ميزات جديدة في تحديث فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger ألأخير - عرب فون

ميزات جديدة في تحديث فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger ألأخير

تطبيق الماسنجر او فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger حصل اليوم على تحديث جديد أظاف ميزات وأدوات الى حد ما كنا في انتظارها، التحديث الرئيسي الكبير، أتى بميزتين منتظرتين من قبل الجميع حقا، وتستحق التحديث من أجلها، في هذا الموضوع سأحاول باختصار ان أحدثكم عن ميزة اضافة ردود الفعل على الرسائل وميزة التذكير أو الإشارة داخل المحادثة الجديدة في تطبيق المراسلة الشهير.

ميزات جديدة في تحديث فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger ألأخير

اضافة ردود الفعل على الرسائل:

سواء كانة الرسالة نص، صورة او فيديو او حتى رمز تعبيري أو ملصق تعبيري، ردود الفعل هذه شبيهة لردود الفعل على المنشورات في فيسبوك، للإستفادة منها عليه الضغط المطوّل على الرسالة واختيار أحد ردود الفعل الذي يبلغ عددها 6.

ميزة التذكير أو الإشارة داخل المحادثة:

هذه الميزة الجديدة خاصة بالمحادثات الجماعية، حيث إذا أراد المستخدم تذكير أحدهم بالمحادثة الجماعية عليه كتابة رمز @ وبعد ذلك كتابة أول حرف من إسمه لتظهر قائمة بالأسماء ومن ثم إختيار الإسم، وسيأتي إشعار خاص بهذه الحالة يفيد بأن أحدهم قام بالإشعار إليك في محادثة.

تجدر الإشارة الى أن التحديث المذكور يصل بشكل تدريجي للمستخدمين على أن يتم وصوله للجميع خلال الأيام القليلة القادمة، يمكنك التأكد من توفر تحديث Messenger الأخير عبر متجر جوجل بلاي: Facebook Messenger

التعليقات: