اعلانات:

تحميل وشرح لعبة أجاريو Agar.io للاندرويد والآيفون

منذ ظهورها على موقع فورتشان 4chan، اشتهرت لعبة أغاريو أو أقاريو أو أجاريو وأصبحت من أكثر الألعاب التي يبحث عنها المستخدمون في مواقع الإنترنت ومتاجر الالعاب، فهي لعبة أكشن كثيفة اللاعبين طوّرها Matheus Valadares، في هذا المقال نقدم لكم تحميل لعبة اقاريو مهكره للاندرويد والايفون مع شرح حيل وميزات اللعبة مع طرقة اللعب بدون تحميل على الهاتف او على الكمبيوتر، تمتع بلعبة اقاريو دعس العربية مجانا.

تحميل لعبة agar.io مهكرة

جاء اسم اللعبة نسبة إلى “agar-agar” و هو محلول يستعمل في المختبرات لزراعة الخلايا، واشتهرت عربيا باسم أغاريو و أقاريو و أجاريو و عالميا ب Agar.io نسبة الى موقعها الرسمي، وحضلت على شعبية كبيرة بفضل الإعلانات التي يروجها محبوها على مواقع التواصل الإجتماعية يوتيوب، فيسبوك و تويتر.

كيف تلعب اقاريو؟

مباشرة بعد بدأ لعبة Agar.io، تسمي خليتك في المرحلة الأولى بأي اسم تريد، ليكون هدفك في اللعبة بعدها هو تكبير الخلية الى أن تصبح ضخمة لأكبر قدر ممكن، وذلك عن طريق أكل خلايا اللاعبين الأصغر منك.

عليك التحكم بخلتك في ساحة كبيرة مليئة بالخلايا الاخرى التي تعود لمستخدمين آخرين يلعبون في نفس الوقت، وكل لاعب عليه أن يسيطر على خلية تمثل علبة البيطري بهدف أن يكبرها لأكبر حد ممكن عبر ابتلاع الخلايا الأصغر من خليته، كما عليه تجنب ابتلاع الخلايا الأكبر منه.

ساحة اللعب في Agar.io محدودة وهناك جدران للمحافظة على اللاعبين داخلها، يمكن استخدم الجدران والزوايا من اجل محاصرة الخلايا الصغيرة في الزاوية وعندما يعتقد أنه قد وجد الطريق إلى الفرار يمكن تقسيم الخلية لقطع مساره تماما، في ساحة المعركة هذه، يمكن ان تجد المكونات التالية:
  • الخلايا المتحكم بها من طرف اللاعبين مثل خليتك
  • القطع الصغيرة الملونة التي تساعد على تكبير الخلايا
  • فيروسات خضراء تساعد الخلايا الصغيرة في الإختباء وتقسم الخلايا التي تقترب منها الى خلايا صغيرة.
  • فيروسات بنية تنتج القطع الصغيرة الملونة حولها وتبتلع الخلايا التي تقترب منها.

تقنيات وخدع في لعبة اقاريو:

هناك العديد من التقنيات والحيل التي يجب ان تعلمها قبل ان تبدأ اللعب لتتمكن من مسايرة اللعب والحفاظ على خليتك وضمان مكانك في الساحة مع المنافسين الاقوياء.

تحميل لعبة agar.io مهكرة

يمكنك مهاجمة الكرات الكبيرة عبر حرف W حتى تقوم بتدميرها الى كرات صغيرة وتبلعها لتكبر خليتك اكثر، ايضاً يمكنك تغيير شكل الكرة او الخلية الخاصة بك لأي لون تريد،كما يمك ان تضع بها صور رؤساء او صور بلاد او صور اشخاص مشاهير و سوف تلاحظ هذا عن بداية البدأ فى اللعبة، فقط قم باختيار اسم الشخصية التى تريدها و قم بكتابتها لتظهر لك بشكل آلي.

مميزات لعبة اقاريو:

  • من افضل العاب التسلية الرائعة و تقضي معها وقت كبير جدا خاصه اذا لعبتها مع الاصدقاء
  • تبدو للوهلة الاولى انها لعبة سهلة جدا ولكن ستجد نفسك في متاعب كثيرة اذا لم تبتعد عن الخلايا الكبيرة
  • تحتوي لعبة اقاريو agario الاصلية على قائمة من 5 افضل واكبر خلايا تخص الاعبين في سيرفر الخاص بك
  • تستطيع شطر او قسم الخلية الخاصه بك الى نصفين كي تأكل الخلايا الصغيرة المجاورة لك بشكل مفاجئ
  • والكثير من مميزات  لعبة اقاريو agario الاخرى اكتشفها بنفسك

تحميل لعبة اقاريو Agar.io للموبايل:

بعد ان كانت اللعبة متوفرة للعب على الإنترنت فقط عبر الموقع الرسمي والذي تمت برمجته ليتناسب مع جميع المتصفحات مباشرة دون تحميل عبر لغة Javascript، أصبحت لعبة Agar متوفرة على الهواتف الذكية ايضا لكل من نظام الآي أو إس (الآيفون) مجانا على المتاجر الرسمية التابعة لها، ويمكنك تحميل اللعبة للاندرويد او الايفون من الروابط التالية حسب نظامك، كما يمكنك لعبها مباشرة على الموقع الرسمي www.Agar.io دون تحميل على الكمبيوتر.
Agar.io - iPhone/iPad
Agar.io - Android

إرسال تعليق

0 تعليقات