تحميل تطبيق Files Go : مدير ملفات جديد من جوجل

إعلانات روابط

لم توفر جوجل من قبل تطبيق مدير ملفات خاص بها على أندرويد، بل ان كل شركة على حدى كانت تدمج متصفح للملفات خاص، مثل FX و ES Explore والعديد م التطبيقات الأخرى، لكن قبل أيام ظهر تطبيق جديد من شركة جوجل يحمل إسم Files Go يبدو انه ينظم الى فئة تطبيقات إدارة الملفات، رغم أن أهم ميزاته تميل إلى توفير مساحة تخزينية على الهاتف عبر حذف الملفات الزائدة والكاش...

تطبيق Files Go : مدير ملفات جديد من جوجل
تطبيق Files Go
أصبح الآن تطبيق Files Go متاحا لجميع مستخدمي أندرويد بنسخته التجريبية على المتجر الرسمي بلاي ستور مجانا، ويمكنك تحميله مباشرة من الرابط اسفل المقال. ما يميز التطبيق الجديد أنه يمزج بين تطبيقات إدارة وتصفح الملفات والصور مشاركة الملفات، حيث يسمح لك بإدارة الملفات بشكل سريع وعبر واجهة نظيفة مع إمكانية إرسال الملفات بسهولة وبشكل آمن مع الآخرين والذين قاموا بدورهم بتثبيت التطبيق من على هواتفهم أندرويد.

تطبيق Files Go : مدير ملفات جديد من جوجل
واجهة تطبيق Files Go
ينفرد ايضا هذا التطبيق بالعديد من الميزات الأخرى منها ازالة الملفات الغير مرغوب فيها او الكاش لكسب مساحة على الهاتف او بطاقة الذاكرة الخارجية، كما انه يقوم باشعارك آليا في حالة كانت بعض الملفات الكبيرة التي لم تستخدم منذ مدة، اضافة الى امكانية البحث عن الملفات المكررة بهدف التخلص منها.

يمكنك تحميل تطبيق Files Go الجديد من الرابط التالي على متجر بلاي ستور:
Files Go by Google

التعليقات: