تحميل لعبة RFS - Real Flight Simulator‏ مهكرة كاملة مجانا

إعلانات روابط

اصبح الكثير منا يحب اللعب على الهواتف الذكية بدلاً من الجلوس أمام الكمبيوتر.د. لذا، مع وضع هذا العنصر في الاعتبار، فكرت في كتابة منشور عن لعبة محاكاة جديدة تحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي الأجهزة المحمولة أندرويد، لعبة محاكاة الطائرة تسمى Real Flight Simulation. لم تأخذ نصيبها من الشهرة في العالم العربي بعد وخصوصا انها لعبة مدفوعة، في هذا المقال يمكنك تحميل الاصدار المدفوع من اللعبة مجانا apk و Obb من رابط مباشر.

لعبة RFS - Real Flight Simulator‏:

RFS هي لعبة لمن يحب ألعاب المحاكاة، فإذا كنت تحلم بالحديث مع الطيارين فستعطيك هذه اللعبة متعة حقيقية، أثناء اللعب سوف تشعر وكأنك طيار حقيقي مع رسومات واقعية والتحكم السلس للغاية اضافة الى تجربة غامرة يمكن فيها الطيران بطائرتك في أي جزء من العالم واستكشاف الأرض والمطارات بدقة عالية باستخدام خرائط الأقمار الصناعية والمباني ثلاثية الأبعاد والمدارج والإجراءات وحركة المرور الجوية.

تمتع لعبة RFS مهكرة بتجربة فريدة بفضل نظام الطيران المتقدم، يمكنك بسهولة إدارة جميع أدوات التحكم وتخصيص جميع الطائرات بطريقتها الخاصة ومقاييسها ، وفشلها وظروف الطقس، ولما لا القفز على متن رحلات في في نفس الوقت وإدارة خطط الطيران مثل الطيار الحقيقي أو تعيين الطيار الآلي والتمتع بمنظر من السماء.

مميزات لعبة RFS مهكرة:

تأتي لعبة محاكاة الطائرات والسفر في الجو RFS مع الكثير من الميزات المدهشة التي تجعلك تشعر وكأنك طيار حقيقي. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لمحاكاة الطيران الحقيقية.
  • نظام تحكم متقدم: يتيح لك النظام المتقدم ألواح متعددة لتخصيص أدواتك ومقاييسك.
  • الطائرات: جودة عالية، الكبد المخصص، قمرة القيادة ثلاثية الأبعاد ، أجزاء العمل ، الضوء ، الطائرات المتعددة، المزيد قريبًا (جميع الطائرات متوفرة في إصدار PRO فقط)
  • المطارات: صور الأقمار الصناعية عالية الدقة والمباني ثلاثية الأبعاد واقعية والضرائب والمغادرة وإجراءات الوصول والمقاربة

شرح تثبيت اللعبة مجانا:

بمجرد تنزيل كلا الملفين، من الروابط اسفله، قم بفك ضغط المجلد .zip لتحصل على مجلد باسم: it.rortos.realflightsimulator انقل هذا المجلد إلى Android >> obb.

بعدها قم بتثبيت ملف apk الخاص باللغبة، ولا تنسى انه لتثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية غير جوجل بلاي، يلزمك منح إذن مصادر غير معروفة في اعدادات الحماية على الهاتف: الإعدادات > الأمان > مصادر غير معروفة >> تمكين.

تحميل لعبة RFS apk + obb كاملة مجانا:

الحجم الإجمالي للعبة RFS أكثر من 355 ميغابايت، وهنا سوف تحصل على apk جاهز للتثبيت مع بيانات obb. بالنقر فوق أزرار التنزيل أسفله سيتم تنزيل ملف RFS apk وملفات obb من رابط مباشر، وما عليك الا تثبيت ملف apk ثم نقل مجلد obb إلى المجلد الصحيح لتشغيل اللعبة بشكل جيد:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
RFS-v0.6.4-mod.apk apk 56MB تحمـيـل
RFS-v0.6.4-obb.apk obb 200MB تحمـيـل

يمكنك أيضا تحميل الاصدار الرسمي المدفوع من الرابط التالي على متجر جوجل بلاي:

إسم الملف نوع التحميل الحجم رابط التحميل
RFS - Real Flight Simulator‏ Google Play 77MB تحمـيـل

التعليقات: