تحميل لعبة candy forest 2020 كاندي فورست مهكرة للاندرويد

ان كنت قد مللت العاب الحرب والقتال وتريد قضاء وقت مسلٍ على الهاتف المحمول، كل ما يجب عليك فعله هو تحميل لعبة Candy Forest مهكرة على أندرويد مع الإصدار الجديد لهذه السنة، سوف تقضي وقتًا مسليًا من دون أي ملل أو ضجر، فهي لعبة مسلية وبسيطة في نفس الوقت يمكن أن تنال إعجابك في وقت قصير جدًا، هذا المقال مخصص للعبة كاندي فورست الجديدة مع وابط تحميل مباشرة.
تحميل لعبة candy forest 2020 كاندي فورست مهكرة للاندرويد

 لعبة candy forest للاندرويد:

يمكنك تحميل لعبة كاندي فورست مهكرة للاندرويد مجانا من الروابط أسفل المقال، اللعبة حققت نجاح كبير بين البالغين، والأطفال، فهي لعبة مختلفة مناسبة لجميع الفئات حيث أن هذه اللعبة سهلة وشيقة، ويتم تحميلها من متجر بلاي المثبت على جميع هواتف اندرويد بسهولة، الا في حالة كنت تريد النسخة المهكرة فيمكن تنزيلها من مصادر خارجية مثل ميديافاير الذي نعتمده في تنزيل العاب اندرويد مهكرة.

تحتوي لعبة كاندي فورست الجديدة 2020 على عدة مستويات مختلفة، يمكنك الوصول إلى المستوى الجديد بعد اجتياز ما يسبقه في الاصدار الرسمي من اللعبة، ويختلف كل مستوى عن الذي يسبقه في مدى صعوبة تنفيذ المهام وإنجازها، مما يضيف الشعور بالحماس والتحفيز أثناء اللعب.
تحميل لعبة candy forest 2020 كاندي فورست مهكرة للاندرويد
سوف تكون بمثابة طاه الحلوى في لعبة Candy Forest مهكرة آخر اصدار، بعد المئات من مستويات الألغاز الغامضة، يتم بعد ذلك إعداد الحلوى بعناية فائقة وسوف تشعر قليلا بشعور دغدغة من السحر والدهشة، يمكنك طهي حلوى لذيذة مثل jellybeans التقليدية، وكرات الشوكولاتة الملونة والكنز الدفين، استمتع بهذه الحلوى اللذيذة مع العديد من النكهات الجذابة للحلوى الكلاسيكية التي تتوق إليها.!

قصة لعبة candy forest كاندي فورست:

كان أول صدور للعبة عام 2019، وتتكون اللعبة من شخصية أليس، والتي تحاول التغلب على التحديات التي تواجهها في اللعبة، وتتكون حلوى الغابة من التفاح، العسل والبرسيم.

يعتبر تحميل اللعبة مجانا من متجر بلاي، ولكن عند تحميل لعبة كاندي فورست candy forest للاندرويد مجانا ستكتشف أن هناك بعض العناصر في اللعبة مثل بعض الحركات، والشخصيات التي تتطلب الدفع.

ويمكن شراء بعض الحركات اللازمة أثناء اللعب، أو الأرواح من خلال النقود التي يحصل عليها اللاعب عند الانتهاء من كل مستوى في اللعبة.

كيفية تثبيت Candy Forest APK؟

تأكد من أن خيار "مصادر غير معروفة"  مفعل على جهازك: انتقل إلى القائمة > الإعدادات > الأمن> وحدد "مصادر غير معروفة"

  1. قم بتنزيل جميع ملفات APK أو ملف Zip فقط
  2. قم بتنزيل ملف اللعبة من الرابط اسفله وافتحه.
  3. انقر على زر "تثبيت" وتابع خطوات التثبيت.
  4. انتظر الى حين انتهاء التثبيت.
  5. افتح اللعبة كاندي فورست واستمتع.

شرح لعبة candy forest كاندي فورست للاندرويد: 

الأهداف المطلوب تحقيقها: كل المطلوب منك أثناء لعب لعبة كاندي فورست هو تدمير ثلاث حلويات ملونه بلون متماثل، قبل وصولها لأعلى، حتى تنتهي من كل الحلويات في الشاشة، والحصول على نقاط من كل مستوى، كما أن تصميم لعبة كاندي فورست فردي، حيث لا توجد مجموعات أثناء اللعب، فاللعبة التسلية، وكسر الملل، من خلال مستويات عدة تختلف في درجة صعوبتها.
طرق اللعب: توجد ثلاث طرق مختلفة للعب عند تحميل لعبة كاندي فورست candy forest للاندرويد مجانا ، وهم: تدمير الحلويات الملونة قبل صعودها لأعلى الشاشة بدون زمن محدد، تحديد زمن لإنهاء مهمة تدمير الحلوى، ووضع اللعب الكلاسيكي.
التحديثات:  عليك البحث كل فترة عن التحديثات التي تدخلها الشركة المنتجة للعبة، حيث يتم إضافة مميزات جديدة للعبة، من حيث طريقة اللعب، أو عدد مراحل اللعبة.

مميزات لعبة كاندي فورست ٢٠٢٠ للاندرويد:

هناك العديد من الألعاب التي تأتي بفكرة كاندي كراش للهاتف المحمول، لعبة كاندي فورست من الألعاب التي لاقت قبولًا جماهيرًا واسعًا لدى المستخدمين، وجاء اللعبة  بفكرة رائعة حيث تقوم على تجميع الحلويات المتشابهة معًا، مع العديد من الميزات في الاصدار الاخير كاندي فورست ٢٠٢٠ مهكرة:
  1. تحميل اللعبة مجانا ، عدا بعض عناصر اللعبة التي يجب شرائها.
  2. لا تستهلك مساحة كبيرة من المساحة الداخلية للهاتف.
  3. تحتوي على رسوم جرافيك شيقة.
  4. مزودة بمؤثرات صوتية جميلة.
  5. لعب في عدم وجود إنترنت، ولكن عند شراء بعض عناصر اللعبة يجب توافر خدمة الانترنت.
  6. تتميز اللعبة بالسهولة، وفى نفس الوقت غير مملة، ومسلية.
  7. تناسب لعبة كاندي فورست جميع الفئات العمرية.

تنزيل لعبة candy forest apk مهكرة للاندرويد:

حسنا، وضلنا الى روابط التحميل هنا، لا تدع الملل يقتل وقتك بعد الآن، فقط قم بتحميل candy forest مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي او قم بتنزيل الاصدار المهكر الاخير من اللعبة تحت اسم Candy Forest مهكرة آخر اصدار من ميديافاير عبر الزر الثاني واستمتع بقضاء أطول وقت ممكن في جمع الحلوى وحصد النقاط، وشارك الملايين حول العالم تجربتهم المتميزة في جمع الحلوى والانتهاء من المستويات وألواح البازل المتجددة باستمرار:

Download it from Google Play
أحدث أقدم