شرح اعدادات برنامج سايفون برو VPN للاندرويد

نوراليقين

تطبيق Psiphon او سايفون برو هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يساعد المستخدمين في تجاوز الحظر عن المواقع والخدمات الممنوعة في بلدهم عبر بروتوكولات VPN باستعمال تقنيات تأمين و تعتيم الاتصال، ويعتمد النظام على تطبيق عميل يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة في دول مغايرة متجاوزا بذلك الاتصال المباشر بالإنترنت من الدولة الاصلية، وبالتالي بعد ان يتم الاتصال بالسيرفر يتمكن مستخدم برنامج سايفون تجاوز الحظر عن كل المواقع والخدمات والوصول إلى الإنترنت بكل حرية متخطيا بذلك الحجب في بلده، مثله مثل قائمة افضل تطبيقات VPN المدفوعة لهواتف أندرويد التي تحدثنا عنها سابقا.

شرح اعدادات برنامج سايفون برو VPN للاندرويد

مقالنا اليوم عن شرح استعمال برنامج سايفون VPN للاندرويد والإجابة عن بعض الأسئلة الشائعة مع التطبيق، إذ سنحاول أن نقربكم أكثر من برنامج سايفون للاندرويد ونقدم لكم كل المعلومات الضرورية قبل بدأ استخدام VPN سايفون في تجاوز حظر المواقع والتطبيقات الممنوعة، ايضا سنشير الى طريقة استعمال البرنامج للحصول على انترنت مجاني على اندرويد والوصول الى النت مجانا من الموبايل بعد تحميل النسخة الأصلية من التطبيق وضبط اعدادات الانترنت المجاني في سايفون.

1. ماهو برنامج سايفون Psiphon

كما ذكرنا في المقدم، برنامج Psiphon هو عميل يتم تثبيته على الأجهزة الذكية مثل الهاتف، الكمبيوتر، التابلت، يقوم  بانشاء اتصال VPN مشفر خارج بلدك الاصلي حتى تتمكن من فك الحظر على المواقع والخدمات المحظورة في الوطن، التطبيق مفتوح المصدر ومجاني ومنافس لاقوى تطبيقات VPN الأخرى خصوصا انه مجاني ولا يحتاج الدفع.

شرح برنامج سايفون برو VPN للاندرويد

الى جانب العديد من تطبيقات VPN الاخرى، يمكن لتطبيق سايفون ايضا ان يجعلك تستفيد من النت مجانا على الهاتف، إلا أن هذه الخدمة لا يوفرها التطبيق بشكل رسمي، بل تستفيد منها حسب شبكتك وبعد اعدادات خاصة يتم إدراجها للتطبيق سنتحدث عنها في مقال لاحق.

معلومات عن برنامج سايفون برو للاندرويد

يوفر برنامج Psiphon VPN الحماية عبر الإنترنت لمستخدميه من خلال إنشاء اتصال آمن على الإنترنت عبر التشفير. تم إنشاء هذا الاتصال الآمن لحماية مستخدمي خدمة VPN من المتسللين ومجرمي الإنترنت ومزود خدمة الإنترنت ومجموعات أخرى من الهيئات عبر الإنترنت من التطفل على أنشطتك عبر الإنترنت.
  • الاسم: سايفون برو
  • حجم التطبيق: 11.28 MB
  • يعمل على: نظام الأندرويد 4.1 والاحدث
  • ترخيص التطبيق : مجاني - تتوفّر عمليات الشراء داخل التطبيق
  • الشركة المنتجة: Psiphon Inc.
  • تقييم التطبيق على متجر جوجل بلاي: 4.3 من 5.

مميزات تطبيق سايفون برو VPN

أرى أن العديد من المستخدمين يستفسرون عن نسخة سايفون Pro أو المدفوعة، رغم أنه لا يوجد اختلافات كثيرة يمكن الاستفادة منها في نسخة سايفون المدفوعة، والتي تتمثل في عدم وجود الإعلانات في نسخة المدفوعة مع إمكانية تغيير الأي بي إلى العديد من دول العالم، في ما يخص باقي الميزات فهي كالتالي:
  • مجاني كليا ومتوفر مفتوح المصدر.
  • يعمل على جميع الأجهزة المحمولة والمكتبية.
  • الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
  • رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.
  • مشروع مفتوح المصدر و يخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية.
  • فتح المواقع المحجوبة في بلدك وإستخدام البرامج المحظورة.
  • تغيير الأي بي الى العديد من دوال العالم .
  • سهولة الاستخدام مع دعم اللغة العربية.
  • توفر نسخة مجانية وأخرى مدفوعة مهكرة مجانا ايضا.
  • تصميم أنيق وحجم قليل.
  • عدم تأثير على سرعة الانترنت بعد الاتصال بالتطبيق.
  • إمكانية تجاوز رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي ستور .
  • الاستفادة من العروض الأجنبية من خلال تغيير الأي بي .
  • تحميل سريع ومجاني من بلاي ستور والايتونز ورابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد.

كيف يعمل برنامج Psiphon؟

يبدأ Psiphon تلقائيًا بالاتصال عند تشغيله. أثناء الاتصال، يتم عرض رمز الدوران. يمكنك تحديد أحد أوضاع النفق التي يدعمها التطبيق والتي تتمثل في اتصال VPN (L2TP عبر IPSec)، اتصال SSH، أو SSH +.

يتم الاتصال بخوادم Psiphon عند ظهور الأيقونة الخضراء. في وضع VPN، تتنقل كل حركة المرور الخاصة بك تلقائيًا عبر سيرفرات Psiphon. وبالتالي يتم تشفير البيانات قبل وصولها الى الانترنت.

في وضع SSH و SSH +، يقوم Psiphon تلقائيًا بتعيين إعدادات خادم البروكسي، لذلك سيتم نقل بيانات الشبكة للتطبيقات التي تحترم هذه الإعدادات عبر Psiphon. يتم احترام هذه الإعدادات بشكل افتراضي من قبل جميع متصفحات الويب الرئيسية.

علاوة على ذلك، في وضعي SSH و SSH + ، يوفر Psiphon خيار النفق المنفصل حيث يتم تمرير حركة المرور الدولية عبر الوكيل وحركة المرور المحلية ليست كذلك. حدد خيار "عدم وكيل مواقع الويب المحلية" لتمكين الانقسام النفقي. عند تشغيل هذا الخيار ، يتم الإبلاغ عن المجالات غير المحظورة في منطقة الرسالة.

عند إغلاق البرنامج، يقوم سايفون بفصل الاتصال تلقائيًا. يمكنك أيضًا النقر فوق الرمز لتبديل الاتصال

شرح اعدادات برنامج سايفون على اندرويد

تأكد الشركة المالكة ان هناك ملايين من المستخدمين للتطبيق حول العالم، يستعملون سايفون في أكثر من 200 دولة حول العالم للاتصال بالإنترنت بشكل آمن، ولتكون واحدا منهم يكفي اتباع الخطوات البسيطة التالية:

1. قم بتحميل التطبيق مجانا من الرابط أسفل المقال من جوجل بلاي (النسخة المجانية) او على شكل ملف apk خارجي (النسخة المدفوعة مجانا).

2. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك اندرويد.

3. انتقل إلى قائمة التطبيقات وقم بفتح التطبيق.

4. بعد فتح سايفون، سيطلب منك الهاتف منحه صلاحيات الوصول إلى إعدادات VPN وافق بالضغط على OK.

سايفون برو

5. بعدها مباشرة، يقوم التطبيق بالاتصال بالسيرفر الافضل والاسرع فيتغير لون الحرف P من الاحمر الى الازرق، ويمكنك التحكم في الاتصال يدويا بقطعة وبدئه في الوقت الذي تريد عبر زر Stop/Start.

سايفون برو

6. في حالة اردت تغيير السيرفر (الدولة)، يمكنك الانتقال الى تبويب Options واختيار الدولة.

سايفون برو

معلومة: إذا كنت تستخدم النسخة المجانية، ستظهر الكثير من الاعلانات المزعجة بالتطبيق، وستكون سرعة الانترنت محدودة في 2 ميجابايت في الثانية، يمكنك تحميل الاصدار المدفوع سايفون برو مجانا من الرابط أسفل المقال.

برنامج سايفون لا يعمل؟ لماذا؟

هناك العديد من الأسباب التي تمنع برنامج سايفون من العمل، النقط التالية توضح لك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها في حالة لم يعمل معك برنامج سايفون:

  • تأكد من أن تطبيق قد تم تثبيته بنجاح، قم بمسح بيانات التطبيق من الاعدادات>التطبيقات> psiphon واعد تشغيل التطبيق.
  • تأكد من اتصالك بالانترنت.
  • قم بتحميل النسخة الاصلية من الروابط اسفله، وتأكد انك لا تستعمل نسخة مزورة من سايفون.
  • تأكد أيضا ان نظام أندرويد على هاتفك فوق 4 كيت كات.
  • أخبرنا في التعليقات اذا كانت لديك أي مشكلة مع التطبيق.

تحميل برنامج سايفون برو مهكر للاندرويد

برنامج psiphon للاندرويد هو احد التطبيقات التي توفر خدمة Vpn مجاني لهواتف الاندرويد كما انه يتيح استخدام البروكسي والعديد من الخصائص المدهشة ولأجل ذلك يعد تطبيق سايفون برو بنسخته المدفوعة افضل برنامج VPN، يمكنك تحميل النسخة المجانية من التطبيق مجانا من الرابط الاول، او تحميل سايفون برو مهكر للاندرويد من الرابط الثاني:

Download it from Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent