نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة الألغاز Pavilion: Touch Edition‏ للاندرويد

ﻟﻌﺒﺔ Pavilion للألغاز وصلت أخيرا لهواتف اندرويد وهي لعبة ألغاز شهيرة تم إطلاقها لنظام iOS وأجهزة تلفاز أندرويد ﻛﺈﺻﺪﺍﺭ ﻣﻦ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ Nvidia Shield وحققت الكثير من النجاحات هناك، واللعبة وصل الى نظام اندرويد للهواتف الذكية ويمكن الحصول عليها أخيرا من متجر التطبيقات Google Play.
بعد مرور أكثر من سنتين على نشرها لهواتف آيفون وأجهزة آيباد أقصد نظام iOS، ﻟﻌﺒﺔ Pavilion للألغاز وصلت أخيرا لهواتف اندرويد وهي لعبة ألغاز شهيرة تم إطلاقها لنظام iOS وأجهزة تلفاز أندرويد ﻛﺈﺻﺪﺍﺭ ﻣﻦ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ Nvidia Shield وحققت الكثير من النجاحات هناك، واللعبة وصل الى نظام اندرويد للهواتف الذكية ويمكن الحصول عليها أخيرا من متجر التطبيقات Google Play.
تحميل لعبة الألغاز Pavilion: Touch Edition‏ للاندرويد

لعبة Pavilion: Touch Edition‏ للاندرويد:

تتميز لعبة Pavilion برسومات مذهلة و جرافيك مميز مع بيئات لعب جميلة، بالإضافة الى ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ من ﺍﻷﻟﻐﺎﺯ التي يجب عليك حلها للانتقال إلى مستويات متقدمة، وتساعد اللعبة في تقوية الذكاء واختباره.


لعبة Pavilion: Touch Edition هي لعبة استطرادية تُقدّم فصول اللعب بشكل دوري، بمعنى  أنك ستحصل على الفصل الأوّل، وخلال وقت ما بالمستقبل سيتم إطلاق الفصل الثاني ولكن ليس مجّانًا، فاللعبة مدفوعة.

تنزيل لعبة pavilion للاندرويد:

لعبة pavilion هي لعبة مدفوعة يمكن تحميلها بشكل رسمي بسعر 3.99$ دفعة واحدة من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، كما ان اللعبة متوفرة بدون أي مشتريات داخلية أو إعلانات مزعجة، وفي انتظار رابط تحميل مجاني سنقوم بإضافته الى هذا المقال قريبا بعد رفعها على ميديا فاير:

إسم الملف نوع التحميل الحجم رابط التحميل
Pavilion: Touch Edition‏ Google Play 76 تحمـيـل

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.