تحميل لعبة يوغي بالوحوش المدمرة للاندرويد

إعلانات روابط

لعبة يوغي بالوحوش المدمرة تعتبر من الألعاب المسلية والتي تساعدك في تنمية ذكائك، كما تعتبر من أهم ألعاب الورق لشخصية يوغي اليابانية الكرتونية الشهيرة، وتتم من خلال التنافس بين اللاعبين باستخدام مجموعة من الكروت تمثل وحوش ذات قوى خارقة ومسيطرة، ويمكنك ممارسة اللعبة اون لاين والتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، كما أن اللعبة نالت إقبالا كبيرا من المستخدمين حيث بلغ عدد مرات تحميل لعبة يوغي بالوحوش المدمرة أكثر من 10 مليون مرة تحميل من.
تحميل لعبة يوغي بالوحوش المدمرة للاندرويد

قصة لعبة يوغي بالوحوش المدمرة

تبدأ القصة اليابانية والتي نالت شهرة واسعة عالميا عند عرضها في مسلسل كرتوني من خلال ممارسة الملوك المصريين القدماء لعبة قوية ومخيفة تدور حول السحر وألعاب الظل، حتى ظهور فرعون شجاع يدعى اتيم قام بسجن السحر الأسود بسر خفي، وجاء يوغي موتو بحل هذه الأسرار وعودة ألعاب الظل لتدمير العالم من خلال مجموعة من الوحوش بقوى خارقة ومدمرة تظهر على أوراق اللعب.

ومن الجدير بالذكر أن بعد تحميل لعبة يوغي بالوحوش المدمرة يحتاج اللعب الحنكة والذكاء في اختيار استراتيجيات اللعب واختيار القوى المناسبة ليتمكن اللاعبين من الانتصار.

ما بعد تحميل لعبة يوغي بالوحوش المدمرة:

من خلال المبارزة بأوراق اللعب يتم التنافس على ساحة اللعب، ويكون لكل لاعب 14 خانة لبطاقات مبارزة الوحوش، والتي تنقسم إلى بطاقات السحر والفخ والوحوش، ومنها ما هو أساسي ويتم وضعه فوق بعضه بحيث لا يقل عن 40 ورقة كما يجب ألا يزيد عن 80 ورقة.

وهناك مجموعة إضافية تتكون من 15 ورقة، يسمح لكل لاعب تبديلها مع الأوراق الأساسية بحيث لا يتغير عدد الورق، ويحاول الفتى يوغي موتو التصدي للمشاكل الناتجة عن حل أسرار السحر المخفية من خلال مبارزة عدد من الوحوش بمساعدة بعض أصدقائه، بعد تحميل لعبة يوغي بالوحوش احدث اصدار المدمرة تظهر مهارة كل لاعب في استخدام الأوراق وحماية العالم من التدمير.

شخصيات مهمة في يوغي بالوحوش:

  • يوغي موتو: فتى خجول لطيف يفضل كسب الأصدقاء، وقبل حل أي لغز يسعى لحماية العالم والتصدي للمشاكل الناتجة عن حل اللغز الذي قام به.
  • يامي: فتى حكيم، يعمل على مساعدة يوغي في مهامه العديدة لحماية العالم من الوحوش.
  • جوي ويلر: صديق يوغي يسعى إلى الاحتراف في مبارزة الوحوش، وتعتبر بطاقة التنين الأسود أحمر العينين هي المفضلة له.
  • باكورا: رفيق يوغي في المدرسة يساعده في مبارزة الوحوش.

مميزات لعبة يوغي بالوحوش المدمرة:

  • تندرج اللعبة تحت عدد من المراحل بداية من لعب المبتدئين وحتى تصل إلى الاحتراف والتي قد تقام فيها مسابقات دولية اون لاين.
  • يمكن لكل لاعب التسوق داخل السوق الخاص باللعبة لشراء البطاقات المميزة ليتمكن من مبارزة أفضل.
  • لعبة يوغي بالوحوش المدمرة تدعم العديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية والعربية.
  • مساحة اللعبة صغيرة بحيث لا تتعدى 98 ميجابايت وبالتالي لا تأخذ حيز من مساحة التخزين.
  • اللعبة تعمل بتقنيات ومؤثرات صوتية عالية الجودة، مما يساعدك في الاستمتاع والانسجام بشكل أكبر أثناء الدخول باللعبة.

تحميل لعبة يوغي بالوحوش المدمرة للأندرويد:

يمكنك تحميل لعبة يوغي بالوحوش المدمرة مجانا للكمبيوتر بسهولة وهناك العديد من المصادر التي يمكن التنزيل منها، لكم اذا كنت تريد لعبة يوغي بالوحوش المدمرة للأندرويد، قد يكون الامر اكثر صعوبة لأن اللعبة غير متوفرة بشكل رسمي على جوجل بلاي او على شكل ملف apk مباشر، لذا قررنا ان نوفر لكم هنا طريقة تحميل وتثبيت اللعبة على هواتف اندرويد عبر محاكي العاب الكمبيوتر ExaGear، حتى تتمكن من تنزيل يوغي بالوحوش المدمرة للاندرويد، ستحتاج الى ملفات اللعبة التي يمكن تنزيلها من الرابط التالي، ثم تابع شرح تثبيت العاب الكمبيوتر على اندرويد في مقالنا عن شرح برنامج ExaGear.

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Yu-Gi-Oh(exagear)_Arabic.rar APK 264 MB تحمـيـل

التعليقات: