تنزيل الفيس بوك الأسود للاندرويد Dark Facebook APK - الوضع المظلم

إعلانات روابط

قبل شهر تقريبا، ظهر فيسبوك فجأة بواجهة المستخدم الجديدة مع وضع الظلام، ولكن بعد بضع ساعات تمت إزالة هذا الثيم حيث كان ذلك لآراء المستخدم أو للاختبار فقط، ولكن مرة أخرى قبل بضعة أيام يتم طرحه الآن. أنا شخصياً أحب واجهة المستخدم الجديدة ولكن آراء المستخدمين تختلف بشكل كبير. يتم توفير الوضع المظلم أيضًا في تحديث لبرنامج الدردشة Messenger BETA.


الآن أصبح تطبيق Facebook يتوفر على الوضع المظلم. ونحن نعلم جميعًا كيف يكون الوضع المظلم مفيدًا في حالة شاشات AMOLED، كما أنه يحفظ البطارية ويبدو ممتعًا للغاية. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على وضع Dark في Facebook فقط قم بتنزيل dark Facebook APK من الرابط اسفله، فقد أصبح الآن متاحًا لك رسميًا وسيكون متاحًا للجميع بسهولة عبر المتجر في الأيام القليلة القادمة.

أصبح الوضع الليلي او Dark Mode متوفر على فيسبوك بالنسبة لبعض الهواتف الذكية، لكن وفي حالة لم يتوفر الوضع لديك حتى الآن، يمكنك بسهولة الحصول عليه بتحميل النسخة الاخيرة مباشرة من الرابط التالي وتثبيتها على هاتفك، الشكر يعود الى المطور NEAR_07 عضو منتدى XDA الذي قام بتعديل التطبيق ليصبح الوضع المظلم متاحًا الآن من خلال هذا التطبيق المُعدل، يمكنك الآن تنزيل apk dark facebook apk للحصول على الوضع المظلم على فيسبوك من الرابط التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Dark-Facebook-v141_rev2.apk APK 113MB تحمـيـل

التعليقات: