اعلانات:

احصل على اخر تحديثات واتس اب قبل صدورها Whatsapp Beta Updater

أهلا بكم، أصدقاء في هذا الموضوع سنتطرق لتطبيق Whatsapp Beta Updater وهو تطبيق أندرويد يسمح لك بتنزيل تحديثات Whatsapp من أجل الحصول على النسخ الجديدة قبل إصدارها بشكل رسمي على موقع المطورين ثم بعد ذلك الى متجر جوجل بلاي.

احصل على اخر تحديثات واتس اب قبل صدورها Whatsapp Beta Updater

تكون النسخ التي يتم إصدارها في Google Play أقدم من تلك التي يتم إصدارها في الموقع، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة للحصول على أحدث الميزات المضافة هي الحصول على إصدار البيتا beta التجريبي. سيقوم هذا التطبيق بإشعارك بتواريخ الإصدار المتعلقة بالتغييرات الجديدة وسيقوم أيضا بالتحقق من ما هي النسخة المثبتة على جهازك. وبهذه الطريقة ستعرف ما هي النسخة التي تستعملها حاليا، وستتوصل بإشعارات في شريط الإشعارات عند توفر نسخة جديدة.

احصل على اخر تحديثات واتس اب قبل صدورها Whatsapp Beta Updater

وحتى إذا لم تكن النسخة المثبتة على جهازك هي النسخة الأحدث، فيمكنك أن تنزلها بنقرة واحدة عبر هذا التطبيق. انتظر فقط إلى حين الانتهاء من التثبيت. إذا لم تكن ترغب في الدخول للتطبيق لمعرفة ما إذا تم إحداث أي تغييرات، آنذاك يمكنك اختيار خيار يدفع التطبيق للقيام تلقائيا بإشعارك عند إصدار نسخة جديدة.

رغم هذا تبقى النسخ المعلنة رسميا من كل التطبيقات والبرامج أكثرا امانا، فالتجريبية تكون مخصصة للمطورين ليتم من خلالها كشف الأخطاء والابلاغ عنها لاصلاحها قبل نزول النسخة الرسمية.

تحميل تطبيق Whatsapp Beta Updater:

إرسال تعليق

0 تعليقات