاية القطة الصديقة أنجيلا والعمل على قضاء كل حاجياتها بأسرع وقت ممكن حتى تكون وتظل القطة جميلة مبتسمة وسعيدة طبعاً يمكن لك الحديث معها ورؤية كل طلباتها عندما تستفيق انجيلا من النوم في الصباح وحتى المساء وقت نومها تقضي اليوم كله في مغامرات رائعة واشياء جميلة.

لعبة صديقتي My Talking Angela مهكرة

اقضي مع القطة المتكلمة احلى واجمل الأوقات ربما تطلب منك دلوعتنا اليوم تغيير ملابسها او تفريش غرفتها وحتى تسريح قصتها كل شيئ وارد ومن الممكن ان تطلبه او تحتاجه القطط لهذا كن سريع ومستعد دائما لاحلى المغامرات واجملها.

لعبة القطة المتكلمة مع الألغاز وألعاب المهارة

لا تسمح لك هذه اللعبة بتطوير القطة المتكلمة وتصميم منزلها فحسب، بل تتيح لك أيضًا ممارسة ألعاب المهارات المصممة لاختبار ردود الفعل والقدرة. يساعد ذلك حيوانك الأليف على التطور عقليًا وجسديًا ، وكذلك اجتماعيًا وفكريًا.

من الواضح أن الألعاب مصممة لمساعدتك على تطوير حل المشكلات الخاصة بك أيضًا، مما يجعل اللعبة أكثر ملاءمة بشكل مثالي للاعبين الشباب الذين ما زالوا يتطورون. ساعد حيوانك الأليف على أن يصبح أفضل نسخة من نفسه من خلال لعب الألعاب المهارية وحل الألغاز.

  • اجعليها تغتسل: يمكنك الاعتناء بحيوانك الأليف المتمثل في القطة انجيلا المتكلمة، والتأكد من إطعامه واستحمامه وأن يبدو حادًا طوال الوقت. هذا سيجعلهم سعداء ونظيفين ويجعلهم أكثر متعة للتواجد حولهم.
  • البسيها ثياب أنيقة: هناك خزانة ملابس ضخمة للاختيار من بينها ، مما يعني أنه يمكنك اختيار أي جماعة ترغب في تزيين حيوانك الأليف. سيبقيك هذا بلا شك مستمتعًا طوال المساء وأنت تكتشف ما يجب أن يرتديه حيوانك الأليف.
  • اجعلها ترقص: علِّم حيوانك الأليف الرقص على موسيقاك المفضلة - سواء كانت كيبوب أو إيندي أو ديسكو. اعتني بحيوانك الأليف وسترقص بكل سرور وسعادة لك مثل الدب الروسي.

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا القطة المتكلمة My Talking Angela:

هذه اللعبة الرائعة لعبة My Talking Angela آخر اصدار مهكرة تساعد على قضاء وقت ممتع جداً ومسلي  بآخر اصدار مهكر للاندرويد مجانا، تعلمك رعاية القطط والحيوانات الأليفة والإهتمام بها لا تفوتها على نفسك على الإطلاق بها الكثير من المهمات. يمكنك تحميل صديقتي انجيلا المتكلمة مجانا من متجر جوجل بلاي لجميع هواتف أندرويد، او تنزيل نسخة القطة انجيلا المتكلمة مهكرة من الرابط على ميديا فاير:


google-playkhamsatmostaqltradent