برنامج WhatsFake لانشاء محادثات واتس اب مزورة وهمية على اندرويد

إعلانات روابط

اذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء محادثة مزيفة و وهمية لتطبيق المراسلة الشهير واتس آب فأنت في المكان الصحيح، نحن نعرض لك في هذا المقال اقوى تطبيق لانشاء المحادثات المزيفة. الكل يعلم ان الهواتف الذكية تقدم خدمة اخذ لقطة الشاشة في صورة ومشاركتها مع الاصدقاء، وقد اصبح مستعملوا تطبيق واتس اب يستعينون فهذه الميزة لمشارك محادثتهم مع الغير، الامر الذي جعل من بعض المبرمجين اصدار تطبيقات تعمل على انشاء محادثات واتس اب وهمية مع اي رقم او اسم يختاره المستخدم لاستغلالها في خداع الاصدقاء.
برنامج WhatsFake لانشاء محادثات واتس اب مزورة وهمية على اندرويد
تحدقنا سابقاً تطبيق Yazzy الذي يتيح لك إمكانية إنشاء محادثات مزيفة على واتس اب وفيسبوك وعلى الكثير من التطبيقات والخدمات الأُخرى، هنا نقجم ل تطبيق آخر لكم تطبيق جديد لإنشاء محادثات مزيفة على واتس اب بطريقة أسهل وأجمل. تطبيق واتس فاك او WhatsFake من اقوى تطبيقات تزوير او انشاء محادثات واتس اب وهمية، يساعد البرنامج في انشاء سواء دردشة مزيفة مع شخص من اختيارك لتكتب انت ما قلت وما قاله هو ايضا ثم تقوم بالتقاط صورة للشاشة لتظهر كأنك بالظبط حادثت الشخص المقصود على الواتس اب وهو من كتب لك تلك الرسائل، كما يقدم التطبيق ايضا امكانية تزوير المكالمات الواردة والصادرة على واتس اب.

شرح استخدام تطبيق WhatsFake:

آلية إستحدام التطبيق سهلة جدا، فقط بعد تثبيت التطبيق كل ما عليك هو فتحه وإنشاء الإسم والصورة المزيفة التي تريدها وحتى الحالة مع إمكانية التغيير من شعار "متصل" إلى شعار "يكتب" | Online - Typing، كما أن في إعدادات التطبيق أيضاً خيار يسمح لك بإختيار خلفية المحادثة المناسبة لتشابه الحقيقية أكثر.

برنامج WhatsFake لانشاء محادثات واتس اب مزورة وهمية على اندرويد

تحميل تطبيق WhatsFake:

يُمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي مجانا على الرابط الآتي:

التعليقات: