تجميعة من أفضل العاب الايفون بدون نت مجانا

الكثير من عشاق ألعاب إستراتيجية للايفون بدون نت يبحثون عن افضل الالعاب التي يمكن لعبها على الايفون دون الحاجة الى اتصال بالانترنت، سواء كنت تريد العاب حرب بدون نت او العاب قتال او البقاء على يقد الحياة، هنا أفضل العاب الايفون بدون نت.

أفضل العاب الايفون بدون نت

إن البعض منا يحب ألعاب الهاتف الذكي، ولكن شرط الاتصال بالإنترنت كان دائماً عائقاً أثناء ممارسة الألعاب، ولم يكن في وسعنا أن نستمر في اللعب. وهناك الكثير من الألعاب التي لا تعتمد على الاتصال بالإنترنت والتي تم إطلاقها في العديد من المتاجر الإلكترونية ف، ولذلك لاقت استحسان ومطلب كبيراً لتحميل أفضل العاب الايفون بدون الإنترنت. 

وبسبب أن الأذواق في الألعاب تختلف بين ألعاب استراتيجية الحرب، والعاب السباق، وألعاب جمع النقاط، وألعاب الرسوم المتحركة وألعاب أخرى، أعددنا لكم في هذا الموضوع قائمة تضم افضل العاب الآيفون بدون نت، الألعاب المذكورة في هذا المقال كالتالي:

1. لعبة  Really Bad Chess 

إن ألعاب الشطرنج العشرة الأولى بدون الإنترنت لها العديد من المشجعين في كل بلد من بلدان العالم، لأنها تعتمد على الذكاء والتركيز وتحدي القدرات العقلية.

لذا فإن لعبة الشطرنج تصنف ضمن أفضل الألعاب التي تنجح دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت من أجل هواتف الأيفون. 

تبدأ اللعبة بمستويات ضعيفة وتزداد صعوبتها تدريجياً حتى يصل اللاعب إلى المستوى المهني. توفر اللعبة القدرة على تغيير شكل الشطرنج والأرضية إلى أن يبلغ اللاعب الشكل المناسب له.

2. لعبة Plant Vs Zombies

إذا أردتم اختبار قدراتكم القتالية ومهاراتكم التكتيكية في قتال الزومبي، فعليكم بلعب لعبة Plant Vs Zombies المجانية تماماً، وستعيشون تجربة فريدة في محاربة الزومبي الذين يهاجمون نباتاتكم حتى يتغذوا عليها، ومن هناك سيبدأون بعد مهاجمتكم أيضاً! 

اللعبة تدور حول 26 نوع مختلف من الزومبي الذين يسعون لقتلك وإطعامك، وكل ما عليك فعله هو استخدام النباتات المدمرة للزومبي المتاحة لك، والتي يبلغ عددها حوالي 49 نوعاً.

يجب أن تستخدم مهاراتك القتالية للقضاء على الزومبي قبل أن يتمكنوا من الحصول عليك. 

ستبحث عن الزومبي في المزهريات، وكلما أسرعت في إزالتها، كلما أسرعت في حفظ الزهور والنباتات وحمايتها من الضرر. 

وهذه اللعبة تحتاج لنسخة 7 من "آي أو إس" لتنجح وتستمتع بلعبها في أي وقت.

3. لعبة سباق بدون نت  Asphalt 8  

بالنسبة لمحبي سباق السيارات، تعتبر هذه اللعبة الافضل في مجالها، وهي منتشرة على نطاق واسع منذ بدايتها في عام 2004، وقد طورتها الشركة بشكل كبير، لذلك تصدرت قائمة ألعاب سباق السيارات. 

تمنح لعبة أسفلت 8 اللاعب خبرة كبيرة في التحدي والمواجهة والسرعة، وتتيح له إمكانية اللعب دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت وتوفر سباقات كثيرة يمكن الحصول على نقاط منها، كما تتيح له إمكانية اللعب على الإنترنت مع أصدقاء من أي بلد في العالم. 

ولمزيد من المرح والإثارة، تزوِّد اللعبة أنواعاً كثيرة من سيارات السباق بالعلامات التجارية العالمية، مثل المرسيدس و بي ام دبليو، بالإضافة إلى العديد من الدوائر العرقية المتميزة. 

هذه اللعبة متوفرة بنسخة مجانية، لكن بعض أنواع السيارات والأدوات المدفوعة الأجر متوفرة، ويبدأ سعر هذه الأدوات بسعر 1.99 دولار.

4. لعبة Baldur's Gate

هي إحدى الألعاب الاستراتيجية المميزة، وقد صدرت لأول مرة في عام 1998 ثم شهدت سلسلة كبيرة من التطورات حتى الآن مما جعلها واحدة من افضل العاب الايفون بدون نت.

أما فيما يتعلق بفكرة اللعبة فهي أنها تعتبر اللاعب ملكاً مع بعض الجنود الذين اضطروا إلى ترك منازلهم والبقاء في الشارع.

اللاعب مجهّز بسيف لمحاربة الأشرار حتى يتمكن من الحصول على الأرض وبناء قلعة عليها من جديد، وتطوير جيشه، وزيادته وتدريبه، ثم محاربة الأعداء. 

مع أن اللعبة هي احدى الكلاسيكيات، والسلاح الاول هو السيف فقط، فعند بلوغك المراحل المتقدمة منها، تزوِّد اللاعب بالعديد من الاسلحة الكلاسيكية الاخرى، كالدروع وغيرها. 

هي لعبة لا تحتاج إلى توصيلها بالإنترنت ليستخدمها اللاعب، ولكنها لعبة مدفوعة الأجر بسعر 4.99 دولار، وتوجد داخلها بعض الأدوات التي يتعين شراؤها بأسعار تتراوح بين 1.99 و 2.99 دولار.

5. لعبة  Temple Run 2

لعبة المعبد 2 هي النسخة الثانية من معبد ران، واحدة من أفضل ألعاب الآيفون وآي باد، والفكرة الرئيسية من اللعبة هي الركض بأسرع ما يمكن قبل أن يتمكن الغول من القبض على اللاعب. 

تدور اللعبة حول اللاعب الذي يدخل المعبد ويستولي على الكنز، ثم يبدأ اللاعب الركض بأقصى سرعة بينما يحذر من الاصطدام بالحواجز قدر الإمكان أثناء الركض، وإذا تناقصت سرعته فإن العملاق (أومني) سيمسك به ويلتهمه. 

إذا استطاع أن يهرب منه ويهرب بسرعة، يحصل اللاعب على عملات كثيرة من الكنز.

6. لعبة 2 Angry Birds

على الرغم من بساطة اللعبة، فقد أحدثت ثورة في عالم الألعاب، بفضل الرسوم البيانية الرائعة، وتوافرها في أكثر من نسخة واحدة ، مما مكنها أن تكون واحدة من افضل العاب الايفون بدون نت.

إن فكرة اللعبة هي رمي الطيور لمسافات بعيدة من أجل تحقيق الأهداف والنقاط، وتأتي اللعبة في مراحل عديدة، وتكتمل بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ولكنها توفر القدرة على اللعب على الإنترنت مع الأصدقاء والتنافس على جمع النقاط. 

توفر اللعبة أكثر من نوع واحد من الطيور، ولكل طائر سلاح مميز، مثل الطائر السريع جداً، أو الطائر الضخم البطيء، وهناك الطائر الثلاثي والطائر المتفجر وطيور أخرى كثيرة، يختار اللاعب طيراً لكل مسرح. 

فهي مجانية تماماً للعب، باستثناء بعض أنواع الطيور التي تحتاج الى الشراء، ولكن يمكن الحصول عليها بجمع عدد كبير من العملات الذهبية خلال اللعبة.

7. لعبة Unblock Me

فك قيدي، أو إسقاط تشامبرز، هي لعبة لمشجعي الألغاز، إنها لعبة ممتعة جداً. 

تقوم فكرتها على امكانية إطلاق أحد الاخشاب في الصندوق، بتحرير الالواح الخشبية الاخرى حوله، ليفسح المجال لخروجه، ثم ينتقل اللاعب الى المرحلة التالية. 

تحتوي اللعبة على أكثر من 16 ألف مرحلة، وكل مرحلة أكثر صعوبة وتعقيداً من المرحلة السابقة، وللتغلب على المراحل الصعبة، كثيراً ما توفر اللعبة وسيلة للمساعدة. 

كانت مبادرة اللعبة متاحة في السابق مجاناً، ولكنها الآن ليست مجانية ومتاحة بسعر 0.99 دولار.

8. لعبة  Crossy Road

ان بساطة هذه اللعبة هي سبب شعبيتها وانتشارها، وهي لعبة مسلية جداً تعتمد فقط على تحريك حيوان أو طائر ليعبر الطريق دون أن يصطدم بشاحنة. 

ومع تقدم اللاعب في مراحل اللعبة، تزداد المسألة تعقيداً وتصبح الحيوانات متنوعة، لذلك يجب أن يركِّز ويتصرف بسرعة لئلا يخسر في اللعبة. 

لكي تزيد اللعبة من حماسها وصعوبتها، يجد اللاعب وهو يعبر الطريق القطع النقدية والنقاط التي يجب أن يجمعها لكي يتمكن لاحقاً من شراء أنواع جديدة من الحيوانات أو الطيور.

اللعبة تزوِّد أكثر من ١٠ أنواع من الحيوانات والطيور، بالإضافة الى طرائق مختلفة كالطرق الجليدية أو وسط المدينة، وتصبح اللعبة مجانية تماماً، لكنها تسمح بشراء بعض العملات لكي يتمكن اللاعب من شراء حيوانات جديدة.

9. لعبة Fallout Shelter

إنها واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية المجانية بدون انترنت لأجهزة الآيفون، وهذه اللعبة تعتمد على بناء اللاعب لقبره الخاص وقيادته التوابع إلى الأراضي والمراعي الخضراء، لمساعدة القرية على النمو، من خلال هذا النمو يستطيع اللاعب كسب نقاط أكثر وفتح مستويات أكثر تقدماً. 

كانت هذه قائمة الألعاب المختارة لهواتف الايفون التي يمكن لعبها دون الحاجة الى اتصال بالانترنت، اذا كنت تفضل العاب اخرى او تلعبها بدون نت على الايفون، شاركنا تجربتك عبر التعليقات اسفله! شكرا على الزيارة والى مقال آخر
أحدث أقدم