تحميل برنامج appvn للايفون بدون جلبريك مجانا

إعلانات روابط

appvn واحد من أفضل المتاجر العملاقة للايفون، برنامج او سوق اب فين Appvn بدون جيلبريك jailbreak و بدون كمبيوتر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا للأيفون والآيباد، يعتبر تطبيق Appvn من أفضل بدائل المتجر الرسمي ابل ستور، حيث يوفر العديد من التطبيقات والألعاب العالمية مجانا لكل أجهزة آبل، وقد اشتهر التطبيق كثيرا في دول الفيتنام، البرازيل والهند، إلا أنه متوفر لكل مستعملي الأيفون والآيباد حول العالم والكل يمكنه الاستفادة من خدماته مجانا وبضغطة زر بسيطة.
تحميل برنامج appvn للايفون بدون جلبريك مجانا

ستميز سوق Appvn بسهولة الاستخدام وتحميل التطبيقات، بواجهته البسيطة يمكنك تصفح الآلاف من البرامج والألعاب الرائعة وتثبيتها مباشرة بضغطة واحدة، كما يمكنك استعمال خانة البحث للبحث عن التطبيقات المفضلة لديك والتي ربما مدفوعة على المتجر الرسمي AppStore.

مميزات برنامج اب فين Appvn للايفون:

  • برنامج مجاني يمكنك من تحميل جميع التطبيقات المدفوعة التي تراها في المتجر الرسمي من أبل مجانا .
  • يمكنك تثبيت البرنامج واستخدامه بدون صلاحيات الجيلبريك jailbreak.
  • متوافق مع أجهزة أغلب أجهزة آبل بما فيها الآيفون والآيباد بنظام iOS 10، iOS 10.0.1، iOS 9.3.5، 9.3.4، iOS 9.3.3 / 9.3.2، iOS 9.3.1 / 9.3، iOS 9.2.1 / 9.2، iOS 9.1 / الى آخر التحديثات الجديدة iOS 11.
  • بالاضافة الى التطبيقات والألعاب المجانية، يمكنك أيضا الحصول على كتب إلكترونية مجانية وخلفيات Wallpapers وبرامج تلفزيونية دون الحاجة إلى شرائها باستخدام أبفن أب ستور.
  • لم يعد AppVN يعاني من مشكلة اللغة، يمكنك اختيار "اللغة الإنجليزية" كلغتك المفضلة من الإعدادات ولن تحتاج الى استخدام ترجمة جوجل بعد الآن.
  • إمكانية تحميل جميع الإصدارات السابقة والقديمة من التطبيقات والألعاب.
  • يوفر هذا المتجر أيضا قسم خاص بالنغمات يحتوى على أشهر نغمات الموسيقى العالمية مجانا.

تحميل برنامج appvn على الآيفون والآيباد:

  1. قم بتنزيل ملف Appvn-iOS.iap - 34.5 MB
  2. عندما ترى مربع حوار التثبيت، انقر على "تثبيت" مرتين
  3. سيتم تثبيت متجر Appvn بعد فترة وجيزة على جهازك.
  4.  انتقل إلى إعدادات > عام > إدارة الجهاز > من خلال خيار الوثوق  > تظهر رسالة تخبرك بصلاحيات المتجر، للمتابعة اضغط على خيار الوثوق.
  5. الآن افتح تطبيق المتجر Appvn على جهازك.

تغيير اللغة في  برنامج اب فين appvn:

  1. اسحب الشاشة الى اليمين، سترى الخيار "Settings" في الجزء السفلي.

    تحميل برنامج appvn للايفون بدون جلبريك
  2. افتح الإعدادات واختر "اللغة - Language" ثم اختر "الإنجليزية English" كلغتك المفضلة.

    تحميل برنامج appvn للايفون بدون جلبريك
هذا كل شيء مع برنامج Appvn المتجر الرائع بتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا على الآيفون، بعد التثبيت مباشرة يمكنك تثبيت العاب وبرامج غير محدودة على جهازك IOS دون إنفاق سنت واحد على متجر آبل الخاص بالآي فون / آي باد.

التعليقات: