تحميل افضل العاب cyberpunk للاندرويد مجانا

نوراليقين

تحميل لعبة cyberpunk 2077 على هواتف اندرويد بشكل رسمي لا يمكن حتى لآن، اللبة تم تقديمها Cyberpunk بواسطة CD Projekt Red. في غضون فترة قصيرة، برزت Cyberpunk كأفضل لعبة فيديو للعب الأدوار ولعب واحد في جميع أنحاء العالم. إذا كنت أيضًا من كبار المعجبين بألعاب Cyberpunk وتسعى للبحث عن المزيد من الألعاب مثل Cyberpunk لنظام Android، فأنت في المكان الصحيح.

CyberPunk-for-Android

العاب Cyberpunk هي نوع فرعي من الخيال العلمي، يتم وضعه عادةً في إعدادات مستقبلية بائسة حيث يمتلئ العالم بألوان النيون والأضواء الساطعة وشخصيات الجرونج. وهذا ما يشعر به بعض الناس أن مستقبلنا سينتهي به الأمر يومًا ما. سواء أكانت فكرة سلسلة Shadowrun الكلاسيكية، المستوحاة من جيبسون، أو شيء أكثر قليلاً بعد نهاية العالم، فهناك الكثير من الأنواع المختلفة من العاب cyberpunk التي يمكن تجربتها على هواتف اندرويد.

لقد أعددنا لكم قائمة بأفضل 5 ألعاب الشبيهة بلعبة cyberpunk لنظام Android لمقارنة عدد كبير من ألعاب لعب الأدوار المتاحة لمنصة Android. لذا ، دون التطرق إلى الموضوع بشكل أكبر، دعنا نتعمق في القائمة، انتقل لأسفل وابدأ في استكشاف مجموعتنا الرائعة من الألعاب مثل Cyberpunk لهواتف اندرويد

إليك قائمة أفضل العاب cyberpunk التي نقترحها عليك إذا كنت مغرمًا بسلسلة ألعاب Cyberpunk على جهاز Android.

1. Cyber Hunter

لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter هي لعبة معركة ملكية في خيال علمي صينية تم إصدارها عام 2019 بواسطة NetEase. يتم استخدامه مع عناصر الجيل التالي بما في ذلك البقاء والرماية والاستكشاف. باختصار، تم إعداد كل شيء لإبقائك على اتصال بتجربة الألعاب الجديدة تمامًا.

Cyber Hunter

تقودنا لعبة CyberHunter إلى المستقبل حيث تصبح التكنولوجيا متقدمة للغاية وينشغل البشر في محاربة الشر. الميزة الأكثر أهمية في لعبة CyberHunter للاندرويد هذه هي أنها تتمتع بمفهوم قتالي عمودي يسهل على اللاعبين التسلق والطحن والدحرجة.

2. لعبة نيون شادو Neon Shadow

Neon Shadow

لعبة Neon Shadow هي واحدة من أفضل الألعاب الشبيهة للعبة Cyberpunk. إنها لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد تم تصميمها بشكل جيد مع طريقة لعب FPS الكلاسيكية. في هذه اللعبة ، عليك حماية الأبرياء من جيش ميكانيكي مقيت. عليك أن تجمع أقرب سلاح لبدء القتال مع الآلات. لمساعدتك في معركتك ، يقدم لك Neon Shadow مجموعة واسعة من الأسلحة القوية.

3. CyberHero

CyberHero

لعبة CyberHero هي لعبة مستقبلية تأتي بدعم من وضع PvP و PvE الذي سينقل لعبتك إلى المستوى التالي. في هذه اللعبة، ستكون قادرًا على عيش مستقبل مظلم في عام 2069، حيث لا يملك الناس موارد وتموت المدن. فقط عدد قليل من الناس يمكنهم الوصول إلى الموارد لكنهم يرفضون مشاركة مواردهم معك ومع شعبك. للبقاء على قيد الحياة ، تحتاج إلى القتال معهم بأسلحة متطورة.

4. Blade Runner Rogue

Blade Runner Rogue

أيضا، واحدة من أفضل العاب cyberpunk للاندرويد، لعبة Blade Runner Rogue هي لعبة أخرى للعب الأدوار أو يمكننا أن نقول أفضل لعبة أخرى شبيهة Cyberpunk يمكن لعبها على هواتف اندرويد مجانا. بصفتك عداء شفرة ، تتمثل مهمتك في التحقيق في الحالات متعددة الامتيازات وجمع القرائن للانتقال باللعب إلى المستوى التالي. تحتاج إلى جمع أكبر عدد ممكن من الأدلة للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

5. Whispers of a Machine

Whispers of a Machine

اسم اللعبة بالعربية يمكن ترجمته الى همسات من مقطورة إطلاق آلة، لعبة Whispers of a machine هي لعبة خيال علمي مثيرة للاهتمام تدور حول قصة Vera، الوكيل الخاص المعزز آليًا والذي يتحمل مسؤولية التحقيق في جريمة القتل وجمع الأدلة لحلها. يعمل Vera جيدًا مع التكنولوجيا المتقدمة المسماة Blue ، فهي تساعده على بناء قوى خارقة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية قائمة اليوم لأفضل ألعاب مثل Cyberpunk لهواتف اندرويد. لقد اخترنا هذه الألعاب الخمس بعد عدة أيام من البحث، ونتمنى ان تكون العابا تستحق المشاركة بالنسبة لك، إذا كنت قد استمتعت بهذا المنشور، فامنحنا تشجيعا من خلال مشاركة هذا المنشور مع اصدقائك في حتى يستفيدوا من هذه القائمة.

إذا كان لديك أية أفكار حول أفضل الألعاب مثل Cyberpunk لنظام Android، فلا تتردد في كتابتها في مربع التعليقات أدناه أو على صفحتنا على فيسبوك.

google-playkhamsatmostaqltradent