تحميل لعبة Diner DASH مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة Diner Dash للاندرويد هي لعبة رائعة رغم انها تميل للأنوثة شيئا ما، تحتاج السرعة والتركيز، تدور اللعبة حول إدارة المطعم ومراقبة أكثر من 20 من الزبائن وتلبية الطلبات كل زبون حسب الأخلاق والحالة منهم العصبي ومنهم البخيل ومنهم الشخصيات المهمة VIP، هنا يمكنك تحميل لعبة Diner DASH Adventures مهكرة آخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر.

تحميل لعبة Diner Dash مهكرة كاملة للاندرويد مجانا

إذا كنت من محبي ألعاب إدارة المطاعم مثل My Cafe: Recipes & Stories أو Tasty Town، لعبة Diner Dash ستعجبك حتما، لعبة Diner DASH Adventures مهكرة سيكون بالتأكيد خيارًا مناسبًا للغاية لك في الوقت الحالي. هل تم الجمع بين لعبة محاكاة وأحدث أساليب الإدارة التقليدية من الناشر Glu؟ في اللعبة ، يتعين على اللاعبين إظهار قدرتهم الإدارية من خلال بناء وتطوير سلسلة المطاعم والفنادق المتوفرة.

تحميل لعبة Diner Dash مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة Diner DASH Adventures مهكرة هي لعبة لإدارة المطاعم مقترنة بأسلوب محاكاة يستحق اللعب في الوقت الحالي بفضل الميزات الرائعة التي يحتوي عليها. ومع ذلك ، فهو مجاني تمامًا ، ولكن إذا كنت ترغب في شراء بعض العناصر الإضافية لجعل عملية تطوير المطعم أسرع ، فيجب عليك دفع رسوم معينة من خلال App Store أو حساب Google Play. النظر بعناية قبل شراء أي عنصر في هذه اللعبة تجنب التبذير.

يمكنك الآن تحميل لعبة Diner DASH Adventures مهكرة من الرابط التالي بآخر اصدار، في حين يمكن الوصول إلى النسخة الاصلية على متجر جوجل بلاي وتنزيلها مجانا من المتجر بالضغط على زر Google Play أسفله:


Download it from Google Play
أحدث أقدم