اعلانات:

مواصفات وسعر سماعات ابل AirPods اللاسلكية الجديدة

أعلنت شركة ابل مؤخرا عن سماعات لاسلكية جديدة باسم AirPods /آير بودز) وذلك خلال الحدث الخاص الذي أقامته الشركة في قاعة بول جراهام والذي كشفت به عن هاتفيها الذكيين الجديدين آيفون 7 وآيفون 7 بلس إلى جانب الإعلان عن الإصدار الثاني من ساعة اليد الذكية الخاصة بها ابل ووتش.


وكانت ابل قد آزالت منفذ السماعات في الجهازين مما أثار جدل بين مستخدمي آيفون، في حين قال فيل شيللر نائب رئيس شركة آبل خلال المؤتمر أن منفذ Lighting الذي عوض المنفذ الاعتيادي للسماعات سيقدم تجربة صوت ممتازة.

بإزالة منفذ السماعات التقليدي في كل من آيفون 7 وآيفون 7 بلس لم يعد باستطاعة المستخدم شحن الهاتف والاستماع للموسيقى أو أي مادة صوتية في نفس الوقت، حيث يوجد منفذ واحد للشحن وتوصيل السماعات وتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر، وقالت آبل أن صندوق الهاتف سيحتوي على محول لتحويل منفذ السماعات التقليدي لمنفذ Lighting، فيما اكدت الشركة ان ازالة المنفذ جاء لمضاعفة قوة الهاتف في مقاوة الماء.

وكحل لهذه المشكلة، أعلنت شركة آبل عن سماعات لاسلكية جديدة باسم AirPods، تتيح للمستخدم الاستماع إلى المواد الصوتية والرد على المكالمات بالإضافة إلى استخدام المساعد الصوتي “سيري”، و تعمل مع كل من هواتف آيفون وأجهزة آيباد وأجهزة ماك بالإضافة إلى ساعة اليد الذكية ابل ووتش، ويمكن للمستخدم إلقاء الأوامر الصوتية مباشرة من خلالها، مثل طلب إجراء مكالمة صوتية مع صديق أو تشغيل قائمة موسيقية ما أو طلب الاتجاهات الخاصة بمكان محدد.


توفر سماعات آبل اللاسلكية الجديدة AirPods للمستخدم 5 ساعات من الاستماع قبل الحاجة للشحن مرة أخرى، ويمكن للمستخدم شحن السماعات بوضعها في الغطاء الخاص بها، تقول آبل أن 15 دقيقة من الشحن توفر 3 ساعات من الاستماع، ويمكن للمستخدم معرفة حالة البطارية من خلال تقريبها لآيفون أو من خلال سؤال “سيري” عن ذلك.

AirPods لن تتوفر  مجانا مع آيفون 7 وآيفون 7 بلس، بل ستتوفر في شهر أكتوبر المقبل بسعر 159 دولار أمريكي.

إرسال تعليق

0 تعليقات