افضل السماعات اللاسلكية الرخيصة للهاتف

إعلانات روابط

إذا لم تكن قد لاحظت من قبل، فإن كابلات سماعات الرأس لم تعد موضة، ذلك لأن الصوت اللاسلكي يبدو أفضل من أي وقت مضى، وأصبحت تنسيقات الضغط الخاصة ببلوتوث 5.0 أكثر موثوقية ، حيث يتم شحن الهواتف الذكية الرائدة الآن دون مقابس سماعات الرأس المعتادة، وبدأ المستمعون من جميع الأنواع يرون فوائد السماعات اللاسلكية والاستغناء عن الكابلات المزعجة. الآن سماعات الأذن اللاسلكية او سماعات بلوتوث هو الجيل التالي من سماعات الأذن، وهنا نقدم لكم أفضل السماعات اللاسلكية الرخيصة.
 افضل السماعات اللاسلكية الرخيصة

كلنا نعلم النجاح الذي وصلت اليه AirPods ونسختها الجديدة  AirPods pro من شركة آبل كسماعة بلوتوث، هذا ليس من لاشيئ، بل للكثير من الميزات مثل عمر بطارية ممتاز، يمكن أن تشحن أثناء تنقلك، توفر جودة صوت وميكروفون رائعة، وايضا تكاملًا سلسًا مع تقنية بلوتوث مع أي جهاز تستخدمه، كما ان لديها أجهزة استشعار ذكية حيث يمكنها تشغيل الموسيقى بسهولة. نظرًا لكل هذه الصفات المميزة، فإنها تعد واحدة من أكثر خيارات سماعات رأس Bluetooth اللاسلكية عالية التقنية والتي يمكنك شرائها الآن.

المشكلة؟ السعر!! حاليا، تكلفة AirPods العادية تصل إلى أكثر من 159 دولار. لذا فرغم أننا نريد الحصول على أفضل سماعات رأس بلوتوث التي يمكن شراؤها، لا نملك هذا الكم من المال، لذا قررنا في هذا المقال ان نقدم لكم عددًا من البدائل القابلة للمقارنة إلى حد ما مع AirPods من Apple والتي يمكن الحصول عليها بسعر رخيص، اهلا بك اذا في قائمة افضل السماعات اللاسلكية الرخيصة والتي يصل بعضها حتى أقل من 40 دولار.

نقاط هامة قبل شراء سماعات لاسلكية رخيصة:

طبعا، ليس من السهل ان نختار لكم أفضل سماعة بلوتوث رخيصة، فهناك الكثير من السماعات اللاسلكية الأقل والأقل سعرا، لكننا عندما قمنا بتجميع هذه السماعات اللاسلكية الحقيقية، كانت الجوانب الأكبر التي بحثنا عنها هي السعر وأيضا مدى تشابه الوظيفة بينها وبين AirPods الأصلية، اضافة الى تقييمات العملاء بشكل عام.
  1. شكل وحجم السماعات مهم إذ لا يوجد سلك لحملها أو دعم تثبيتها
  2. وزن السماعات ينبغي أن تكون خفيفة نوعا ما.
  3. ابحث عن حجم وتصميم طرف الأذن عند شراء سماعات.
  4. تحقق من سعة بطارية السماعات والتي يفضل ان تكون 3 ساعات كحد أدنى، مع امكانية شحنها من علبة الشحن الخاصة بها الى أكثر من 12 ساعة.
  5. تأكد من توفر أزرار وأدوات تحكم سهلة الاستخدام مثل الإيماءات والرد على المكالمات أو التبديل بين الأغاني.
  6. أيضا لا تفوت مقاومة العرق والمياه، تحقق ما إذا كانت السماعات اللاسلكية مقاومة للعرق او لا.
  7. تحتاج أيضا إلى خاصية إلغاء التشويش التي تساعد على خفض تشويش الأصوات المحيطة بك.
  8. تأكد من أن الشركة المالكة توفر تطبيق خاص بالسماعات اللاسلكية للتحكم بالخصائص و الإعدادات.

أفضل سماعات بلوتوث رخيصة للآيفون والأندرويد:

بعد ان تعرفنا على اهم النقاط التي يجب النظر إليها قبل شراء سماعات لاسلكية رخيصة او اي سماعات بلوتوث، فيما يلي نقدم لكم قائمة أفضل سماعات أذن لاسلكية رخيصة يمكن شراؤها لتتناسب مع هواتف اندرويد وايفون.

١. سماعات بلوتوث SoundPEATS:

سماعات بلوتوث رائعة جدا يمكن ان تكون البديل الأنسب لسماعات AirPods الأصلية، تتميز SoundPEATS بخفة وزنها، اضافة الى وضع Stereo Mode، و Mono Mode الذي يكون مفيدًا في حال مشاركة إحدى السماعات مع شخص آخر. بالإضافة إلى أنها آمنة ومُريحة، اما بالنسبة للسعر فيختلف حسب النسخة التي تريدها، يمكن الحصول عليها ابتداءا من 24.50 دولار أمريكي.

تعمل السماعات بشكل متواصل لمدة 4 ساعات في الشحنة الواحدة، وتسع علبة الشحن حوالي 5 شحنات كاملة ما يجعلها
تعمل لمدة 24 ساعة متواصلة مما يعني أنها تصاحبك طوال يومك، وتوفر صوت قوي مع خاصية التحكم الذكي باللمس ونسخة Bluetooth 5.0، وتأتي بتصميم هندسي دقيق و3 مقاسات مختلفة لغطاء السماعات حتى تضمن ارتداء السماعات بشكل مريح لأذنيك.

٢. سماعات Mi Airdots Pro و Mi AirDots من Xiaomi:

تبدو سماعات AirDots التي تقدمها شركة Xiaomi جيدة جدا مقارنة بالسعر، السماعة مبنية بالكامل من البلاستيك بنهايات غير لامعة من الأعلى وطلاء مطاطي في النهاية السفلية. هذا يجعلك تشعر بالراحة على الرغم من كونها بلاستيكية من الداخل. لدى AirDots شكل صغير جدا كما انها خفيفة الوزن، حيث يمكنك متابعة ارتداء السماعات لساعات طويلة دون أي إزعاج.

تكلف سماعات AirDots الجديدة مبلغ أقل من 29 دولارًا، ويمكن ايضا الحصول على الاصدار الاقوى Airdots Pro الرائعة او الاصدار الاخير الذي يحمل اسم Airdots Pro 2 في حدود 60 دولار فقط.

٣. سماعات Jabra Elite Active 65t Wireless Earbuds:

نجحت شركة Jabra أيضا في صناعة سماعات البلوتوث اللاسلكية ووفرت الكثير من الإصدارات التي من بينها Jabra Elite Active 65t Wireless Earbuds التي تعتبر واحدة من أفضل سماعات بلوتوث المتوسطة الثمن وهي عبارة عن زوج من سماعات الأذن المريحة جداً والمقاومة للماء والغبار.

تقدم سماعات جابرا ايضا تطبيق مجاني يمكنك عبره اختيار المساعد الرقمي الذي تريد استخدامه بالإضافة إلى ضبط مستوى الايكولايزر وصوت المكالمة، كما توفر السماعات ما يصل إلى 5 ساعات من عمر البطارية وتوفر صوت واضح جداً ودافئ ونابض بالحيوية.

تتوفر هذه السماعة ابتداءا من 70 دولار أمريكي، في حين تصل النسخة الجديدة منها الى ما يزيد عن 120 دولار.

٤. سماعات بلوتوث الصينية i12 من TWS:

رغم اننا لا نفضلها، الا انها تبقى الخيار الأرخص بين السماعات اللاسلكية المتوفرة في الصين، تتوفر هذه السماعات بالعديد من الاصدارات منها i12 و i11 و i9 وتعتمد بشكل مباشر على تقليد سماعات AirPods، فهي تعمل ايضا على بلوتوث 5.0 وتوفر صندوق شحن وتعمل بمكبر صوت ذو جودة عالية ستيريو باس عميقة اضافة الى ميزة إزالة الضوضاء القوية.

تتوفر هذه السماعات بسعر رخيص جدا، فمثلا وصل سعر i11 tws الى 6 دولارات في الصين، ومن سلبياتها أن حجمها كبير نوعا ما ولا تتناسب مع جميع احجام الأذن إضافة إلى وزنها الثقيل.

طبعا ليس هذه فقط، بل هناك العديد من سماعات بلوتوث 5.0 او السماعات لاسلكية و سماعات للأذن صغيرة التي تعمل على اغلب الهواتف الذكية مثل آيفون شاومي، نوكيا، سامسونج، سوني وجميع هواتف أندرويد، الا ان هذه كانت افضل السماعات التي يمكن الاعتماد عليها كسماعات رخيصة بديلة لسماعات AirPods.

التعليقات: