تحميل لعبة Blitz Brigade مهكرة للاندرويد اخر اصدار

نوراليقين

اهلا بكم! نواصل معكم تحديثات الالعاب المهكرة الجديدة بإصدارات جديدة حصريا على موقع عرب فون، اليوم في هذا المقال نقدم لكم لعبة Blitz Brigade – Online FPS fun مهكرة وهي لعبة تصويب مجانية من بين أشهر ألعاب FPS أي التصويب من منظور الشخص الأول للأندرويد من تطوير شركة gameloft، تضمن للاعبيها متعة كبيرة و أجواء حماسية في معارك شرسة وقوية.

تحميل لعبة Blitz Brigade مهكرة للاندرويد اخر اصدار

ضمن لعبة Blitz Brigade مهكرة ولبدأ اللعب والإستمتاع على هاتفك اندرويد، كل ما عليك هو تشكيل فريق مع أصدقائك وبدء اللعب معهم مع إمكانية الدردشة الصوتية فيما بينكم، قبل ذلك، عليك ان تختار واحدة من الشخصيات المقترحة التي تحارب بها، وتوفر لعبة Blitz Brigade النسخة الاخيرة 7 شخصيات مختلفة، مهمتك في هذه اللعبة تكمن في القضاء على أعدائك وإكمال 120 مهمة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى إمكانية استخدام 3 أنواع من المركبات منها طائرة هليكوبتر ودبابة، مع وجود 100 سلاح مختلف من قناصات ورشاشات وسيوف وسكاكين لخوض القتال.

مميزات لعبة التصويب Blitz Brigade مهكرة:

لعبة Blitz Brigade لعبة مجانية متوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكن تحميلها مجانا على جميع الهواتف الذكية العاملة تحت نظام اندرويد، فيما يلي بعض من الميزات التي تنفرد بها لعبة Blitz Brigade:

  • اللعبة يمكن تحميها مجانا من المتجر الرسمي Google Play.
  • حجم اللعبة صغير ولا تحتاج الى مساحة كبيرة على الهاتف
  • تعدمل عبر الانترنت ويمكن لعبها من الأصدقاء
  • يمكنك الدردشة مع الاصدقاء اثناء اللعب
  • رسومات اللعبة واضحة وصورها عالية الجودة

تعتمد Blitz Brigade مهكرة على تجربة حرب ومنافسة قوية من بين فريقين وسوف تكون انت من اي فريق من الفريقية على حسب إختياراللعبة بشكل تلقائي وتعطيك اللعبة أكبر وأقوي تجربة حرب على خصمك بشكل فى أجواء لعب حرة مع جميع الأسلحة الحربية وأيضاً تجربة قيادة الطائرات و الدبابات و المدرعات الحربية بشكل رهيب يجعلك تزيد من ضربات القلب أثناء اللعبة.

بالإضافة الي ان اللعبة تقدم أقوي تجربة واقعية لشن الحرب على الفريق المنافس والتواصل مع فريقك من خلال دردشة صوتية حتي تتمكن من تطبيق إستراتيجيتك الخاصة التي لا تجدها بأي لعبة أخرى واللعبة تشبه لعبة Guns of Boom فى نفس تجربة اللعب لكن لعبة Blitz Brigadeg  تأتي بشكل أفضل وبحرية وتجربة واسعة تجعلك لا تمل من اللعبة بأي شكل من الأشكال .

تحميل لعبة Blitz Brigade apk مهكرة اخر اصدار

دون المزيد من التفاصيل، فيما يلي وصلنا الى فقرة روابط تحميل اللعبة اذ نوفر لكم رابط مباشر على موقع ميديافاير يمكن عبره تنزيل النسخة الاخيرة من لعبة Blitz Brigade مهكرة، يكفي ان تقوم بالضغط على الزر التالي للوصول الى صفحة تنزيل اللعبة على ميديافاير:

google-playkhamsatmostaqltradent