تحميل لعبة lost island مهكرة آخر اصدار للأندرويد

أهلا بك! هل تعبت من الانتقال بين العاب القتال والالغاز في كل مرة باحثا عن افضل الالعاب؟ حان وقت المغامرة الآن! مرحبًا بك في جزيرة مفقودة مع لعبة Lost Island مهكرة بين أفضل ألعاب المغامرات والالغاز، حيث يأخذك في رحلة مليئة بالمرح والمغامرات الغريبة، كما اننا نوفر لكم في هذه الصفحة روابط تحميل مباشرة لآخر اصدار lost island مهكرة.

تحميل لعبة lost island مهكرة

لعبة Lost Island: Blast Adventure هي لعبة ألغاز جديدة وممتعة وشعبية صممتها وصنعتها شركة Plarium Global Ltd مجانًا على Google Play، وبناءً على طلباتكم، قررنا تقديم آخر تحديث إلى جانب نسخة مهكرة من اللعبة على رابط مباشر جاهزة للتحميل.

تحميل لعبة lost island مهكرة

كما يشير اسم اللعبة تحميل لعبة lost island، فان القصة الكاملة عن تدور حول جزيرة مهجورة دمرها انفجار كبير في السابق، والآن تقرر إعادتها إلى حالتها الأصلية، في لعبة الألغاز هذه، ستضع كل ما تبذله من جهود لإعادة الجزيرة إلى حالتها السابقة! يمكنك بناء وتخصيص المباني والشواطئ والحدائق والغابات حتى تتمكن من إعادة المجد للجزيرة وإصلاحها وتزيينها!

ان كنت من عشاق العاب الالغاز، لعبة Lost Island: Blast Adventure مهكرة ستكون واحدة من خياراتك المفضلة لهذا العام، اللعبة رائعة جدا ولاقت اعجاب الكثير من اللاعبين حول العالم تم تنزيلها حتى الآن أكثر من 10 مليون مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم من متجر Google Play، وحققت درجة عالية في التقييم وصلت الى 4.6 من 5.0.

مثل جميع العاب مهكرة الخاصة بهواتف اندرويد، تتوفر لعبة lost island مهكرة على شكل ملف apk من رابط خارجي، يمكنك تنزيلها مجانا وتثبيتها على اي هاتف اندرويد، اللعبة تم رفعها على موقع جوجل درايف لسهولة التحميل منه، يمكنك تنزيل الاصدار الاخير من لعبة الجزيرة المفقودة او lost island مهكرة من الرابط التالي:

يمكنك ايضا الحصول على الاصدار الاصلي والنسخة الاصلية من اللعبة على المتجر Google Play من الرابط التالي:

Download it from Google Play

التعليقات: