حصريا: شراء أفضل بنك طاقة Power Bank بسعر مغري - عرب فون

حصريا: شراء أفضل بنك طاقة Power Bank بسعر مغري

السلام عليكم، مهما كان هاتفك قوي، ومهما كان جديد، فمن الطبيعي ان تعاني من مشكل البطارية لان أفضل ما يمكن ان تقدمه الهواتف الذكية هو يوم واحد بدون شحن، لكن ماذا لو فكرت السفر، ماذا لو لم يكن هناك شاحن خاص بهاتف؟ او لم تستطع الوصول الى الطاقة لسبب ما؟ ماذا اذا انقطع التيار الكهربائي؟

حصريا: شراء أفضل بنك طاقة من dodocool بسعر مغري

يلجأ العديد من المستخدمين الى استعمال بنك الطاقة او ما يسمى ب بوور بانك Power Bank فهو الحل الوحيد لتجاوز مشاكل سرعة نفاذ البطارية وشحنها من الجيب بسهولة تامة، في هذا المقال سنعرفكم أكثر على افضل وأرخص بوور بانك عالمي يمكنك الحصول عليه بسعر مغري مع عرض وكوبون خاص للشراء من الأنترنت وليصلك الى باب منزلك وذلك من موقع المتجر الشهير TOMTOP.

ماهو الباور بانك Power Bank؟

الباور بانك او بنك الطاقة هو شاحن محمول لبطارية الهواتف الذكية يمكنك من شحن اي جهاز دون العودة الى التيار الكهربائي الأصلي، ويكفي لشحن الهاتف لعدة مرات، يحتمي هذا الجهاز الصغير على بطاريات مدمجة داخله يتم شحنها في المنزل لتستطيع استخدامه لشحن جوالك عدة مرات متتالية، وهو متوفر بأشكال وأنواع وأحجام مختلفة.
حصريا: شراء أفضل بنك طاقة Power Bank بسعر مغري

افضل بنك طاقة 2017:

انتشرت العديد من بنوك الطاقة في سنة 2017، ولعل افضل شركات بنوك الطاقة تبتدأ من dodocool التقدم هذا المنتج الرائع، انه بنك الطاقة من شركة dodocool بتصميمه الرائع والجذاب وبحجمه الصغير الذي يمكنك من حمله حتى في جيبك الخلفي. 

افضل باور بانك للايفون:

بنك dodocool يمكنك من شحن اي هاتف ذكي سواء كان أندرويد او آيفون، اذ يضم الجهاز منفذين للشحن، الأول خاص بأجهزة سامسونج وأندرويد بصفة عامة وهو منفذ Micro-USB، والثاني للايفون والآيباد والذي يسمى منفذ Lightning.
حصريا: شراء أفضل بنك طاقة Power Bank بسعر مغري

مميزات بنك الطاقة dodocool:

يتميز بنك الطاقة dodocool MFi Certified Ultra Slim بشكله الجذاب حجمه الصغير، اذ يمكنك حمله الى اي مكان في جيبك فقط، كما يتميز أيضا عن افضل بنوك الطاقة الأخرى بكونه يمكنك من شحن هاتفين في نفس الوقت ولشركتين مختلفتين اذ يضم منفذين، كما انه يمكنك من شحن هاتفك أيفون لثلاث مرات متتالية.

  • منفذين للشحن:  منفذ Micro-USB ومنفذ Lightning للايفون.
  • حجم البطارية: 5000mAh
  • Led Indicator: يمكنك معرفة شحن بنك طاقة من خلال مصابيح ليد Led.
  • حجم صغير وخفيف.
  • يمكن جمع االكيبلات على جانبه.
  • خاصية الشحن السريع
حصريا: شراء أفضل بنك طاقة Power Bank بسعر مغري

شراء بنك الطاقة dodocool من موقع tomtop:

يقدم موقع tomtop العديد من المنتجات الالكترونية التي يحتاجه مستخدمو الأجهزة الذكية، كما أنه يوفر العديد من العروض الحصرية والتخفيضات الرائعة، اذ يوفر بنك الطاقة dodocool MFi Certified Ultra Slim بسعر 20 دولار تقريبا مع شحن مجاني لجميع دول العالم.

الشراء من متجر tomtop:

يمكنك الشراء من موقع tomtop عبر باي بال PayPal او البطاقات البنكية بما فيها VISA او MasterCard، وذلك بخطوات بسيطة بعد انشاء حساب على الموقع واضافة عنوانك ليصلك المنتج الى بيتك.

موقع tomtop يقدم العديد من العروض الحصرية للمنتجات الالكترونية، فمن الأفضل ان تملك حسابك فيه لتتسوق منه بأرخص الاسعار العالمية المنافسة.

شراء بنك الطاقة dodocool:

من السهل جدا شراء هذا المنتج الرائع من موقع tomtop، فبعد ان كان المنتج بسعر 27 دولار تقريبا، اليوم يقدم الموقع عرض خاص عليه ليوفره بسعر 20 دولار فقط، فلا تتردد في شراءه قبل ان يعود الى سعره الأصلي.

لشراء أفضل بنك طاقة dodocool من هذا المتجر، لن تحتاج الا لحساب باي بال او بطاقة بنكية الكترونية.
  1. افتح رابط الشراء مع العرض اسفل الموضوع.
  2. اضغط على زر Buy Now.
    حصريا: شراء أفضل بنك طاقة Power Bank بسعر مغري
  3. املا المعلومات المطلوبة كما في الصورة
    حصريا: شراء أفضل بنك طاقة Power Bank بسعر مغري
  4. بعدها اختر طريقة الشحن المجانية ثم اضغط  Place Your Order.
  5. قم بالدفع حسب الطريقة التي اخترتها، باي بال او البطاقة.

رابط شراء بنك طاقة مع العرض:

رابط العرض والكوبون لشراء بنك الطاقة من هنا:

التعليقات: