أفضل ألعاب قراءة الافكار والخدع السحرية للأندرويد

اهلا بكم! اليوم أنا متحمس جدًا لأنني سأشارك معكم مجموعة مذهلة من ألعاب Android يمكنها قراءة عقلك. نعم، قد يبدو هذا غريبا لكن هذا النوع من الالعاب يسمى العاب قراءة الافكار وسوف تفاجأ بأن هذه الألعاب تعرف ما تفكر فيه وما الذي يشغل بالك بالضبط؟ أثناء لعب هذه الألعاب، ستجدها أكثر إمتاعًا وإثارة. سوف يشارك فيها عقلك الباطني بتركيز شديد وسوف يمضي الوقت بسرعة.
أفضل ألعاب قراءة الافكار السحرية للأندرويد
تخمن ألعاب قراءة العقل المختلفة أشياء مختلفة على سبيل المثال، تخبرك بعض الألعاب عن الشخص الذي تفكر فيه، وبعضها يخبرك بالأرقام في عقلك وبعضها يظهر الصورة في عقلك. جميع هذه الألعاب مجانية و متوفرة لهواتف اندرويد. يمكنك لعبها عندما تريد أن تدهش نفسك أو أصدقائك أو عائلتك. بالإضافة إلى ذلك، الألعاب هذه موجهة لجميع الأعمار بما فيهم الأطفال والبالغين ويمكن لأي شخص الاستمتاع بألعاب قراءة العقل هذه.

 هنا أعرض لكم أفضل 4 ألعاب لقراءة الأفكار متوفرة لهواتف الأندرويد مجانا والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة من متجر Google Play. تابع القراءة لمعرفة أي هذه الالعاب أكثر سحرية.

1. لعبة Akinator

لعبة Akinator هي لعبة قراءة أفكار الأكثر شهرة والأكثر لعبًا في العالم على هواتف Android. يمكن لهذه اللعبة أن تخبرك بالشخص الذي يدور في عقلك. ببساطة، تجيب على بعض الأسئلة وفي ثوانٍ سيخبرك الجني عن الشخص الذي تفكر به. يمكن أن يكون هذا الشخص أحد أفراد عائلتك أو من المشاهير المفضلين لديك. يمكن للعبة قراءة العقل Akinator تتبع أفكارك و إدراكك بالأشخاص الذين يدورون على أفكارك.

مع Akinator، يمكنك رؤية الجني في شكل مختلف مثل رجل الديسكو أو صبي البقر. لاختبار قدرات الجني، يمكنك تقديم تحديات له والحصول على نتائج مذهلة. لا تقلق بشأن اللغة لأن لعبة قراءة العقل هذه متوفرة بـ 15 لغة بما فيها اللغة العربية.
Download it from Google Play

2. لعبة Mind Reader (Card Magic Trick)‏


في هذه اللعبة، سيتم عرض البطاقات لك وعليك أن تضع في اعتبارك البطاقة التي تحددها. وفي اللحظة التالية، سيتم عرض بطاقتك المحددة على الشاشة بشكل مدهش. هذه اللعبة من السهل إتقانها وواضحة في اللعب. تخبرك لعبة قراءة الأفكار السحرية هذه عن الأرقام او البطاقة التي في ذهنك.

بالنسبة لطريقة اللعبة، سيتم عرض مجموعة من أوراق اللعب من على سطح الطاولة. عليك اختيار بطاقة في عقلك بسرعة. في لحظة، وهذا التطبيق يكشف البطاقة في عقلك بشكل سحري. اللعبة ايضا متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي، وحصلت على تقييم 4 من 5 نجوم.
Download it from Google Play

3. لعبة قراءة العقل السحرية Magic mind reading

هل تحب تعلم الحيل السحرية؟ لعبة Magic mind reading trick هذه توفر لك الكثير من العاب العقل السحرية، اللعبة لن  تقرأ افكارك فقط، بل ستعلمك أيضًا كيفية القيام بذلك. ستقوم اللعبة أولاً بأداء الخدعة السحرية لك، ثم تظهر لك سر تلك الخدعة وكيفية القيام بها.

إذا كنت تريد معرفة حيل قراءة العقل، فهذه اللعبة الذي يجب ان تختاره. أولاً، سيقرأ هذا التطبيق عقلك ثم يخبرك بسره حتى تتمكن من تطبيق الحيلة مع الأصدقاء للاستمتاع بها.
Download it from Google Play

4. لعبة التخمين اديفينا Adivina

لعبة تخمين الأفكار Adivina تعمل عن طريق عملية حسابية من داخل اللعبة وتجعلك تصدق أن هذا النظام يستطيع ان يقرأ عقلك و يقرأ افكارك، يمكنك ان تلعب هذه اللعبة مع أصدقائك لمعرفة ما هي الكلمة التي يحاول أن يقولها قبل نفاد الوقت! والذي يحقق المزيد من الإجابات يفوز في اللعبة.

اللعبة خداعية نوعا ما تستطيع ان تشاركها مع اصدقائك لوهمهم ان النظام يستطيع قراءة أفكارهم. هذا النظام يستطيع تمييز الرقم الذي تختاره او تفكر فيه بسبب قيامه بعملية حسابية رياضية، اللعبة ايضا متوفرة مجانا على المتجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها عبر الرابط التالي.
Download it from Google Play

من بين العاب العقل او العاب قراءة الأفكار هذه، لعبة Akinator هي لعبتي المفضلة لأنها فاجأتني كثيرًا بقراءة الافكار بشكل صحيح. الألعاب الأخرى جيدة أيضًا لأنها تستطيع أيضًا تخمين الأشياء المخزنة في ذاكرتنا. أي لعبة من العاب قراءة الأفكار التي تود لعبها؟ أبلغنا في التعليقات.

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم