أفضل میزات وخصائص قلم جالاكسي 8 Galaxy Note - عرب فون

أفضل میزات وخصائص قلم جالاكسي 8 Galaxy Note

اهلا بكم، في هذا المقال نعرض لكم 7 من أفضل الممیزات المتوفرة في قلم جالاكسي 8 Galaxy Note والتي يجب عليك أن تتعرف علیھا، الميزات منها ما يسهل عليك الوصول الى العديد من الخيارات واخرى توفر لك تحكم اسرع في الجهاز، واخترنا لكم هنا سبعة فقط باعتبارهم أفضل الخيارات الايجابية التي يوفرها قلم الجالاكسي الجديد.

أفضل میزات وخصائص قلم جالاكسي 8 Galaxy Note

دون المزيد من الاطالات في المقدمة، دعونا نتعرف عن هذه الميزات التي يقدمها قلم هاتف سامسونج الجديد والذي أحدث ثورة في هواتف الاندرويد الذكية بجوال العديد من الهواتف الرائدة الأخرى هذه السنة، ومن أفضل الخصائص التي يمكنك الاستفادة منها عبر قلم السامسونج جالاكسي اس 8 نجد.

1. التعليق الفوري على الصور:

یمكنك من خلال ھذه المیزة أن تقوم بتصویر "Screen Shot" او لقكة شاشة في أي وقت لھاتفك، والتعلیق علیھا بشكل فوري، عن طریق الكتابة أو الرسم، او تحديد امكنة من خلال القلم الجدید.، وتأتي ھذه المیزة في ھواتف سابقة ايضا الا انها لا تزال ميزة مفیدة، بالإضافة لكونھا وسیلة مثالیة لتحدید أماكن بعینھا على الخریطة، أو التعلیق على شيء معین بالكتابة واستخدامه في مواقع التواصل الاجتماعي. او مراسلة مع الأصدقاء.

التعليق الفوري على الصور

2. الصور المتحركة في الرسائل:

یأتي ھاتف 8 Galaxy Note بمیزة جدیدة، وھي إمكانیة الرد على رسائل الأصدقاء أو أي شخص آخر عن طریق "Live Memo"، والتي تتیح لك الرسم بالقلم وتحویل الرسمة إلى صورة متحركة بصیغة GIF، وإرسالھا للشخص المراد.

 الصور المتحركة في الرسائل
وعلى الرغم من أن الخاصیة الجدیدة تضیف المزید من المرح على طرق التواصل بین مستخدمي الھاتف الجدید إلا أنه یمكن استخدامھا أی ًضابطریقة مفیدة للغایة عن طریق مثلا تحدید مسار الحركة لأي شخص على الخریطة، وإرسالھا لھ في شكل صورة متحركة، بد ًلا من استخدامھ لتطبیق الخرائط إن كان لا یجیده، وغیرھا من الطرق التي یمكن توظیف الأمر فیھا بشكل مفید.

3. كتابة الملاحظات على شاشة مغلقة:

في سلسلة Galaxy Note، وفرت شركة سامسونج میزة كتابة الملاحظات على شاشة الھاتف حتى لو كانت مغلقة، لیتذكرھا صاحبھا، ولا یضطر فتح الھاتف والدخول إلى التطبیقات بشكل مستمر، ولكن ھاتف 8 Galaxy Note، وقلمه S Pen یأتیان بمیزة إضافیة، وھي إمكانیة كتابة الملاحظات حتى 100 صفحة، وھو رقم كبیر للغایة.
كتابة الملاحظات على شاشة مغلقة

4. ترجمة الجمل الطويلة:

أضافت سامسونج أیضاأداة الترجمة للجمل باللغات الأجنبیة عن طریق اختیار الجملة المراد ترجمتها بالقلم، ثم یقوم الھاتف بتوفیر الترجمة لھا في الحال، مع دعمه لأكثر من 70 لغة حول العالم، في حین كانت تلك المیزة من قبل في ھاتف 7 Galaxy Note تقتصر على ترجمة كلمة واحدة فقط في كل مرة.

 ترجمة الجمل الطويلة

كما یمكن من خلال تحریك القلم فوق كلمة معینة، أن تظھر قائمة اختیارات من تطبيق جوجل ترجمة للغات المتوفرة بالتطبيق، وعنداختیار اللغة یوفر جوجل ترجمتھا أیضا.

5. تحسينات على مستوى حساسية الضغط:

القلم الجدید یأتي ببعض التعدیلات، حیث وفرت به سامسونج 4.096 مستوى لحساسیة الضغط، وھو ما یجعله یعطي شعور واقعي تماما للكتابة، كما أكدت الشركة في تجربة للقلم، انه أعطى أداء مریحا للغایة، یجعلك ترید أن تقوم بكتابة حتى رسائل البرید الإلكتروني به.

6. خيارات الوصول السريع:

عندما تقوم بسحب القلم من مكانه إلى الخارج، تظھر لك دائرة بھا المزید من الاختیارات التي یمكن أن یقوم بھا القلم، وتتمثل في: استعراض الملاحظات، الاختیار الذكي، الكتابة على الشاشة، الرسائل المتحركة، الترجمة.
خيارات الوصول السريع

7. تصویر جزء من الشاشة:

یوفر القلم S Pen أيضا میزة قد تفتقدھا الكثیر من الھواتف، وھي إمكانیة اختیار جزء معین من الشاشة عند التقاط لقطة شاشة او Screen Shot، بد ًلا من عرض الشاشة كاملة ثم قص الصورة في احد محررات الصور.

تصویر جزء من الشاشة

الجدیر بالذكر أن الميزات المذكورة أعلاه لم تكن وحدها التي يقدمها القلم على هواتف جالاكسي الجديدة، بل هناك العديد من الميزات الاخرى التي تستطيع مساعدتك في خيارات عدة لتوفير الوقت والليونة في التعامل مع الهاتف الذي، والا هنا ننتهي من هذا المقال وشكرا على زيارتكم.

التعليقات: