اعلانات:

شاومي تعلن عن مبيعات قياسية لهاتف redmi 4a في شهر يونيو

كشفت شركة شاومي عن تحقيقها لمبيعات قياسية فيما يتعلق بهواتف الشركة في الشهور الماضية بعدما نجحت في الوصول إلي بيع مليون نسخة من الهاتف الذكي الخاص بالشركة " ريدمي إيه فور Xiaomi Redmi 4a" خلال شهر يونيو في الهند.

شاومي تعلن عن مبيعات قياسية لهاتف redmi 4a

المصادر داخل الشركة أكدت بأن الهاتف الذكي الذي يبلغ سعره 100 دولار فقط، قد نجح في الوصول إلي القمة سريعًا في الهند بعدما بات واحدًا من أكثر الهواتف مبيعًا في الأسابيع الماضية وهذا ما يعني بأن الشركة قد حققت أرباح وصلت إلي 100 مليون دولار خلال شهر واحد. 


الجدير بالذكر، أن الرقم القياسي الذي حققته شاومي في الهند مؤخرًا ليس هو الرقم الوحيد بالنسبة للهاتف ريدمي إيه فور Xiaomi Redmi 4a، حيث نجح الهاتف الذكي من قبل في تحقيق معجزة حقيقية بعدما باع 250 ألف نسخة بعد أول 8 دقائق من طرحه في الأسواق العالمية.

مميزات هاتف ريدمي إيه فور Xiaomi Redmi 4a

ويذكر أن  ريدمي إيه فور Xiaomi Redmi 4a قد تم طرحه في الأسواق العالمية منذ شهر ديسمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين وهو يحقق نجاحات كبيرة على مستوى الهواتف الذكية خاصة في الصين والهند، حيث يتميز الهاتف بقدرته الكبيرة على تقديم أداء سريع واحتوائه على عدد كبير من المميزات لعل أهمها ما يلى : 

شاومي تعلن عن مبيعات قياسية لهاتف redmi 4a في شهر يونيو
  • جسم هاتف  ريدمي إيه فور Xiaomi Redmi 4a مصنوع بشكل كامل من البلاستيك ومصمم خصصيًا ليكون عبر عن قطعة واحدة
  • حجم الشاشة وصل إلي 5 بوصة ومن نوع IPS، بالإضافة إلي لكونها شاشة عالية الوضوح بدقة وصلت إلي 720 ميجابيكسل. 
  • لديه القدرة على العمل بأحدث أنظمة التشغيل وهو نظام أندرويد مارشيميلو 
  • الذاكرة الداخلية: توجد أنواع مختلفة من الهاتف ولكن تتراوح الذاكرة من بين 16 جيجابايت في الفئة الأولى إلي 64 جيجابايت في الفئة الأخيرة.
  • الكاميرا الأمامية في هاتف ريدمي إيه فور لديه دقة وصلت إلي 5 ميجابيكسل، في حين كانت الكاميرا الخلفية دقتها 13 ميجابيكسل.
  • بطارية الهاتف من النوع الغير قابل للإزالة بقوة 4100 مللي أمبير

موعد نزول شاومي ريد إيه فور في مصر والوطن العربي

قامت شركة "شاومي" الصينية بالإعلان عن طرح هاتفها الذكي " ريدمي إيه فور" في الأسواق المصرية والعربية خلال مؤتمر صحفي كبير عقد في إحدى قنادق القاهرة في نهاية شهر مايو الماضي، وحتي هذه اللحظة لم يتم الإعلان بعد مقدار المبيعات الذي حققه هاتف ريدمي إيه فور Redmi 4a في الأسواق العربية حتي هذه اللحظة.

إرسال تعليق

0 تعليقات