ما هي تقنية التصوير Clear Sight لكاميرا الهواتف الذكية

تعرف على التقنية الجديدة للتصوير من شركة qualcomm “كوالكوم” مصنعة الشرائح الإلكترونية الشهيرة. تقنية التصوير Clear Sight للهواتف الذكية بكاميرا مزدوجة
كشفت شركة qualcomm “كوالكوم”، مصنعة الشرائح الإلكترونية الشهيرة، عن أحدث تقنياتها للتصوير، التقنية الجديد تحمل اسم Clear Sight وتعتمد على استخدام كاميرتين خلفيتين في الهواتف الذكية، لالتقاط صور أنقى وأفضل نقلا عن موقع الشركة الرسمي.

ما هي تقنية التصوير Clear Sight للهواتف الذكية

أشارت qualcomm إلى أن التقنية الجديدة، تعتمد على تزويد الهواتف الذكية بكاميرتين، تقوم إحدى الكاميرتين بامتصاص الضوء بشكل أفضل ما يزيد من دقة التفاصيل، وباستخدام الصور القادمة من كلا الكاميرتين يستخدم الهاتف الذكي منصة Clear Sight للدمج بين هاتين الصورتين ما يعطي نتيجة أفضل وبالتالي ستخرج الصورة عالية النقاء والوضوح وبدقة ألوان متناهية.
ما هي تقنية التصوير Clear Sight للهواتف الذكية
وأوضحت كوالكوم أن شرائح معالجتها سناب دراغون 820 و821 تدعمان التقنية الجديدة، وذلك لأنهما مزودتان بمعالج متخصص لمعالجة الصور وألوانها Spectra ISP.

ويعتبر الهاتف الذكي Xiaomi Mi 5s Plus الأول من نوعه الذي يستخدم تقنية Clear Sight لتوفير صور بمدى ديناميكي أفضل وتفاصيل أكثر دقة وجودة أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة من خلال الاستفادة من الكاميرتين.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.