تحميل Rocket VPN الصاروخ البرتقالي مجانا للاندرويد والآيفون

الصاروخ الأحمر Rocket VPN مهكر للتصفح بحرية تامة على الإنترنت وتجاوز حظر المواقع rocket vpn مهكر وتحديث تحميل rocket vpn premium مجاناً آخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، مرحبا بكم مجددا، كلنا نعلم ان عالم الانترنت لم يعد آمن مطلقا، سواء كان الاتصال عبر الحاسوب او الاجهزة الذكية. وتبقى الهواتف الذكية أكثر خطرا لأنها غالبا ما تحمل معلوماتنا الخاصة ورسائلنا و ملفاتنا اكبر من الحواسيب. لذا، يجب دائما محاول حماية اجهزتنا من التجسس والاختراق سواء عبر استعمال تطبيقات الحماية من الفيروسات او تطبيقات VPN للحماية من التجسس داخل نفس الشبكة.

في حالة كنت تريد الحصول على حساب VPN مدفوع مجانا واستعماله على جميع الاجهزة بما فيها هاتف اندرويد او آيفون والحاسوب والشاشات الذكية، ننصحه بالاطلاع على مقالنا حول إنشاء حساب VPN مدفوع مجانا يعمل على كل الأجهزة حيث تحدثنا عن واحد من أسرع VPN المتوفر حاليا.

استخدام أسرع VPN في العالم العربي

رغم ان خدمة الVPN اصبحت رائجة في العالم ويستخدمها الصغيرة والكبير على جميع الاجهزة المتصلة بالنت، سواء للحماية من التجسس او لتجاز حظر الخدوات والمواقع المحظورة، الا اه في العالم العربي لا يهتم الكثير من المستخدمين بها خصوصا خدمات VPN المدفوعة.

المستخدمين العرب في الوقت الحالي أصبحوا يلجأون الى تطبيقات VPN للحصول على أكبر درجة من الأمان والتصفح بشكل خفي عن أنظار الهاكرز. توجد العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة لعل من أهمها تطبيق Rocket كما تحدثنا من قبل عن تطبيقات اخرى مثل برنامج UFO VPN مهكر وبرنامج cloud vpn النسخة المدفوعة والعديد من التطبياقت الاخرى، كما تحدثنا في مقال مفصل عن أفضل تطبيقات VPN المجانية وآخر عن افضل تطبيقات VPN المدفوعة حيث جمعنا لكم اشهر التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في حالة كنت تملك هاتف اندرويد.

برنامج Rocket VPN الصاروخ البرتقالي مهكر

تطبيق Rocket VPN مهكر هو تطبيق اندرويد يسمح للمستخدمين المتصلين بالبقاء آمنين على الإنترنت، حيث يعمل على تشفير البيانات، كما يجعل وصولك الى الشبكة مجهولا جغرافيا بحيث يمكن للمستخدمين البقاء في مأمن من التجسس والتتبع.

من المعلوم أن تطبيق الصاروخ Rocket VPN يقدم خدمة VPN آمنة للهواتف المحمولة التي تدعم نظام الآندرويد والآيفون، حيث يقوم التطبيق بتشفر الاتصال لكل المستخدمين لتجنب التجسس والمساعدة في الوصول الى المحتوى المحظور، حيث يوفر التطبيق إتصالاً مشفراً عن طريق خوادم آمنة محمية افتراضيا في عدة بلدان، يمكنك الاختيار منها كيفما تريد.

تطبيق Rocket VPN يقدم لك 500 ميجا كهدية بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك استخدامها بكل حرية، مع إمكانية الحصول على تجربة مجانية لمدة أسبوع كامل.

مميزات تطبيق Rocket VPN مهكر

يدعم Rocket VPN التصفح بسرعة شديدة من خلال الخوادم المتنوعة المتوفرة والتي يمكنك أن تختار من بينها قبل الاتصال بشبكة VPN من خلال الذهاب إلى خيار Country ثم تحديد اختيارك بين الدول المتوفرة مثل الولايات المتحدة الأمريكية/انجلترا/هولندا والمزيد.

يمنح التطبيق كل المستخدمين امكانية الاستخدام مجانا بشكل محدودة، بينما بإمكانك الإشتراك في الخدمة المدفوعة بقيمة 7.99$ وهي خدمة تقدم تصفّح غير محدود وبنفس سرعة النت التي تملكها الآن دون تقليص السرعة، وهو نفس الحال مع اتصال الفي بي ان Vpn المجاني.

الخدمة المدفوعة Unlimeted متاحة بسعر 35$ سنوياً، وهو سعر في المتناول بالنسبة لمن يعتمدون على إتصال VPN أساسا ويقومون بتنزيل العديد من الملفات الكبيرة من حيث الحجم عبر الإتصال المشفّر. فيما يلي بعض ميزات التطبيق:

  • السرعة العالية في التصفح.
  • الامان التام عبر تشفير البيانات.
  • سهولة الاستخدام وواجهة بسيطة جدا.
  • امكانية الاختيار بين العديد من الدول للاتصال منها.
  • متوافق مع جميع نسخ اندرويد.
  • سبعة اياما مجانا من الاتصال اللامحدود.

شرح استخدام تطبيق Rocket VPN

بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، وتثبيته على هاتفك اندرويد كل ما عليك هو الموافقة على مراقبة حركة البيانات من التطبيق عبر الضغط على OK.

بعد ذلك حدد الدولة التي تريد الاتصال منها واضغط على زر Connect للاتصال.

عند الاتصال سيظهر "رمز المفتاح" في شريط الحالة او شريط الاشعارات بالاعلى.

تحميل تطبيق Rocket VPN apk الأصلي آخر اصدار

تطبيق Rocket VPN او تطبيق الصاروخ متوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي وآبل ستور ويمكن تحميله مجانا عبر المتاجر، لكن قد تجد في النسخة المجانية إعلانات وبعض الاقتراحات لتطبيقات أخرى اظافة الى محدودية السرعة والترافيك، وهو أمر يحدث مع أي تطبيق VPN مجاني، ولكن أهم ميزة في التطبيق تكمن في سرعة الإتصال وعدم خفضه كثيرا في النسخة المجانية، كما يوفر سرعة جيدة وخدمة آمنة عند تفعيل الإشتراك المدفوع.

قبل تحميل هذا التطبيق واي تطبيق VPN آخر، يجب ان تكون على دراية ببعض المعلومات المهمة والتي يمكنك الاطلاع عليها في مقالنا حول استعمال تطبيقات VPN - هل تعرف هذه المعلومات؟.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.