تطبيق LUNE لإضافة إطارات وتأثيرات للصور على اندرويد

إعلانات روابط

أهلا وسهلا بكم لنستعرض تطبيق او برنامج جديد على مدونة عرب فون، تطبيق اليوم ينظم الى تطبيقات وبرامج الصور والتصميم، متخصص في اظافة اطارات رائعة للصور على هاتفك الذكي أندرويد.

تطبيق LUNE لإضافة إطارات وتأثيرات للصور على اندرويد
ايقونة تطبيق LUNE

LUNE هو تطبيق يمكنك من تعديل أي صورة و إضافة إطار مناسب لها حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من النماذج للعديد من الإطارات المختلفة التي يمكنك أن تقوم بإستخدامها بشكل سهل و بسيط، كما أن التطبيق يوفر لك أيضا ميزة إضافة بعض الثأثرات والألوان الصور من أجل جعلها تبدو أكثر إحترافية.

شرح استخدام تطبيق LUNE:

بساطة التطبيق لا تحتاج الى شروحات كثيرة، كل ما عليك بعد تحميل و فتح تطبيق LUNE على هاتفك أندرويد، قم برفع الصورة التي تريد تعديلها إلى منصة التطبيق لتبدأ مباشرة في التعديل عليها من خلال إضافة إطار مميز و مناسب إلى جانب إمكانية إضافة تأثيرات و تضليل أو زيادة مستوى الإضاءة في الصورة و العديد م المزايا الأخرى و التي يمكنك الإستفادة منها مجانا و بسهولة مع تطبيق LUNE.

تطبيق LUNE لإضافة إطارات وتأثيرات للصور على اندرويد

تحميل تطبيق LUNE لاطارات الصور مجانا على أندرويد:

يفضل دائما ان يتم الإستعانة ببرامج أو تطبيق لتحسين الصور على هاتفك وتحدثنا عن العديد من ه\ه التطبيقات على قائمة تطبيقات أندرويد، و من بين هذه التطبيقات تحدثنا في هذه التدوينة عن تطبيق LUNE والذي ندعوك إلى تجربته و مشاركته مع اصدقائك.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي مباشرة من الرابط التالي:

التعليقات: