اعلانات:

شرح برنامج تحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للاندرويد

تحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستجرام هو حلم كل مستعمل للتطبيق، فغالبا ما نجد فيه صور او فيديوهات تعجبنا ونطرح الاسئلة الشهيرة "كيف اقوم بتحميل او حفظ الصور من الانسجرام؟" "كيف اقوم بتحميل الفيديو من انستجرام؟" كيف احفظ الصور من instagram؟" والعديد من الاسئلة التي تصب في نفس السياق، كما ان البعض يتساءل عن الطريقة بدون برامج او تطبيقات خارجية.
شرح برنامج تحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للاندرويد

رغم ان تطبيق انستغرام احد افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يشتهر بطرح الصور والفيديوهات، الا انه لا يدعم ميزة حفظ وتنزيل الصور والفيديوهات إلى جهازك سواء اندرويد او ايفون، لذا قررت ان اشرح لكم اليوم اسهل طريقة لتنزيل او تحميل وحفظ الصور والفيديوهات من التطبيق الى جهازك اندرويد.

شرح برنامج تحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للاندرويد
تطبيق instagram+ او OG Instagram هو نسخة معدلة من تطبيق انستقرام الرسمي ويقدم العديد من الخصائص والميزات الاظافية والتي من بينها امكانية التحميل وإمكانية فتح حسابين في نفس الوقت بالاضافة الى ميزة بدء الفيديو مباشرة مع الصوت، والعديد من المزايا القادمة.

شرح تحميل الفيديو والصور عبر تطبيق instagram+:

اولا عليك تحميل ملف الـApk الخاص بتطبيق انستجرام بلاس من الرابط اسفل الموضوع، ثم قم بحذف النسخة الرسمية للتطبيق من جهازك وتثبيت النسخة المعدلة.

لتحميل اي صورة أو مقطع فيديو من انستجرام، يكفي الضغط على الخيارات الذي يتمثل في الثلاث نقاط الموجودة أعلى كل صورة ثم اختيار زر Download ليبدأ التحميل.

شرح برنامج تحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للاندرويد
كان هذا شرح مبسط لتطبيق انستجرام بلاس instagram plus + لتحميل الفيديو والصور من التطبيق مجانا على جميع اجهزة اندرويد بما فيها سامسونج، ال جي، سوني اكسبيريا، اش تي سي وجميع الهواتف الذكية الاخدى بما فيها الصينية.

تحميل تطبيق انستجرام بلاس instagram plus +:

هنا رابط تحميل ملف apk لآخر اصدار من تطبيق أوجي انستجرام بلاس OG Instagram المعدل، قم بتحميل على هاتفك أندرويد وتثبيته مباشرة بعد حدف التطبيق الرسمي:

إرسال تعليق

0 تعليقات