تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة للاندرويد - عرب فون

تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة للاندرويد

الالعاب المهكرة، مازلنا معكم في هذا التصنيف وفي مقالنا الجديد اليوم، نقدة لكم تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد بدون روت اخر اصدار، نعم عملاقة العاب سباقات السحب - Drag Races برسومياتها او جرافيك العالي جدا وذات الامكانيات الحديثة والمتطورة للهواتف الذكية أندرويد نوفرها لكم مجانا بنسختها الأخير 2018 مجانا برابط مباشر وبصيغة apk مع كل الملفات المطلوبة وكذلك شرح التثبيت خطوة بخطة.


اعلم ان الجيمرز الأقويات يهتمون لهذه اللعبة جيدا، ويبحثون عنها في كل مكان، واعلم أيضا انها من أفضل العاب 2017 لديكم، خصوصا انها تدعم اللعب اونلاين Online مع الاصدقاء او مع منافسين حول العالم عبر الاتصال بشبكة الانترنت، مما يزيد اللعب متعة وحماسا.

نبذة عن لعبة csr racing 2:

سي اس ار ريسنج او CSR Racing 2 التي تقدمها شركة NaturalMotion كثاني لعبة سباق السيارات لديها، النسخة الثانية هاذه جاءت بالعديد من الاضافات والتغييرات الجنونية التي تجعلك تفقد عقلك مع السرعة والجرافيك العالي، فهي واحدة من أفضل العاب سباق السيارات حول العالم اذ تقدم عدة أشكال اتصميمات خاصة للعربات المستعملة والمشاركة في السباق.
تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة للاندرويد

السيارات في هذه اللعبة مصممة بترخيص من الشركة الرسمية المالكة للعلامة التجارية الخاص بها، لذا فالصورة ستجعلك تحس انك مع السيارة في الواقع وليس داخل اللعبة، كما تستطيع ضمن اللعبة الوصول الى كافة تفاصيل السيارة من أبواب والصندوق الخلفي وكذا الاطلاع على المقود من الداخل بالاضافة الى المقاعد.

معلومات عن لعبة csr racing 2:

  • الشركة المنتجة : NaturalMotionGames Ltd
  • نوع اللعبة : سباق سيارات
  • إصدار اللعبة : v1.13.0
  • حجم اللعبة : 27.5Mb
  • توافق اللعبة : اندرويد 4 وأحدث
  • سعر اللعبة : مجانا

كيف يتم السباق على csr racing 2:

ينطلق السباق في شارع مستقيم بسرعة تتجاوز المئة ميل في الساعة، تراقب سرارتك وتزيد من الضغط على دواسة البنزين بشكل مستمر لكن بطيء، مع الاحتفاض بالسيارة دائما في الشريط الأخضر لمنافسة خصم واحد فقط، المرحة الاولى تتم في مسافة قصيرة نوعا ما، ويتراوح الوقت المستغرق لاتمامها بين 14 و 16 ثانية فقط!

اذا وصلت الى خط النهاية وانت في المنطقة الخضراء، اي اذا انتهى الوقت وانت على نفس الئريط فهذى يعني انك كسبت المرحلة، وستحصل مباشرة على مكافأة رمزية تزيد من نقطك في اللعبة. فالى حد ما بالنسبة للتعامل مع العربة لن تجد اختلافات كبيرة بين هذه الاصدار والاصدار الأول.

شرح تهكير csr racing 2 للاندرويد:

كالعادة ومثل جميع العاب اندرويد الضخمة، يكون لدينا ملف apk وملفات الداتا OBB في ملف مضغوط، لتثبيت اللعبة نقوم وتفعيل التهكير اتبع الشرح التالي:
  • قم بحذف اللعبة نهائيا من الهاتف ان كنت تتوفر عليها من قبل.
  • قم بتثبيت ملف apk المهكر.
  • قم بنقل مجلد OBB الى مجلد Android/OBB
  • افتح اللعبة وابدأ السباق :)

تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة:


كما لاحظت في قائمة المعلومات أعلاه، هذه اللعبة مجانية 100% ويمكنك الحصول عليها مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي بكل سهولة، كما يمكنك من المتجر نفسه الاطلاع على المزيد من المعلومات الخاص بهذه اللعبة، ورابطها على Google Play هو:
لكن هناك أيضا نسخة من لعبة csr racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد مجانا بالعديد من الاضافات وبأموال وذهب غير محدود تستطيع من خلاله استعمال اي نوع من السيارات التي تفضلها، كما يمكنك شراء السيارات والعربام المدفوعة داخل اللعبة مجانا وبدأ السباق بها، يمكنك تحميل النسخة المعدلة من الروابط التالية:
تحميل ملف apk:
تحميل ملفات اللعبة OBB:

التعليقات: