تحميل لانشر اندرويد 8 Android O Apk الاخير

إعلانات روابط

لابد انكم سمعتم عن اخبار اندرويد 8 الاخير والميزات التي جاء بها هذا الاصدار من النظام والذي اعلنت عنه جوجل مؤخرا ووفرت نسخة تجريبية لهواتفها بيكسل ونيكسوس، اليوم نقدم لكم لانشر اندرويد O هذا مجانا جاهز للتثبيت على جميع الهواتف الذكية الاخرى.
تحميل لانشر اندرويد 8 Android O Apk الاخير

يقدم لك لانشر بيكسل او اندرويد Android O الجديد العديد من الميزات والاضافات التي يمكنك الاستفادة منها قبل وصول هذا الاقدار الى هاتفك الذكي هذا اذا ما كان سيصل فعلا!

من الميزات التي يقدمها هذا الاصدار والتي يقدمها هذا اللانشر أيضا، تجد تغييرا جدريا في مدير الاشعارات مع العديد من التغييرات في التصميم، بالاضافة الى شكل الايقونات، كما أن هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك تجربتها بنفسك.
تحميل لانشر اندرويد 8 Android O Apk الاخير

لانشر اندرويد Android O هذا هو عبارة عن ملف APK بأقل من 2.5 ميغابايت، فهو صغير جدا كما أنه لا يقدم وظائف كثيرة غير تلك التي نعلمها بالفعل في اندرويد 8، يعمل  هذا اللانشر بشكل جيد ولن تواجه معه أية مشاكل على الرغم من أنه في الاصدار الاول.

تثبيت لانشر بيكسل اندرويد Android O:

1. ألا تأكد من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" لتثبيت التطبيقات الخارجية (إعدادات -> الأمن)

2. قم بتحميل لانشر اندرويد  Android O من الرابط أسفل الموضوع.

3. بع الانتهاء من تحميل وتثبيت الملف، انقر على "زر الصفحة الرئيسية" مما سيجعل هاتفك يسألك عن تحديد اللانشر الافتراضي، قم باختيار Pixel Luncher.

تحميل لانشر اندرويد 8 Android O Apk الاخير

4. يمكنك ان تواجه رسالة خطأ عند اول مرة تقوم بتشغيله، لكن لا باس الامر الطبيعي. قم باختياره مرة أخرى وسوف يعمل بشكل صحيح.

تحميل لانشر بيكسل اندرويد Android O:

هذا اللانشر غير متوفر على متجر جوجل بلاي حتى الآن، يمكنك تحميل من الرابط التالي:
لانشر اندرويد أو 8 Android O Apk او بيكسل هو لانشر صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على جهازك، كما أنه لا يستهلك البطارية بشكل مفرط، يعمل هذا اللانشر على دكيع أجهزة أندرويد التي تحمل اصدار أندرويد 6 فما فقط وبدون صلاحيات الروت.

التعليقات: