تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

نوراليقين
مازلنا معكم في نشر جديد الالعاب المهكرة للاندرويد وفي مقالنا الجديد اليوم، نقدم لكم لعبة csr racing 2 مهكرة اخر اصدار جاهزة للاندرويد بدون روت، نعم عملاقة العاب سباقات السحب - Drag Races برسوماتها والجرافيك العالي جدا وذات الامكانيات الحديثة والمتطورة للهواتف الذكية أندرويد نوفرها لكم مجانا بنسختها الأخيرة مجانا برابط مباشر بصيغة apk مع كل الملفات المطلوبة obb من موقع ميديا فاير وكذلك شرح التثبيت خطوة بخطة.

تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

اعلم ان الجيمرز الأقوياء يهتمون لهذه اللعبة جيدا، ويبحثون عنها في كل مكان، واعلم أيضا انها من أفضل العاب لديكم، خصوصا انها تدعم اللعب اونلاين Online مع الاصدقاء او مع منافسين حول العالم عبر الاتصال بشبكة الإنترنت، مما يزيد اللعب متعة وحماس.

نبذة عن لعبة csr racing 2:

سي اس ار ريسنج او CSR Racing 2 التي تقدمها شركة NaturalMotion كثاني لعبة سباق السيارات لديها، النسخة الثانية هاذه جاءت بالعديد من الإضافات والتغييرات الجنونية التي تجعلك تفقد عقلك مع السرعة والجرافيك العالي، فهي واحدة من أفضل العاب سباق السيارات حول العالم اذ تقدم عدة أشكال وتصميمات خاصة العربات المستعملة والمشاركة في السباق.
تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

السيارات في هذه اللعبة مصممة بترخيص من الشركة الرسمية المالكة للعلامة التجارية الخاص بها، لذا فالصورة ستجعلك تحس انك مع السيارة في الواقع وليس داخل اللعبة، كما تستطيع ضمن اللعبة الوصول الى كافة تفاصيل السيارة من أبواب والصندوق الخلفي وكذا الاطلاع على المقود من الداخل بالاضافة الى المقاعد.

معلومات عن لعبة csr racing 2:

  • الشركة المنتجة : NaturalMotionGames Ltd
  • نوع اللعبة : سباق سيارات
  • إصدار اللعبة : v2.7.0
  • حجم اللعبة : 50.5Mb + 1.75GB
  • توافق اللعبة : اندرويد 4 وأحدث
  • سعر اللعبة : مجانا
  • اللعبة مهكرة apk + obb جاهزة

شرح اللعبة:

ينطلق السباق في شارع مستقيم بسرعة تتجاوز المئة ميل في الساعة، تراقب سرارتك وتزيد من الضغط على دواسة البنزين بشكل مستمر لكن بطيء، مع الاحتفاظ بالسيارة دائما في الشريط الأخضر لمنافسة خصم واحد فقط، المرحة الاولى تتم في مسافة قصيرة نوعا ما، ويتراوح الوقت المستغرق لإتمامها بين 14 و 16 ثانية فقط!

اذا وصلت الى خط النهاية وانت في المنطقة الخضراء، أي إذا انتهى الوقت وانت على نفس الشريط فهذا يعني أنك كسبت المرحلة، وستحصل مباشرة على مكافأة رمزية تزيد من نقاطك في اللعبة. فإلى حد ما بالنسبة للتعامل مع العربة لن تجد اختلافات كبيرة بين هذه الاصدار الاصدار الأول.

شرح تثبيت اللعبة:

كالعادة ومثل جميع العاب اندرويد الضخمة، يكون لدينا ملف apk وملفات الداتا OBB في ملف مضغوط، لتثبيت اللعبة نقوم وتفعيل التهكير اتبع الشرح التالي:
  • قم بحذف اللعبة نهائيا من الهاتف ان كنت تتوفر عليها من قبل.
  • قم بتثبيت ملف apk المهكر.
  • قم بنقل مجلد OBB الى مجلد Android/OBB
  • افتح اللعبة وابدأ السباق :)

تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة:

كما لاحظت في قائمة المعلومات أعلاه، هذه اللعبة مجانية 100% ويمكنك الحصول عليها مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي بكل سهولة، كما يمكنك من المتجر نفسه الاطلاع على المزيد من المعلومات الخاص بهذه اللعبة، ورابطها على Google Play هو:
لكن هناك أيضا نسخة من لعبة csr racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد مجانا بالعديد من الاضافات و أموال وذهب غير محدود تستطيع من خلاله استعمال اي نوع من السيارات التي تفضلها، كما يمكنك شراء السيارات و العربات المدفوعة داخل اللعبة مجانا وبدأ السباق بها، يمكنك تحميل النسخة المعدلة من الروابط التالية:

تحميل csr racing 2 v2.2.0 مهكرة apk + obb:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
CSR-Racing-2-v2.2.0-Mod.apk APK 48.68 MB تحمـيـل
CSR-Racing-2-v2.2.0-Mod-OBB.zip OBB data 1.43 GB تحمـيـل

تحميل csr racing 2 v2.7.0 مهكرة apk + obb:


إسم الملفنوع الملفالحجمرابط التحميل
CSR-Racing-2-v2.7.0-Mod.apkAPK50 MBتحمـيـل
CSR-Racing-2-v2.7.0-OBB.zipOBB data1.75 GBتحمـيـل

google-playkhamsatmostaqltradent