تطبيق Kaboom لحذف الرسائل المرسلة عبر الواتس اب وفيسبوك بعد مدة محددة

إعلانات روابط

في بعض الأحيان قد ترغب في إرسال رسائل أو صور لأصدقائك ، لكن لا ترغب أن يقوموا بالاحتفاظ بها للأبد. هنا نتحدث عن رسائل التدمير الذاتي التي تختفي بعد مرور وقت معين تحدده أنت. سنستخدم اليوم خدعة تعمل على الواتساب ، والفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات المشابهة. لهذا إذا كنت ترغب في إرسال رسائل التدمير الذاتي في التطبيقات المذكورة فهناك خدعة يمكنك الاستفادة منها الآن.
تطبيق Kaboom لحذف الرسائل المرسلة على الواتس اب وفيسبوك بعد مدة محددة

تطبيق Kaboom – Self-destructing Post هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح على متاجر التطبيقات و هو تطبيق يوفر لك إمكانية القيام بعملية مشاركة الصور أو الرسائل أو مختلف أنواع الملفات مع اصدقائك بطريقة تجعلك تحافظ أكثر على خصوصيتك، حيث أن التطبيق يوفر لك خاصية مشاركة الرسائل أو الملفات مع إمكانية حذفها بعد ذلك بسهولة و بشكل تلقائي من خلال التطبيق.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، بعد فتحه ستلاحظ ظهور شاشة الترحيب الذي تشرح لك كيفية الاستخدام، ما عليك فعله في هذه المرحلة هو اختيار الاسم الذي يتم عرضه في الرسائل.
التطبيق يمكن من أخذ صورة بالكاميرا أو اختيار الصور ضمن ألبوم الصور في هاتفك ،كما يمكنك أيضا كتابة رسالة بالنقر على أيقونة أسفل يمين الشاشة.

تطبيق Kaboom لحذف الرسائل المرسلة على الواتس اب وفيسبوك بعد مدة محددة

بعد كتابة الرسالة أو اختيار الصور قم بالنقر على زر الإرسال وتحديد المدة الزمنية التي تريد اختفاء الرسالة فيها، سيظهر لك Kaboom التطبيقات التي يمكنك مشاركة الرسالة أو الصورة عليها، ومن بينها الواتساب، فيسبوك ماسنجر وغيرها.
التطبيق سيقوم بإرسال رابط للشخص الذي اخترته، ويمكنه مشاهدة الصورة أو قراءة الرسالة بفتح الرابط على المتصفح ، وسيلاحظ كذلك المدة المتبقية لتدمير الرسالة.

معلومات عن التطبيق:

  • السعر : مجاني.
  • الحجم : 5 MB.
  • الاصدار : 2.0.5.

تحميل تطبيق Kaboom – Self-destructing Post:

Kaboom - Self-destructing Post

التعليقات: