تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة اخر اصدار

FRAG Pro Shooter مهكرة لعبة المقاتلون المحترفون أكثر ألعاب الحركة والإثارة الاكثر طلبا نوفرها لكم هنا عبر رابط مباشر من ميديافاير، وهي من تطوير إستوديو Oh BiBi Studio وقد تم نشرها على متجر تطبيقات جوجل بلاي مجانا في حين تحتاج إلى تحميل FRAG مهكرة في حالة كنت تريد اموال واسلحة غير محدودة.
تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة اخر اصدار

لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة للاندرويد:

اللعبة عبارة عن لعبة حركة رائعة للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية العاملة بنظام اندرويد، حيث يجب أن تكون للاستمتاع بتجربة إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS)، يمكنك تجربة لعبة الحركة الممتعة هذه مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة بأسلوب الرسوم المتحركة وزوايا مشاهدة متنوعة، اللعبة يمكن لعبها على الإنترنت مع مستخدمين آخرين حول العالم حيث ان الشخصية الرئيسية للعبة تتحرك تلقائيًا، وستكون أنت اللاعب الذي يجب أن يسجل ويهزم الأعداء.

تقدم لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة أيضا خيار أوضاع اللعب حيث تسمح لك بعدة أوضاع مختلفة بما في ذلك اللاعب الفردي وعبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو الاختيار واحد من 40 شخصية مختلفة والدخول في معارك مثيرة ومنافسة أقوى اللاعبين. مع ميزة تكوين مجموعة والقدرة على ترقية الشخصيات وايضا امكانية تسجيل اللعب اللعبة للمشاركة.

مميزات لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة:

العديد من الأسلحة المتنوعة من مسدسات وبنادق ورشاشات و مدافع البازوكا بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة المتطورة والعديد من المعدات و الأزياء في انتظارك ضمن الاصدار الاخير من لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة على اندرويد، يمكنك اختيار ما تشاء والبدء في إطلاق النار والقتال، فاللعبة FRAG Pro Shooter مهكرة  تحتوي على العديد من أوضاع اللعب المختلفة التي يمكنك المشاركة فيها سواء اللعب الفردي او الجماعي مع أصدقائك.
تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة اخر اصدار
  • هناك الآلاف من اللاعبين حول العالم في  FRAG Pro Shooter مهكرة.
  • كل شخصية في اللعبة لها قوة فريدة خاصة بها.
  • القدرة على اختيار أسلوب اللعب الخاص بك: العدوانية ، دفاعية أو متوازنة.
  • يمكن التبديل السريع بين الأبطال للاستفادة من كل منهم.
  • أكثر من 40 شخصية مختلفة ومتنوعة.
  • تحكم في شخصيتك في طريقة عرض الشخص الأول.

تحميل لعبة FRAG مهكرة اخر اصدار مجانا:

سوف تقدم لك لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة العديد من المستويات والتحديات المثيرة التي يجب المرور عبرها بالترتيب، وتعتبر اللعبة واحدة من أفضل ألعاب إطلاق نار مهكرة للاندرويد، يمكنك بسهولة الحصول على نسخة معدلة مفتوحة كاملة عبر الرابط التالي:
أحدث أقدم