نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة المارد السحري للايفون مجانا

تحميل لعبة المارد السحري للايفون مجانا، اهلا بكم، استهرت لعبة المارد السحري او أكيناتور Akinator كثيرا في سنة 2017 واصبح يبحث عنها الكبير والصغير لما فيها من متعة ومغامرات عقلية تأخذك للتفكير العميق، اليوم نقدم لكم لعبة Akinator VIP مجانا برابط مباشر للايفون والىيباد على ابل ستور مجانا
اهلا بكم، اشتهرت لعبة المارد السحري او أكيناتور Akinator كثيرا في سنة 2017 واصبح يبحث عنها الكبير والصغير لما فيها من متعة ومغامرات عقلية تأخذك للتفكير العميق، اليوم نقدم لكم لعبة Akinator مجانا برابط مباشر للايفون والىيباد على ابل ستور.
تحميل لعبة المارد السحري للايفون مجانا

لعبة المارد السحري هي لعبة جميلة جدا تنضم الى قسم ألعاب العقل والذكاء، يسميها البعض بالمارد العبقري اكيناتور Akinator، وتدور فكرة اللعبة عامة في وضع اسم شخصية في نفسك مثلا شخصيات سياسية او اجتماعية او رياضية كلاعبين كرة القدم او غيرهم او شخصية سينمائية مثل فنان مشهور او أي شخص وبعدها سيقوم هذا المارد السحري بالاجابة عن هذه الشخصية التي وضعتها في بالك.
تحميل لعبة المارد السحري للايفون مجانا

لعبة حقا رائعة تجعلك تنشط دماغك وخيالك وتزيد من الذكاء، فهذا المارد السحري سوف يأتيك بالاجابة الصارمة والصحيحة.

تحميل لعبة المارد السحري للايفون مجانا

تتوفر اللعبة بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية والانجليزية والألمانية والفرنسية والبرتغالية والتركية والايطالية والبلجيكية والبرازيلية واللعبة الروسية وغيرها، ويمكنك تحميلها من المتجر الرسمي للايفون والايباد app store مجانا او يمكنك الدفع للحصول على اصدار VIP منها.

تحميل  لعبة المارد السحري مجانا:

تحميل  لعبة المارد السحري المدفوعة vip:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. ج
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.