تطبيق Duplicate Contacts لحذف جهات الاتصال المكررة على الاندرويد

إعلانات روابط

عادة تكون هناك الكثير من الاسماء، الأرقام او جهات الاتصال المكررة على هاتفنا أندرويد، و اذا كانت كثيرة ستأخذ منا الكثير من الوقت لتحديدها اولا ثم حذفها، في هذه المقالة نقدم لكم تطبيق Duplicate Contacts المجاني الذي يعمل على كل أجهزة اندرويد “Android” ويمَكِن من إدارة جهات اتصال الهاتف المحمول وحذف الاسماء المكررة منها بسهولة تامة، يعمل التطبيق على تصفية الاسماء ومن ثم حذف المكرر منها وهو سهل جدا في الاستخدام.

تطبيق Duplicate Contacts لحذف جهات الاتصال المكررة على الاندرويد

من خلال تطبيق Duplicate Contacts تستطيع تحديد قائمة بالارقام والاسماء التى تكرر ذكرها سواء كانت بنفس الاسم أو نفس الرقم، ذلك مباشرة بعد تثبيت التطبيق وفتحه ليقوم بفحص شامل للأسماء الموجودة على الهاتف في جهات الاتصال وبعدها يعطيك رسالة يخبرك فيها عدد الاسماء المكررة.
تطبيق Duplicate Contacts لحذف جهات الاتصال المكررة على الاندرويد

ينصح بعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال قبل أي خطوة مثل هذه الخطوات
اضغط ok لترى ترتيب الاسماء والارقام فى اقسام حسب الرقم (sort by number) وحسب الاسم (sort by name) وتجد علامة صح على الاسماء والارقام المكررة قم بالضغط على delete selected ليتم حذف جهات الاتصال المكررة لديك.

تحميل تطبيق Duplicate Contacts:

تطبيق او برنامج Duplicate Contacts متوافق مع اصدار أندرويد 2.2 وما فوق وهو اداة مجانية متوفرة على متجر Google Play وتستطيع تحميله على هاتف الذكي العامل بنظام أندرويد مباشرة من الرابط التالي:

التعليقات: