تحميل برنامج nomao camera apk للاندرويد

نوراليقين
يعد استخدام تطبيق كاميرا بديل عوضا عن تطبيق الكاميرا الافتراضي على أي هاتف ذكي أمرًا طبيعيًا الآن، خصوصا مع توفر العديد من التطبيقات والبرامج التي تلبي حاجة المستخدم مع العديد من الإضافات والميزات، فماذا إذا كان تطبيق الكاميرا nomao يمنحك القدرة على رؤية أشياء لا يمكن أن يراها تطبيق الكاميرا الافتراضي أو حتى بالعين المجردة.
تحميل nomao camera apk للاندرويد

التعريف بالبرنامج:

برنامج nomao camera apk للاندرويد هو تطبيق كاميرا للهاتف مثير للجدل. وهو ما يعرف بتطبيق كاميرا الأشعة السينية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. يحث يمكن لتطبيق nomao camera للاندرويد أن يمنحك القدرة على رؤية أجسام الأشخاص دون الملابس أثناء ارتدائها. وهو تطبيق الكاميرا على Android الوحيد القادر على فعل هذا، علما انهناك العديد من تطبيقات الأشعة السينية للاندرويد في سوق تطبيقات جوجل بلاي والتي تقول أنها تعمل بالأشعة السينية X-Ray ولكن كل هذه التطبيقات وهمية وفقط دون فائدة. لذا، فمن الافضل الا تنخدع بهذه التطبيقات وتقوم فقط بـ تنزيل تطبيق كاميرا Nomao للاندرويد مجانا برابط مباشر والذي تجده في ملف باسم nomao camera apk.

كما ذكرت أعلاه  برنامج nomao camera هو تطبيق كاميرا فريد و بديل للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، وهو برنامج مختلف تمامًا عن تطبيقات الكاميرا البديلة الأخرى، وذلك بعدد الوظائف والميزات التي يقدمها وجودة الصور التي يلتقطها عبر تقنيات وبرمجيات خاصة به.

مميزات برنامج nomao camera apk:

اذا اردنا التحدث عن وظائف و مميزات تطبيق الكاميرا nomao camera للاندرويد، فيمكنك استخدامه لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو تمامًا مثل تطبيقات الكاميرا البديلة الأخرى والافتراضية، كما يمكنك تغيير الفلاتر والتأثيرات والتقاط صور السيلفي بجودة عالية. إلا أنها ليست الوظيفة الرئيسية لتطبيق الكاميرا هذا، بل أن برنامج Nomao يقدم كاميرا خيالية والتي لا تحتوي على تطبيقات الكاميرا البديلة الأخرى وتطبيقات الكاميرا الافتراضية، حيث يمكنك رؤية الأشياء التي لا تستطيع عينك العادية رؤيتها من خلال تطبيق الكاميرا هذا.

تنزيل تطبيق nomao camera apk للاندرويد:

من الرابط اسفله يمكنك تحميل برنامج nomao للاندرويد برابط مباشر بضغطة زر واحدة، ويمكنك بعدها تثبيته على اي هاتف اندرويد بعد تفعيل خيار تثبيت التطبيقات الخارجية 'مصادر غير معروفة' في اعدادات الحماية، بعدها تمتع بخواص تطبيق nomao camera على اندرويد مجانا:
Nomao_App_1.27.apk
google-playkhamsatmostaqltradent