ألعاب سيجا sega على اندرويد وايفون بدون محاكي

إعلانات روابط

سيجا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي اندرويد و ios الايفون والأيباد.. فبعد طول انتظار من منا لا يتذكر مجموعة ألعاب سيجا التابعة للشركة اليابانية، والتي اشتُهرت في تسعينات القرن الماضي، وقررت الشركة المُطورة إطلاق برنامج جديد SEGA Forever لتحديث الالعاب وتحميلها للجوال بسهولة ومجانا.

أصبحت الآن الألعاب الكلاسيكية لـ«سيجا» مُتاحة على الهواتف الذكية التابعة لشركات عالمية باعتبار الأمر برمته أحد أهم أضلاع البرنامج الجديد للشركة المطورة للألعاب، وخاصة سعي الشركة لإطلاق كل ألعاب النسخة الماضية.

بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد فإن ألعاب سيجا ستكون مجانية، أما هواتف أيفون فلن تكون مجانية بالكامل حيث سيدعمها الإعلانات مع وجود خيار «الدفع باشتراك» والذي لا يتضمن وجود إعلانات.

لا تقلق عزيزي بشأن الإعلانات فإن الشركة المطورة أكدت بأن الإعلانات ستظهر قبل بدء اللعبة على أن تتوقف بمجرد البدء باللعب فعليًا، ومن مميزات التحديث الجديد لـ سيجا على الهواتف الذكية إمكانية مزامنة المستخدم للعبة على شبكة الإنترنت.


ورأت الشركة المطورة لمجموعة ألعاب سيجا خلق مساحة من التواصل الاجتماعي وخلق صداقات جديدة عن طريق توفر جدول ترتيب اللاعبين.

وتدعم ألعاب سيجا على الهواتف الذكية SEGA اللعب دون استخدام شبكة الإنترنت أو أي متحكم آخر يتصل بالهاتف عبر البلوتوث على سبيل المثال.

وقررت الشركة في بداية المطاف أن يتضمن برنامج SEGA Forever 5 ألعاب ومن ثم يتم ضم بعض الألعاب إليها فيما بعد، وإذا كنت تتسائل بشأن ماهية الألعاب التي سيتم إطلاقها عبر متجر «جوجل بلاي» ويُمكن تحميلها بسهولة فإن «عرب فون» يُخبرك بأنها:
  • Altered Beast.
  • Comix Zone.
  • Kid Chameleon.
  • Phantasy Star II.
  • Sonic The Hedgehog.
لا تتردد الآن في تحميل الألعاب.. يُمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي أو آب ستور والعودة إلى زمن الألعاب الجميل.

كيفية التحميل وطريقة اللعب

سيجا على الهواتف الذكية يُمكن تنزيلها مجانًا ولكن لا تشعر بالضيق في بداية لعبها عند مشاهدة الفيديوهات الإعلانية الطويلة مع الرسائل الدعائية التي تظهر، الأمر يُمكن التخلص منها عن طريق الحصول على الإصدارات المدفوعة.

اللعب يكون عن طريق شاشة اللمس في الهواتف الذكية أو الحواسيب، وإذا كنت من عشاق الذراعات التحكمية فلا بأس من اللعب بها والتي يُمكن توصيلها بالأجهزة الإلكترونية لاسلكيًا من خلال تقنية البلوتوث والتي تُمكنك من الاستمتاع بشعور ألعاب الفيديو.

العاب سيجا للاندرويد:

SEGA - Android

العاب سيجا للايفون:

SEGA - iOS

ميزة خاصة لأجهزة لآبل

هناك لعبة من سيجا على الهواتف الذكية متوفرة فقط لآبل وهي لعبة: Sonic the Hedgehog، ويُمكنكم الاحتفاظ بنتائجها لاستكمالها في وقت لاحق، وهناك خاصية المقارنة بين نتائج اللاعبين عن طريق لوحة Leaderboard.

إصدارات شهرية

ومن المقرر أن تُطلق مجموعة forever المُطورة لألعاب سيجا المزيد من الألعاب شهريًا على أن تكون مخصصة لأجهزة «ماستر سيستم»، و«ميجا درايف» أو «دريم كاست».

التعليقات: